أحداث مشوقة ينتظرها متابعو الفنانة ريهام حجاج، خلال أحداث الحلقة 18 مسلسل صدفة، فمن المقرر أن تدخل «صدفة» المحكمة، بعدما اتهمها رشدي الشامي بالاستيلاء على ممتلكاته، بموجب عقد زواجهمها، وفي السياق ذاته قررت «صدفة» رفع قضية تزوير على الأخير، بعدما زور عقد زواجهما.

موعد عرض الحلقة 18 من مسلسل صدفة

ونستعرض خلال السطور التالية، موعد عرض الحلقة 18 من مسلسل صدفة، والذي يكون على قناة الحياة في تمام الساعة 8:15 مساءً، وهو العرض الأول.

بينما يأتي العرض الثاني من مسلسل صدفة الحلقة 18، على شاشة قناة cbc في تمام الساعة 10:30 مساءً، وتأتي الإعادة في تمام الساعة 8:15 من صباح اليوم التالي. 

وتأتي الحلقة 18 من مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج على شاشة القناة الأولى في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 3:00 صباحًا

ويعرض مسلسل صدفة الحلقة 18 على قناة dmc في تمام الساعة 12:15 صباحًا، وتكون الإعادة الساعة 6:30 صباحًا.

أبطال مسلسل صدفة 

ومسلسل صدفة، بطول الفنانون، ريهام حجاج، وخالد الصاوي، وفراس سعيد، ونور إيهاب، وعصام السقا، وسلوى خطاب، ورحاب الجمل، ورشدي الشامي، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل صدفة موعد مسلسل صدفة ريهام حجاج فی تمام الساعة من مسلسل صدفة ریهام حجاج الحلقة 18

إقرأ أيضاً:

قطع المياه في عدة مناطق بقنا ودمياط.. اعرف المواعيد

أعلنت شركة مياه الشرب والصحي بقنا، إعادة ضخ المياه تدريجيًا إلى مدينة فرشوط وقرى الكوم الأحمر ورفاعة والدهسة وتوابعها ونجوع غانم والقبيبة، إضافة إلى قرية حجازة بحري بمركز قوص، بعد انتهاء أعمال تطهير وتعقيم خزان محطة مياه بخانس فائقة الترشيح، وترحيل خط المياه الرئيسي قطر 355 مم المتعارض مع مسار خط شبكات الانحدار.

قطع المياه بنجع حمادي

وكشفت الشركة، قطع المياه عن مدينة نجع حمادي وقرية الدرب، اعتبارًا من الساعة العاشرة مساء اليوم وحتى الخامسة صباح غدًا الأحد، نظرًا لاستكمال أعمال إحلال وتجديد محطة رفع الصرف الصحي الرئيسية للمدينة.

وطالبت الشركة، المواطنين وأصحاب المخابز والمطاعم قاطني المناطق المتأثرة بانقطاع المياه، بتوفير احتياجاتهم الاساسية من المياه خلال فترة العمل المذكورة، وللاستفسار والشكاوى الاتصال على الخط الساخن 125 أو الرقم 01275118225 أو الرقم 01012646976.

الأماكن المتاثرة بقطع المياه في دمياط

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، انقطاع المياه اليوم، عن مناطق «الشيخ سديد - المثلث - أرض العتر - عزبة الجبانة»، اعتبارًا من الساعة 10 مساءً وحتى الساعة 4 صباحًا لمدة 6 ساعات، وذلك بسبب أعمال ربط خط 560 مم الجديد.

مقالات مشابهة

  • لو مسافر في عيد الأضحى.. مواعيد وأسعار قطار تالجو الفاخر
  • مواعيد القطارات المكيفة والروسية على خط "الإسكندرية - أسوان".. اليوم
  • مواعيد القطارات المكيفة والروسية على خط القاهرة - أسوان والعكس
  • مجاني تمامًا..شاهد مباراة بروسيا دورتموند ضد ريال مدريد بث مباشر دون تقطيع | نهائي دوري أبطال أوروبا 2024
  • قطع المياه في عدة مناطق بقنا ودمياط.. اعرف المواعيد
  • تعرف على مواعيد مباريات اليوم في كأس مصر
  • مواعيد القطارات المكيفة والروسية على خط "القاهرة - أسوان" والعكس
  • تعديل مواعيد مباريات الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة
  • رياح شديدة على محافظتي ينبع والعيص ومركز الرايس
  • كيف تغير حياتك في 3 أشهر؟.. مهام يومية اتبعها