التقى الإعلامي أيمن مصطفى، مقدم برنامج «حياة كريمة»، المذاع على قناة «dmc»، بصاحب سوبر ماركت، يساعد أبناء منطقته في شراء السلع مع دفع ثمنها بالآجل.

قصة صاحب السوبر ماركت

وقال خلال حواره مع الإعلامي أيمن مصطفى: «المحل بقاله 12 سنة، مبيعاته حوالي 15% بس، ومش بنضغط على أي زبون في السداد، لإني عارف أن الفلوس مش جاية، الناس اللي بتداين محدش جاي يسرق أكل وشرب، لا هما مش قادرين واحنا بنساعدهم».

وتابع: «أنا جربت التجارة مع البشر والشركات، لكن لقيت أن التجارة مع الله أحسن بكتير».

وتواصل الإعلامي أيمن مصطفى، مع عدد من زبائن صاحب السوبر ماركت، مؤكدًا لهم أن مؤسسة «حياة كريمة» تكفلت بسداد كل ما عليهم من ديون، مع توفير مبلغًا من المال حتى يتمكنوا من شراء ما يريدون في أي وقت.

حياة كريمة يكافئ صاحب السوبر ماركت

وقدّم الإعلامي أيمن مصطفى، مقدم برنامج «حياة كريمة»، المذاع على قناة «dmc»، لصاحب السوبر ماركت، ميدالية أبطال حياة كريمة، بجانب مبالغ مالية لمساعدة كل من يريد شراء أي سلع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: برنامج حياة كريمة حياة كريمة الإعلامی أیمن مصطفى حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

«القومي للترجمة» يُهدي قرى «حياة كريمة» 25 ألف نسخة من إصداراته 

أهدى المركز القومي للترجمة، برئاسة الدكتورة كرمة سامي، 25 ألف عنوان من إصداراته لمكتبات المدارس والمعاهد الأزهرية والإدارات التعليمية بقرى «حياة كريمة»، إلى جانب المكتبات المركزية بالمحافظات.

تنفيذ مبادرات في بالمناطق المحرومة من الخدمات الثقافية

وأعربت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، حرص الوزارة الدائم على تنفيذ المبادرات والفعاليات الثقافية بالمناطق المحرومة من الخدمات الثقافية، وخاصة في الأقاليم والمحافظات الحدودية، ومنها القرى التي تُنفذ فيها المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»،التي تهدف إلى الارتقاء بمستوى حياة المواطنين في القرى المصرية، وتحقيق التنمية الشاملة في جميع أنحاء مصر.

تفاصيل مبادرة «كشك الكتاب»

وأوضحت وزيرة الثقافة، أن من بين أهم المبادرات التي تُنفذها الوزارة في إطار «حياة كريمة»، مبادرة «كشك الكتاب»، التي تهدف إلى توفير الكتب والمطبوعات الثقافية بأسعار رمزية في القرى المستهدفة بالمبادرة، و«المسرح المتنقل»، و«مسرح المواجهة والتجوال»، وغيرها من المبادرات التي حققت نجاحًا كبيرًا في الوصول إلى أهالي القرى، وتعزيز مشاركتهم في الأنشطة الثقافية والفنية.

عملية الإهداء تمت على 3 مراحل

ومن جانبها، قالت الدكتورة كرمة سامي رئيسة المركز القومي للترجمة، إن عملية الإهداء تمت على 3 مراحل، تم الانتهاء فيها من مرحلتين، بإهداء 25 ألف كتاب، وضمت المرحلة الأولي عددًا من مكتبات إدارة أبو حماد التعليمية بمحافظة الشرقية، وإدارة الفشن التعليمية بمحافظة بني سويف، والمنطقة الأزهريةّ بمحافظتي المنيا وشمال سيناء، وتم إهداء عدد 10 آلاف نسخة، أما المرحلة الثانية، فشملت عددًا من المكتبات العامة والمركزية بالمحافظات «بني سويف، الشرقية، المنيا، الإسماعيلية، بورسعيد، أسيوط، السويس، الغربية، وجنوب سيناء»، حيث تم إهداء  15 ألف نسخة لعناوين مختلفة في الفلسفة والعلوم الاجتماعية والتاريخ والفنون».

مقالات مشابهة

  • غارة تضرب الخيام.. 3 صواريخ تستهدف سوبر ماركت!
  • إقبال كبير على مراجعات «حياة كريمة» لطلاب الثانوية العامة
  • ميرال أشرف: دوري سوبر السلة نقطة مضيئة بموسم الأهلي
  • طارق خيري: شخصية الأهلي وراء الفوز بدوري سوبر سيدات السلة
  • ضبط 141كيلو لحوم فاسدة بمطاعم شهيرة بزفتى
  • توزيع وجبات على طلاب الثانوية العامة في مراجعات «حياة كريمة»
  • العدو يستهدف سوبر ماركت في حولا!
  • البترول: توصيل الغاز لـ 841 قرية ضمن مبادرة حياة كريمة
  • في بادرة كريمة.. مركز أبين الإعلامي يكرم قدامى الصحفيين
  • «القومي للترجمة» يُهدي قرى «حياة كريمة» 25 ألف نسخة من إصداراته