بوابة الفجر:
2024-06-03@04:02:30 GMT

كريم عبدالعزيز ينضم إلى فيلم اولاد رزق 3

تاريخ النشر: 1st, April 2024 GMT

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن مشاركة النجم كريم عبدالعزيز في الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق". 

تم نشر هذا الإعلان عبر حساب تركي آل الشيخ على إنستجرام، حيث نشر صورة من كواليس تصوير العمل معلقًا: "النجم الكبير كريم عبدالعزيز مفاجاة ولاد رزق 3".

وفي سياق متصل، أعرب كريم عبدالعزيز عن سعادته بظهوره في بودكاست "Big Time" مع الإعلامي عمرو أديب، حيث قال: "مكنتش أعرف يعني إيه بودكاست"، وأضاف: "أول مرة أجربه وثاني مرة أسجل مع أستاذ عمرو أديب وقولنا حاجات خفيفة ويارب نكون ضيوف خفاف عليكم".

 

وختم كلمته بتمنياته بصحة جيدة للجميع، قائلًا: "كل سنة وأنتم في أفضل صحة يارب".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اولاد رزق كريم عبد العزيز تركي آل الشيخ الجزء الثالث من أولاد رزق أولاد رزق الجزء الثالث کریم عبدالعزیز

إقرأ أيضاً:

رسميا.. ناد تركي يختار مورينيو مدربا له

تعاقد فنربخشه التركي مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو للإشراف عليه اعتبارا من الموسم المقبل، كما أعلن النادي الإسطنبولي مساء السبت.

كما أكد مورينيو ذاته نبأ تعاقده مع النادي التركي من خلال شريط فيديو بثه على الموقع الرسمي للنادي بقوله "مساء الخير يا أنصار فنربخشه، موعدنا الأحد في كاديكوي (أحد أحياء إسطنبول ومقر النادي) لكي نبدأ رحلتنا سويا".

وحسب المعلومات التي تناولتها الصحف المحلية، فان رئيس النادي علي كوش عرض عقدا على مورينيو لمدة سنتين مع إمكانية التجديد لسنة ثالثة.

ولم يفز فنربخشه بالدوري التركي منذ 10 سنوات وحلّ وصيفا الموسم المنصرم لغلطة سراي البطل.

مسيرة مورينيو

- كان مورينيو (61 عاما) أقيل من منصبه مدربا لروما الإيطالي في يناير الماضي بعد حلوله تاسعا في منتصف الموسم علما أنه قاده إلى إحراز لقب مسابقة كونفرنس ليغ عام 2022 وبلوغ نهائي الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) العام الماضي خلال عامين ونصف قضاها معه.
- لكنه واجه مشاكل كبيرة هذا الموسم مع فريق العاصمة الإيطالية من خلال انتقاداته للاعبيه ومسؤولي النادي والحكام، لتتم إقالته ويحلّ بدلا منه لاعب خط الوسط السابق دانييلي دي روسي.
- في تركيا، سيخوض مورينيو تجربته الـ 11 مع أحد الاندية في مسيرته كمدرب، والتي تميزت بالعديد من الألقاب، حيث أحرز دوري أبطال أوروبا مرتين مع بورتو (2004) وإنتر الإيطالي (2010)، إضافة إلى دوريات إنجلترا مع تشلسي (2005 و2006 و2015)، وإيطاليا (2009 و2010) وإسبانيا مع ريال مدريد (2012).
- يتميز مورينيو بشخصيته المثيرة للجدل والتي أثارت حولها الكثير من الانتقادات، حيث أطلق على نفسه لقب "المميز"، لكن بريقه خفت منذ قرابة 10 سنوات، كما تشهد إخفاقاته مع مانشستر يونايتد وتوتنهام الإنجليزيين وأخيرا روما.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. محمد كريم برفقة أحمد عز في أحدث ظهور لهما
  • بالفيديو.. بن زيمة يزور ملعب “ميلود هدفي” بوهران
  • مبروك مقدما لفيلم ولاد رزق.. محمد كريم يوجه رسالة لـ أحمد عز
  • ترامب ينضم إلى التطبيق الذي كان يحاول حظره
  • رسميا.. ناد تركي يختار مورينيو مدربا له
  • من قتل “الحمدي” و“سالمين”؟ وما سر سقوط “الفرضة”؟ وما الذي قدمه التحالف للجيش؟.. قريبًا في الحلقة الثانية من “بودكاست برّان” مع الجنرال “مفرح بحيبح”
  • كيف تفاعل تركي آل الشيخ والوليد بن طلال مع فوز الهلال بكأس الملك السعودي؟
  •  إطلاق بودكاست جديد في هولندا يوثق قصص نجاح المهاجرين العرب
  • المستشار تركي آل شيخ يعرض برومو فيلم ولاد رزق 3
  • ولاد رزق 3 "القاضية".. كريم قاسم يزيح الستار عن البوستر الرسمي