القاهرة (د ب أ)

أخبار ذات صلة رُبع نهائي «أبطال أفريقيا» يُحطم «التقاليد»! الزمالك يقترب والبطل يسقط!


أبدى النادي الأهلي موافقته المبدئية على خوض مواجهتي القمة بالدوري المصري لكرة القدم أمام غريمه التقليدي الزمالك، بالسعودية في الفترة المقبلة.
وذكر الأهلي عبر موقعه الرسمي، أن مجلس إدارة النادي أرسل خطاباً لرابطة الأندية المحترفة، وذلك عقب اجتماع عقد بمقر النادي، وذلك بخصوص إقامة مباراتي القمة بالسعودية.


وأوضح الأهلي في بيان له: «الخطاب تضمن أنه بالإشارة إلى موقفنا من إقامة مباراتي الأهلي والزمالك في بطولة الدوري بالسعودية، فإن النادي الأهلي ليس منوطاً بتحديد المواعيد والملاعب التي تقام عليها المباريات، وهذا أمر يخص رابطة الأندية المحترفة، بصفتها القائمة على تنظيم المسابقات وإدارتها بالشكل الذي يتفق مع مصلحة الكرة المصرية».
وأضاف: «طالما ما ترونه في هذا الشأن يخدم الصالح العام، فإن النادي الأهلي لا يمانع في ذلك، مع تأكيدنا على ضرورة توفير وقت كافٍ لاستعدادات فريقنا قبل خوض أي مباراة أفريقية قادمة، أما بالنسبة للأمور التنظيمية المترتبة على إقامة المباراتين، فإن النادي الأهلي يقوم بدراستها لمخاطبتكم بها لاحقاً».
وكانت السعودية قد استضافت مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر في مارس الماضي، حيث فاز الأهلي 2 -صفر خلال المباراة التي أقيمت على ملعب «أول بارك» في العاصمة السعودية الرياض.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مصر السعودية الأهلي المصري الزمالك

إقرأ أيضاً:

الزمالك يعلن غياب عمر جابر عن مباراة المصري بالدوري

يغيب عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة المصري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بعدما حصل اللاعب على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم.

وحقق فريق الزمالك فوزاً غاليا على سيراميكا كليوباترا بثنائية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 31 نقطة.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الأحد استعداداً للقاء المصري البورسعيدي المقرر له يوم الاثنين المقبل في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • رد نهائي من زين الدين بلعيد يحسم جدل انتقاله للأهلي
  • عمر جابر يغيب عن مباراة الزمالك والمصري بالدوري
  • الزمالك يعلن غياب عمر جابر عن مباراة المصري بالدوري
  • ترتيب هدافي الدوري المصري بعد مباراتي الأهلي والزمالك
  • ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي والزمالك على فاركو وسيراميكا كليوباترا
  • جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الأهلي والزمالك اليوم
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مباراتي الأهلي والزمالك اليوم
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بالدوري
  • عاجل.. الأهلي يزاحم الزمالك على ضم صفقة مدوية من الدوري المغربي
  • سموحة يوافق على تطبيق نظام الدوري البلجيكي في مصر