تحدثت الفنانة آيتن عامر، عن تصريحها السابق حول بعض الرجال الذين يأخذون «ما دفعوه طوال فترة الزواج»، قائلة إنه كان موجها للرجال الذين يأخذون الأموال التي صرفوها على زوجاتهم خلال فترة الزواج بعد الانفصال.

وأشارت آيتن عامر، خلال مقابلة لبرنامج «العرافة» مع الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر شاشة قناة «النهار» مساء الأربعاء، إنها كانت ترد على منشور لإحدى النساء على صفحتها الشخصية تروي فيه موقفًا ساعدها فيه طليقها بمبلغ مالي كبير في أزمة عصيبة على الرغم من عدم وجود أي رابط بينهما بعد الانفصال.

كما قارنت آيتن عامربين هذا الموقف وبين بعض المواقف الواقعية التي تعكس سلوكيات «غير محترمة» من بعض الرجال بعد الانفصال، قائلة: «زي ما في رجالة محترمة.. في رجالة مش محترمة».

ووجهت الإعلامية بسمة وهبة سؤالا مباشرا للفنانة آيتن عامر حول تجربتها الشخصية مع موقف «الرجالة اللي بياخدوا اللي دفعوه» بعد الانفصال، بسؤالها «أنت عشتي شوية من الواقع ده.. مش هقول لك نفسه؟».

وردت الفنانة آيتن عامر رافضة الخوض في تفاصيل حياتها الشخصية، قائلة: «تتوقعي إني أنا ست مش محترمة! أنا لو ست مش محترمة هرد على سؤالك»، موضحة أن كتابتها هذا الكلام في منشور على صفحتها الشخصية لا يعني ذلك بالضرورة أنه يخصها شخصيا.

أعمال آيتن عامر

وتشارك الفنانة آيتن عامر، في الموسم الرمضاني 2024، في مسلسل «جودر»، كضيفة شرف، حيث تجسد والدة «جودر ابن عمر المصري».

ويعد مسلسل جودر واحد من الأعمال ذات الطابع الخاص، حيث تدور قصته بين الواقع والخيال، والحقيقة والسحر، والتي تدخل بالمشاهد إلى عالم ألف ليلة وليلة، وحكايات شهرزاد التي لا تنتهي وهذه المرة حكاية «جودر المصري وما جرى له من حوادث الأيام وتصاريف الأقدار».

اقرأ أيضاًمسلسل تل الراهب الحلقة 9.. اتصال مفاجئ بـ آيتن عامر يكشف لها مكان الكنز

مسلسلات رمضان2024.. آيتن عامر تروج لدورها في مسلسل «زوجة واحدة لا تكفي»

آيتن عامر تدلي بصوتها في انتخابات الرئاسة المصرية بالسعودية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وفاء عامر أيتن عامر ايتن عامر آيتن عامر عامر برنامج العرافة انفصال ايتن عامر رقص ايتن عامر بكاء ايتن عامر ايتن عامر مع رامز ايتن عامر العرافة ايتن عامر وطليقها آيتن عامر في برنامج العرافة بعد الانفصال آیتن عامر

إقرأ أيضاً:

تامر حسني يُهنئ بسمة بوسيل بمناسبة طرح أغنية "قال في حقي"

يستمر نجم الجيل تامر حسني في تهنئة بسمة بوسيل بعد نجاح أي عمل لها بالرغم من الإنفصال، حيث حرص على تهنئتها بأحدث أغنياتها التي طرحتها مساء أمس ضمن الإحتفالات بعيد الأضحى وهي أغنية "قال في حقي".

حيث نشر تامر حسني الأغنية عبر خاصية القصص بصفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" حيث نشر قائلًا: "أغنية حلوة أو ي أو ي يا بسوم ربنا يوفقك واختيار فعلًا راقي".

استوري تامر حسني تفاصيل أغنية "قال في حقي"

 

طرحت المغربية بسمة بوسيل ثاني أغنيات مشوارها الفني، الذي واكبته مؤخرًا لتحقيق ذاتها، وبعد نجاح أعنية البدايات بتوقيع تامر حسني، تعود بأغنية جديدة تحت عنوان "قال في حقي"، وهى من كلمات أحمد عبد العزيز، ألحان وتوزيع شريف قاسم، وذلك  بالتزامن مع احتفاليات موسم عيد الأضحى المبارك

كلمات أغنية "قال في حقي"

من إجابته عن سؤال.. إنتوا سيبتوا بعض ليه ؟؟

قلبى حن له ومال.. إنى أرجع تانى ليه

كان فى رده ع اللى كان.. حزنه باين من عينيه

والغريبة إنه كمان.. جاب اللوم والعيب عليه

قال في حقى كل خير

قال كلام عاقل كبير

قال خلافتنا عشان

إنى كنت عليه كتير

قال عمره جنبى ما خاف

وإنه زيى في يوم ما شاف

وإن أنا هفضل فى قلبه

حبه الأول والأخير

لامنى قلبى على اللى فات.. وإن أنا فرطت فيه

فات شريط الذكريات.. واشتقت للمسة إيديه

إزاى ما قدرتش أشوف.. قيمته غالية أد إيه

مهما كانت الظروف.. ده اللي ما يتفرطش فيه

آخر أعمال بسمة بوسيل الغنائية

 

سبق وطرحت بسمة بوسيل أغنية "البدايات " من قبل بتوقيع من تامر حسني، كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع ومكس فهد، وماستر مصطفى رؤوف.

أعمال تامر حسني القادمة

 

وفي سياق منفصل يذكر أنه يقوم حاليًا نجم الجيل تامر حسني بتصوير فيلم ري ستارت، وهو فيلم كوميدي يجمع هنا الزاهد وتامر حسني معًا مرة أخرى بعد فيلم " بحبك" وفيلم ري ستارت ينتمي إلى فئة الأفلام الاجتماعية الكوميدية والذي يدور في اطار من الاثارة والتشويق.

يشارك في بطوله فيلم ري ستارت كوكبة كبيرة من النجوم المتميزين إلى جانب الفنان تامر حسني وهم الفنانة هنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، محمد ثروت، وهو من تاليف ايمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

 

مقالات مشابهة

  • 4 خطوات لاستعادة حماسك بعد فقدان الطاقة للعمل
  • بشرى تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها
  • بسمة بوسيل تتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "قال في حقي"
  • تامر حسني يُهنئ بسمة بوسيل بمناسبة طرح أغنية "قال في حقي"
  • وفاء عامر.. خرساء «بدون مقابل»
  • عاجل.. لأسباب صحية إعتذار شيرين عن حفلها مع حسين الجسمي في دبي
  • قال في حقي..بسمة بوسيل تطرح ثاني أغانيها
  • شاهد بالفيديو.. شاب مصري يشيد بالسودانيين بعد مشاهدته موقف أمامه لرجل سوداني وجد أموال على الأرض ورفض أن يأخذها وقام بتسليمها لأقرب محل: (الناس دي محترمة وعندهم أخلاق وأمانة)
  • رامي صبري يفجّر مفاجأة: أغنية أصالة كانت لـ شيرين عبد الوهاب
  • ريهام سعيد تتخطى ازمة التجميل وتتحدث عن خلافاتها مع هذه الفنانة