المناطق_الرياض

التقى معالي وزير الصحة الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الجلاجل، في مكتبه في الوزارة، سفير جمهورية موريشيوس لدى المملكة شوكت علي سودهن.

وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وسُبل تعزيز التعاون الصحي بين البلدين.
حضر اللقاء أمين عام هيئة التخصصات الصحية الدكتور أوس بن إبراهيم الشمسان، ووكيل وزارة الصحة المساعد للتعاون الدولي راكان بن خالد بن دهيش، ومسؤول التعاون الدولي بالوكالة المساعدة للتعاون الدولي عائض بن سعيد بن ركبان.

أخبار قد تهمك وزير الحرس الوطني يستقبل سفير جمهورية الصين الشعبية لدى المملكة 29 مارس 2024 - 1:13 صباحًا مغادرة الطائرة الإغاثية السعودية الـ 17 التي يسيرها مركز الملك سلمان للإغاثة تحمل مساعدات المملكة للشعب الأوكراني 28 مارس 2024 - 5:30 مساءً

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: المملكة وزير الصحة

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن زايد: علاقات الإمارات وسلوفاكيا تشهد نمواً وتطوراً مستمراً

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية، الخميس، في براتيسلافا، روبرت كاليناك نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع في جمهورية سلوفاكيا، بحضور يوراي بلانار، وزير الخارجية السلوفاكي.
وجرى خلال اللقاء، الذي عقد في إطار زيارة العمل التي يقوم بها سموه إلى جمهورية سلوفاكيا، بحث العلاقات الثنائية وآفاق التعاون في مجالات عدة، منها الاقتصادية، والتجارية، والاستثمارية، والطاقة.
وأعرب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، خلال اللقاء، عن خالص تمنياته القلبية لروبرت فيكو رئيس وزراء جمهورية سلوفاكيا، بتمام الشفاء وموفور الصحة والعافية.
كما بحث سموه، وروبرت كاليناك، التعاون الثنائي بين البلدين في إطار المنظمات الدولية، وناقشا مجمل التطورات الراهنة على الصعيدين، الإقليمي والدولي، وفي منطقة الشرق الأوسط.

الصورة


وأعرب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، عن سعادته بزيارة جمهورية سلوفاكيا الصديقة، مؤكداً الحرص المشترك على وضع أسس راسخة لتعاون مثمر ومستدام بين البلدين، في مختلف القطاعات بما يدعم مساعيهما لتحقيق التنمية الشاملة والازدهار الاقتصادي المستدام.
وأشار سموه، إلى أن العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وجمهورية سلوفاكيا تشهد نمواً وتطوراً مستمراً، وهناك رغبة وإرادة مشتركة لتعزيزها، بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين، ويعود بالخير على شعبيهما، معرباً عن تمنياته لسلوفاكيا وشعبها دوام التقدم والازدهار.
حضر اللقاء، سعيد مبارك الهاجري مساعد وزير الخارجية للشؤون الاقتصادية والتجارية، وحمد الكعبي سفير الدولة لدى النمسا سفير الدولة غير المقيم لدى سلوفاكيا.
(وام)
 

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يلتقي رئيس المجلس الأوروبي ويستعرضان تعزيز العلاقات الثنائية
  • وزير الخارجية يلتقي رئيس المجلس الأوروبي
  • وزير الخارجية يلتقي رئيس وزراء النرويج ويستعرضان العلاقات الثنائية
  • سفير الإمارات يلتقي وزير خارجية الأوروغواي الشرقية
  • وزير التعليم العالي يلتقي بنظيرة البيلاروسي
  • عبدالله بن زايد يلتقي نائبة رئيس الوزراء وزيرة الخارجية في سلوفينيا
  • المشاط تبحث تعزيز التعاون المشترك مع رئيس الوكالة الإسبانية للتعاون من أجل التنمية
  • المشاط تلتقي مع رئيس الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي من أجل التنمية
  • عبدالله بن زايد: علاقات الإمارات وسلوفاكيا تشهد نمواً وتطوراً مستمراً
  • عبدالله بن زايد يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع في سلوفاكيا