شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل عمل الموظفين من المنزل قرار رئيس الوزراء يطبق على هؤلاء فقط تفاصيل،  قرارات مجلس الوزراء، قرارات مجلس الوزراء بشأن تخفيف الأحمال، قرار مجلس الوزراء بشأن تخفيف الأحمال، قرارات مجلس الوزراء بشأن ترشيد الكهرباء، .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - "عمل الموظفين من المنزل".

. قرار رئيس الوزراء يطبق على هؤلاء فقط (تفاصيل)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل - "عمل الموظفين من المنزل".. قرار رئيس الوزراء...

 قرارات مجلس الوزراء، قرارات مجلس الوزراء بشأن تخفيف الأحمال، قرار مجلس الوزراء بشأن تخفيف الأحمال، قرارات مجلس الوزراء بشأن ترشيد الكهرباء، أزمة الاستهلاك المنزلي المتزايد، انقطاع الكهرباء، أزمة انقطاع الكهرباء في مصر، أزمة انقطاع الكهرباء، قرار مجلس الوزراء بشأن أزمة انقطاع الكهرباء، قرارات مجلس الوزراء اليوم، موظفي الحكومة، قرارات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، قرارات رئيس الوزراء لتخفيف الأحمال.

تزداد مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، للبحث عن قرارات مجلس الوزراء بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال الفترة المقبلة، عقب الإجتماع الذي عقد اليوم.

أقرأ أيضًا..عمل موظفي الحكومة من المنزل.. على من ينطبق القرار؟

"عمل الموظفين من المنزل".. قرار رئيس الوزراء يطبق على هؤلاء فقط (تفاصيل)

وتتيح الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها، وفي ذلك الإطار تقدم كل ما يتعلق بقرارات مجلس الوزراء بشأن تخفيف الأحمال الكهربائية، من خلال السطور التالية.

مصطفى مدبولي رئيس الوزراء  قرار مجلس الوزراء بشأن تخفيف الأحمال

ووافق الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، على إعطاء موظفي الحكومة والمرافق الخدمية يوم عمل من خلال المنزل "أون لاين"، بداية من الأحد المقبل 6 اغسطس طوال هذا الشهر ويكون ذلك اليوم من كل أسبوع هو يوم الأحد.

وينطبق هذا القرار على العاملين بالمصالح الحكومية والقطاع الخدمي بالحكومة، ويستثنى من ذلك الموظفين التي تتعامل مباشرة مع المواطنين في المصالح الحكومية كموظفي البنوك.

الموظفين المستثنين من قرار مجلس الوزراء

وتنشر الإلكترونية، في هذا الموضوع، كافة الفئات المستثناة من قرار مجلس الوزراء الذي أعلنه الدكتور مصطفى مدبولي "العمل من المنزل"، والذي يطبق في عدد من المصالح الحكومية غير المرتبطة بالتعامل المباشر مع المواطنين، ويستثى من هذا القرار ما يلي:

موظفو وزارة الصحة والقطاعات التابعة لها التي تتعامل مباشرة مع المواطنين في جميع محافظات مصر. موظفو وزارة الكهرباء والقطاعات التابعة لها التي تتعامل مباشرة مع المواطنين في جميع محافظات مصر. موظفو الخدمات التأمينية والقطاعات التابعة لها التي تتعامل مباشرة مع المواطنين في جميع محافظات مصر. موظفو وزارة الاتصالات والقطاعات التابعة لها التي تتعامل مباشرة مع المواطنين في جميع محافظات مصر. موظفو البنك المركزي المصري والبنوك الحكومية والقطاعات التابعة لها التي تتعامل مباشرة مع المواطنين في جميع محافظات مصر. موظفو وزارة المياه والقطاعات التابعة لها التي تتعامل مباشرة مع المواطنين في جميع محافظات مصر. موظفو وزارة النقل والقطاعات التابعة لها التي تتعامل مباشرة مع المواطنين في جميع محافظات مصر. موظفو وزارة التضامن الاجتماعي والقطاعات التابعة لها التي تتعامل مباشرة مع المواطنين في جميع محافظات مصر. موظفو وزارة التموين والقطاعات التابعة لها التي تتعامل مباشرة مع المواطنين في جميع محافظات مصر. موظفو وزارة التضامن الاجتماعي والقطاعات التابعة لها التي تتعامل مباشرة مع المواطنين في جميع محافظات مصر. موظفو وزارة المالية والقطاعات التابعة لها التي تتعامل مباشرة مع المواطنين في جميع محافظات مصر. موظفو ديوان عام المحافظات والقطاعات التابعة لها التي تتعامل مباشرة مع المواطنين في جميع محافظات مصر. موظفو المديريات بجميع المحافظات والقطاعات التي تتعامل مباشرة مع المواطنين في جميع محافظات مصر. موظفو وزارة التربية والتعليم والقطاعات التابعة لها التي تتعامل مباشرة مع المواطنين في جميع محافظات مصر. وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والقطاعات التابعة لها التي تتعامل مباشرة مع المواطنين في جميع محافظات مصر. موظفو وزارة الزراعة والقطاعات التابعة لها التي نتعامل مباشر مع المواطنين في جميع محافظات مصر. موظفو وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والقطاعات التابعة لها التي تتعامل مباشرة مع المواطنين في جميع محافظات مصر. موظفو وزراة القوة العاملة والهجرة والقطاعات التابعة لها التي تتعامل مباشرة مع المواطنين في جميع محافظات مصر. موظفو وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي والقطاعات التابعة لها التي تتعامل مباشرة مع المواطنين في جميع محافظات مصر. موظفو وزارة الداخلية والقطاعات التابعة لها التي تتعامل مباشرة مع المواطنين في جميع مح

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل - "عمل الموظفين من المنزل".. قرار رئيس الوزراء يطبق على هؤلاء فقط (تفاصيل) وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس انقطاع الکهرباء مصطفى مدبولی

إقرأ أيضاً:

الشرخ المجتمعي الذي أحدثه الخليفة من قبل وزاده حميدتي اليوم

الجهادية

الجهادية أو التعايشة هم عسكر خليفة المهدي. هؤلاء تركوا صورة نمطية في ذهن المجتمع وصلت إلينا بالتواتر. أقل ما توصف بإنها حياة (الذئب مع الحمل). وحياة هؤلاء الهمجية تعتبر من المسكوت عنه في تاريخ المهدية. وعلى سبيل المثال: حفظ لنا التاريخ الصورة البشعة لاغتصاب المرأة أمام زوجها إزلالا وإهانة له. وتمريغ أنفه بالأرض. وكسر هيبته أمام أسرته. وكذلك نزع الطفل الرضيع من بين يدي والدته. ومن ثم رفعه لأعلى ومقابلته بالحربة في بطنه. تلك الجرائم البشعة التي يندي لها جبين الإنسانية وقتها. وتعافها طباع السباع. ويمقتها العرف السوداني. ويحرمها الدين الإسلامي. ها هي تعود في الإلفية الثالثة من أحفاد التعايشي كما هي. وخير دليل عليها بصورة عامة ما جرى منها في غالبية دار صباح. وخاصة في الجزيرة. عليه لا فرق بين آل التعايشي وآل دقلو. وللأسف القاسم المشترك بينهما هو (لحمة وسداة) الجيشين من القبائل العربية الدارفورية. وهذا ما يقودنا (لبلطجة) وفود الإدارة الأهلية لتلك القبائل التي زارت البرهان مؤخرا بعد أن رجحت كفته نابذة للعنف. داعمة للجيش. ولكن لم نسمع منها كلمة اعتذار لسكان دار صباح. وخلاصة الأمر ليعلم الجميع بأن الشرخ المجتمعي الذي أحدثه الخليفة من قبل. وزاده حميدتي اليوم. مهما كانت المبررات لا يمكن رتقه. لذا هناك سودان آخر (مجتمعيا) في دار صباح. تشكلت ملامحه.

د. أحمد عيسى محمود
عيساوي
الجمعة ٢٠٢٤/٦/١٤

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • تعيينات وزارة التربية والتعليم.. تفاصيل الوظائف النوعية التخصصية المطلوبة
  • الجيش الإسرائيلي يطبق هدنة تكتيكية بمناطق في غزة
  • عاجل: إعلان عسكري أمريكي يكشف تفاصيل جديدة عن السفينة التي احترقت بهجوم حوثي.. ما علاقة فرقاطة إيرانية؟
  • السوداني:الحشد بريء من قتل واختطاف المواطنين وتجارة المخدرات وتدمير البلاد والعباد!!
  • الشرخ المجتمعي الذي أحدثه الخليفة من قبل وزاده حميدتي اليوم
  • عاجل - غرفة عمليات وزارة السياحة والآثار تتابع تصعيد الحجاج إلى المشاعر المقدسة
  • رئيس حكومة اليونان يجري تعديلاً وزارياً
  • الشابورة .. تفاصيل جديدة عن كمين الدقائق القاتلة
  • رئيس مجلس الدولة يهنئ الموظفين المتميزين خلال العام القضائي ٢٠٢٣/٢٠٢٤
  • عاجل| الأرصاد تزف بشرى سارة عن طقس أول أيام عيد الأضحى 2024