وجه خالد جلال، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك رسالة قوية بشأن أزمة محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي مع حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر.


وقال خالد جلال في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كأس عاصمة مصر استفاد منها حسام حسن، هو لعب على نقطة حضور الجماهير، وهو أمر مهم، كما أنه اقترب من اللاعبين وتعرف على إمكانياتهم".


وأضاف: "مباراة نيوزيلندا كانت جيدة، وحقق فيها منتخب مصر الفوز، ولكن أقول لحسام حسن لا تتأثر بردود الأفعال والانتقادات، وأنا كمدرب في بعض المباريات كنت أعترف بارتكاب أخطاء في التبديلات".


وتابع: "حسام حسن أخطأ في تبديل أحمد عاطف خلال مباراة كرواتيا، فهي ساهمت في فتح خطوط المنتخب، وكان من الممكن استقبال هدفين آخرين".


وأكمل: "يجب حل أزمة محمد صلاح، هو قيمة كبيرة، لا يصح هذا الأسلوب مع نجم في مكانة محمد صلاح، هو لاعب مهذب ونجم كبير للغاية، وقيمة كبيرة للكرة المصرية ولمنتخب مصر".
 

وأتم خالد جلال تصريحاته قائلًا: "نحن لا نميز محمد صلاح.. إذا كان لاعب نمرود لوافقنا على ذلك، لكنه قيمة كبيرة، ويجب حل هذه الأزمة، ولا يمكن التغاضي عن هذا الأمر.. صلاح إضافة كبيرة لأي فريق ولمنتخب مصر".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح حسام حسن

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق يكشف خليفة محمد صلاح

أشاد أيمن يونس، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق بإمكانيات عمر مرموش، لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني، معربًا عن سعادته بعودة العلاقات بين محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر.

المصري البورسعيدي: هدفنا المربع الذهبي بالدوري


وقال أيمن يونس في تصريحات تليفزيونية: "نسبة المحترفين في مصر تساوي 30% بالنسبة لقائمة اللاعبين، والمباراتان فيهما صعوبات، المنتخبات الصغيرة أصبحت طماعة، ويريدون الفوز على منتخب مصر".

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراتين في تصفيات كأس أمام العالم 2026 أمام بوركينا فاسو وغينيا خلال فترة التوقف بشهر يونيو.
وأضاف: "سعيد بعودة العلاقات بين منتخب مصر ومحمد صلاح، الذي نحتاج أن نأخذ منه أكثر من 70% من مستواه، هو لاعب عالمي ويقدم الكثير".
وتابع: "عمر مرموش يمثل جبهة الحلول، في ظل مراقبة محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه، هو لديه الحلول، وسرعاته كبيرة، ومميز للغاية، وقد يكون خليفة محمد صلاح في المستقبل القريب".
وأتم أيمن يونس تصريحاته قائلًا: "مرموش لاعب ذكي ومن المواهب المصرية الكبيرة، وإذا مر حسام حسن من المباراتين القادمتين سيضع اسمه في مكانة مختلفة أيضًا".

مقالات مشابهة

  • مهاجم بوركينا السابق : حسام حسن إضافة قوية لمنتخب مصر
  • عصام مرعي: ثقة كبيرة لدي منتخب مصر بعد إنجاز الأهلي والزمالك في أفريقيا
  • «قدم السبت وحلق شعره».. تعليق مثير من ميدو على لقطة محمد صلاح وحسام حسن
  • عاجل.. أزمة إمام عاشور مع حسام حسن.. وصفقة الإنقاذ في الأهلي
  • مدرب الزمالك السابق: مصطفى شوبير الأحق بحراسة مرمى المنتخب.. واستبعاد الشحات "قرار صائب"
  • نجم الزمالك السابق يكشف خليفة محمد صلاح
  • تعليق قوي من محمد صلاح على أزمة "الشحات والشيبي" وعقوبة اتحاد الكرة
  • محمد صلاح: الخلافات أثرت على اختيارات حسام حسن وثنائي الزمالك يستحق المنتخب
  • صلاح يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو.. ويكشف أزمة حسام حسن المرتقبة
  • نجم الزمالك السابق يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب أزمة الشحات والشيبي