علقت الفنانة آيتن عامر، على تصريحاتها التي هاجمت فيها الوسط الفني وقالت عنه "كلهم كارهين بعض والله بس المصلحة لماهم".

وقالت "عامر"، في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، على قناتي النهار والمحور: "حقيقي، آه طبعا، وعندما قلت هذا الكلام كنت أقصد ناس بعينهم، ناس أنا بسمعهم شتيمتهم على بعض أول ما في حد منهم يقوم"، مؤكدةً أن هذه الأمور تحدث في كل الأوساط، لكن الوسط الفني تحت بؤرة الضوء.

 

وتابعت الفنانة: "زمان كنت بقول على أي حد دي صحبتي، لكن دلوقتي بقيت لازم أدقق وأقول على مين صحبتي ومين أقول عليها زميلتي، ومن كتر ما بقعد في مجموعات بنبقى أصحاب وأحضان، وأول ما حد يقوم من هنا يتقال عليها دمك سم دي عملت كذا وكذا".
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفنانة ايتن عامر الوسط الفني المصلحه

إقرأ أيضاً:

WhatsApp يطرح مكالمات فيديو محسنة

يقوم WhatsApp بتحديث شرائح مكالمات الفيديو الخاصة به. تعمل المنصة المملوكة لـ Meta على تحسين مكالماتها من خلال ميزة جديدة لمشاركة الشاشة وعدد أكبر من المشاركين وتسليط الضوء على المتحدثين لمحاولة جعل النظام الأساسي منافسًا أكثر قابلية للتطبيق لـ Zoom وFaceTime وGoogle Meet.

يمكن أن تكون مشاركة الشاشة مفيدة لمشاهدة مقاطع الفيديو معًا، أو مشاركة المحتوى الذي لا يمكن مشاركته بسهولة، أو استكشاف أخطاء أجهزة والديك وإصلاحها. كما يسمح أيضًا بمشاركة الصوت، حتى تتمكن من الدردشة بسهولة مع الآخرين أثناء النظر إلى شاشتهم.

قام WhatsApp أيضًا بتوسيع عدد المشاركين إلى 32 شخصًا في مكالمات الفيديو. ينطبق الحد الأقصى الجديد على جميع المنصات. إنها زيادة كبيرة عن الحد السابق الذي كان يبلغ ثمانية أشخاص، والذي تم طرحه لأول مرة في عام 2020 مع بدء عمليات الإغلاق الوبائية بكامل طاقتها.

يعد تسليط الضوء على مكبر الصوت بمثابة تعديل آخر في تحديث WhatsApp (والتي تعد بالفعل ميزة قياسية في العديد من منصات الاتصال الأخرى). في مكالمة جماعية، يظهر الشخص الذي يتحدث أولاً في صف المشاركين، ويتم تمييز صورته، مما يسهل التعرف على من لديه الميكروفون الذي يضرب به المثل.

سلط WhatsApp أيضًا الضوء على تحوله الأخير إلى برنامج الترميز MLow لإجراء مكالمات أكثر وضوحًا. من المفترض أن يقوم الضغط الجديد بتنظيف الضوضاء وإلغاء الصدى، وهو أمر مفيد للبيئات الصاخبة. بالإضافة إلى ذلك، سيتم بث مكالمات الفيديو بدقة أعلى إذا كانت شبكتك سريعة بما يكفي لدعمها.

مقالات مشابهة

  • وزيرة الهجرة: تفوق الطلبة المصريين في الكويت هو امتداد حقيقي لنجاحات أبناء مصر بمختلف دول العالم
  • زبيدة ثروت تريند جوجل.. فما السبب؟
  • كيف حقق مجلس النواب تطور حقيقي وإيجابي في منظومة التعليم التكنولوجي؟
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • أسواق السليمانية يُنعشها حر الوسط والجنوب مع  اقتراب أيام عيد الأضحى (صور)
  • سموحة يوافق على تطبيق نظام الدوري البلجيكي في مصر
  • سموحة يعلن موافقته على تطبيق نظام الدوري البلجيكي في مصر
  • سموحة يرد على أنباء التعاقد مع ثنائي الأهلي
  • WhatsApp يطرح مكالمات فيديو محسنة
  • زواج غادة عادل.. هل طليقة مجدي الهواري ستكون عروس الوسط الفني في 2024؟