تقدم محمود الخطيب، رئيس النادي الاهلي وأعضاء مجلس الإدارة، وقطاعات النادي الرياضية، بخالص التعازي إلى لاعبة الفريق الأول لكرة اليد بالنادي، إسراء الحريري، في وفاة «والدتها».

موعد إياب ربع نهائي أبطال أفريقيا بين الأهلي وسيمبا التنزاني

داعين المولى - عز وجل - أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، ويدخلها فسيح جناته، ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان.

كما تقدم محمود الخطيب رفقة أعضاء مجلس الإدارة، وقطاعات النادي الرياضية، ايضًا بخالص التعازي للاعبة الفريق الأول لكرة اليد بالنادي، فرح الشاذلي، في وفاة «والدها».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الخطيب محمود الخطيب كرة اليد اليد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. غضب داخل الزمالك بسبب المستحقات ومكافأة الكونفدرالية

شهد فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك حالة من الغضب بين عدد كبير من لاعبيه مؤخرًا، نتيجة ما وصفوه بـ "سياسة التنقيط" التي يتبعها مجلس الإدارة في صرف المستحقات المتأخرة ومكافآت الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

غضب داخل الزمالك بسبب المستحقات

كشف مصدر داخل الفريق أن مجلس إدارة الزمالك، برئاسة حسين لبيب، قد أنهى بالفعل تسوية النسب المتأخرة للاعبين عن الموسم الماضي، ولكن لا تزال مستحقات الموسم الحالي قائمة ولم تُصرف بعد.

وأشار المصدر إلى أن المجلس صرف نسبة قليلة فقط من مكافأة الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ما أثار غضب اللاعبين الذين تواصلوا مع إدارة الكرة للاعتراض على هذا الأمر.

مجدي طلبة: من الصعب أن يشجع إمام عاشور الزمالك وهو لاعب بالأهلي ميدو: أطالب مجلس الزمالك بالرد على بيان بيراميدز بشأن الثلاثي السعيد ودونجا وجابر

وذكر المصدر أن الإدارة وعدت اللاعبين بصرف باقي قيمة المكافأة وجزء من المستحقات في الفترة المقبلة. ومع ذلك، رفض اللاعبون هذا التأجيل وأكدوا أنهم يواجهون التزامات مالية تتطلب حلًا سريعًا لأزمة المستحقات.

في المقابل، أعرب العديد من أعضاء مجلس الإدارة عن اندهاشهم من حالة الغضب التي ظهرت على اللاعبين. وأوضحوا أن اللاعبين على دراية بعدم وجود موارد مالية كافية تدخل خزينة النادي في الوقت الحالي.

وأكد الأعضاء أن أي مبالغ مالية تصل إلى خزينة النادي يتم صرفها مباشرةً في حسابات اللاعبين، مشددين على أن المجلس يقف بجانب الفريق رغم الأزمة المالية الحادة التي يمر بها النادي.

مقالات مشابهة

  • إيهاب فهمي ينعي وفاة والدة وزيرة الثقافة
  • 100 ألف جنيه غرامة وإيقاف 6 مباريات.. عقوبة اتحاد الكرة للشيبي
  • الأهلي يجهز بيانا رسميا لتوضيح موقفه بعد حكم حبس حسين الشحات
  • أول رد فعل من الأهلي على حكم حبس حسين الشحات
  • عاجل.. فرمان مفاجئ من الخطيب تجاه موديست قبل رحيله عن الأهلي
  • عاجل.. غضب داخل الزمالك بسبب المستحقات ومكافأة الكونفدرالية
  • كهربا يحسم الجدل حول مستقبله مع الأهلي
  • الإسماعيلي يُعلن تعيين محمد سليمان حمد رئيسًا لجهاز كرة اليد
  • محمود كهربا: لقب دوري أبطال أفريقيا هو الأغلى في مسيرتي ‏
  • قرار من المحكمة في 9 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور