ينظم أهالي منطقة منشية الصدر افطار ليلة القدر كأطول مائدة افطار في حي شعبي .

وتتجمع كوكبة من أهل الخير والقيادات السياسية والبرلمانية والحزبية والفنية والمسيحية بشارع الاحرار بمنشية الصدر يوم الجمعة المقبلة ٥ إبريل بحضور أكثر من ٣ آلاف شخص للافطار معا .

ونظم أهالى منشية الصدر بدائرة الوايلى العام الماضي أطول مائدة إفطار شعبية بشارعى الأحرار وعزبة عبد النبى جمعت أسر المنطقة من رجال وسيدات وشباب وأطفال على مائدة واحدة.

وأكد منظمو الإفطار، أنه سوف يكون هناك اماكن مخصصة للأطفال والألعاب وكذلك عربات الشاى والقهوة وعربات الحلوى، وتم عمل مطبخ مفتوح وسط المائدة لشوى اللحوم والفراخ والكفتة وكما سوف تشارك السيدات بالوجبات المنزلية.

وأضافوا أن الإفطار سيتم تنظيمه حسب خطة مدروسة وكل فريق له دور محدد، فهناك فريق يستقبل الضيوف، وفريق مسئول عن المطبخ، وفريق ينظم، وهكذا، وذلك للحصول على أفضل شكل ممكن.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة الجوف يبارك للجمعيّة التعاونية متعددة الأغراض تحقيق جائزة التعاونيات للعام الثاني على التوالي

المناطق_واس

استقبل صاحب السموّ الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية متعددة الأغراض بالجوف محمد بن عبدالله الفاضل، يرافقه عددٌ من أعضاء الجمعية، بمناسبة تحقيق الجمعية جائزة التعاونيات للعام الثاني على التوالي، كأعلى الجمعيات تحقيقاً للخدمات المقدمة للمساهمين.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة الجوف يستقبل الرئيس التنفيذي لمركز دعم هيئات التطوير 29 مايو 2024 - 3:20 مساءً أمير منطقة الجوف يطّلع على تقرير وإنجازات الغرفة التجارية بالمنطقة لعام ٢٠٢٣م 29 مايو 2024 - 1:29 مساءً

 

واستمع سموّه لشرح من رئيس مجلس إدارة الجمعية عن تحقيق الجائزة للعام الثاني على التوالي، بعد منافسة بين 450 جمعية تعاونية في مختلف مناطق المملكة، فيما جاء تحقيق الجمعية الجائزة في مسار خدمة المساهمين، كونها تقدم خدماتها لما يقارب ألفي مستفيد في مجالات عدة.

 

 

وبارك سموّه تحقيق هذه الجائزة ، متمنّياً لمنسوبي الجمعية التوفيق.

 

 

وأكّد سموه على أهمية الدور الفعّال للجمعية في خدمة الزراعة والمزارعين بالمنطقة، منوّهاً بما يحظى به القطاع الزراعي من اهتمام ورعاية ودعم القيادة الرشيدة -أيدها الله-، مشيداً بالدور الذي تقوم به، متطلعاً إلى المزيد من المشاريع والخدمات للمستفيدين.

 

 

من جهته ثمّن رئيس مجلس الإدارة لسمو أمير منطقة الجوف اهتمامه ومتابعته لأعمال وأنشطة الجمعية والتي أثمرت -ولله الحمد- عن تحقيق الجائزة.

مقالات مشابهة

  • فريق «سلمان للإغاثة» يتفقد مشروع الأضاحي باليمن للعام 1445هـ
  • الكشف عن موعد بدء دوام المدارس الخاصة في الأردن للعام 2024 -2025
  • أعاد البصر والأمل إلى امرأة مسنة تعاني من أمراض مزمنه من مواليد 1925 على يد فريق طبي محترف .
  • طلاب ينظمون ممرا شرفيا لمعلمهم بعد خروجه على المعاش.. فيديو
  • فوز النيذرلاندي فيرستابن بالمركز الأول في بطولة العالم للفورمولا 1 للعام الثالث تواليًا
  • التربية تكشف لـرؤيا موعد بدء دوام المدارس الخاصة في الأردن للعام 2024-2025
  • التربية تحدد بدء الدوام المدرسي للعام المقبل
  • التربية تحدد بدء الدوام الرسمي في مدارس الأردن للعام 2024-2025
  • التربية تحدد 18 آب يوم بدء الدوام الرسمي للعام الدراسي المقبل
  • أمير منطقة الجوف يبارك للجمعيّة التعاونية متعددة الأغراض تحقيق جائزة التعاونيات للعام الثاني على التوالي