جدول تخفيف الأحمال 2024.. تفصلنا أيام قليلة عن انتهاء شهر رمضان المبارك، ويبدأ بانتهائه العمل بجدول تخفيف الأحمال، الذي صدر قرار بوقف العمل به خلال شهر رمضان المبارك من قبل مجلس الوزراء، ونعرض لكم في التقرير التالي جدول تخفيف الأحمال المقرر العمل به بعد شهر رمضان لعام 2024.

جدول تخفيف الأحمال 2024

وتوفر الأسبوع لمتابعيها كل ما يخص جدول تخفيف الأحمال 2024، وذلك من خلال خدمة متقدمة تتيحها لمتابعيها في جميع المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

جدول تخفيف الأحمالجدول مواعيد تخفيف الأحمال 2024

ويستمر العمل بجدول تخفيف الأحمال لعام 2024، بعد انتهاء شهر رمضان، كما كان قبل قرار وقف العمل به، حيث أن ميعاد انقطاع الكهرباء سيبدأ من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 12 صباحًا، على أن تكون مدة الفصل ساعتين لكل مجموعة، كما أقرته رئاسة الوزراء.

تخفيف الأحمال

ويذكر أن وزارة الكهرباء نفّذت عددا من الإجراءات في 3 يناير 2024، حيث تم ضغط الفترة الخاصة في جدول تخفيف الأحمال لتصبح بدءًا من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة الخامسة مساءً، وكشفت الوزارة عن جداول تخفيف الأحمال الجديد وهو (ساعتين لكل منطقة)، بحيث تنتهي فترة التخفيف في الخامسة مساءً.

اقرأ أيضاًكهرباء الأقصر: تعديل جدول تخفيف الأحمال بإدارة التضامن بإسنا لخدمة الأسر الأكثر احتياجا

تخفيف الأحمال.. جدول ترشيد الكهرباء في محافظة البحيرة «صور»

تخفيف الأحمال.. جدول ترشيد الكهرباء في محافظة الدقهلية (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تخفيف الأحمال جداول تخفيف الأحمال جدول تخفيف الأحمال جدول تخفيف الأحمال 2024 جدول مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء جدول مواعيد تخفيف الأحمال جدول مواعيد تخفيف الأحمال 2024 جدول تخفیف الأحمال تخفیف الأحمال 2024 شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

"الجوازات" تعلن مواعيد العمل خلال إجازة عيد الأضحى

أعلنت المديرية العامة للجوازات مواعيد العمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 1445هـ، في إداراتها بمناطق المملكة، وذلك حرصاً على خدمة المستفيدين في الحالات الطارئة.
وأكدت "الجوازات" جاهزيتها لاستقبال الحالات الطارئة لإجراء الخدمات التي لا يمكن تنفيذها عبر منصة وزارة الداخلية للخدمات الإلكترونية (أبشر) بعد حجز موعد إلكتروني للمراجعة.
أخبار متعلقة بدعم قطاع الإبليات.. المملكة تعزز إسهامها في استدامة الثروة الحيوانيةبأحدث جهاز في العالم.. إنقاذ حياة حاج صيني من اضطراب نبضات القلبوأوضحت أن العمل في شعبة الجوازات بحي الرمال في مدينة الرياض من الساعة 16:00 حتى الساعة 21:00 من يوم الثلاثاء 5/ 12/ 1445هـ، حتى نهاية دوام يوم السبت 9/ 12/ 1445هـ، وشعبتي جوازات الصيرفي مول، والتحلية مول في محافظة جدة من الساعة 14:00 حتى الساعة 22:00 حتى نهاية دوام يوم الجمعة 8/ 12/ 1445هـ.

أوقات العمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 1445هـ.
⁧#الجوازات_في_خدمتكم pic.twitter.com/ZL4DqZ9jDA— الجوازات السعودية (@AljawazatKSA) June 10, 2024إجازة عيد الأضحىوبينت "الجوازات" أن العمل في بقية إدارات جوازات المناطق خلال إجازة عيد الأضحى المبارك من الأحد إلى الخميس من الساعة 7:30 حتى الساعة 14:30.
ونوهت المديرية العامة للجوازات إلى الاستفادة من خدمة تواصل، التي تمكن المستفيدين من تقديم طلبات إنجاز معاملاتهم التي تعذر تنفيذها دون الحاجة إلى مراجعة مقار إدارات الجوازات.

مقالات مشابهة

  • خطة تخفيف أحمال الكهرباء اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024
  • "الجوازات" تعلن مواعيد العمل خلال إجازة عيد الأضحى
  • خطة تخفيف أحمال الكهرباء في عيد الأضحى 2024
  • الحرارة وصلت 51.. تحرك برلماني لاستثناء صعيد مصر من تخفيف أحمال الكهرباء
  • هل سيتم وقف تخفيف الأحمال خلال إجازة عيد الأضحى.. مصدر يكشف الحقيقة
  • بعد وفاة سودانيين .. عمرو أديب يطالب الحكومة بوقف تخفيف الأحمال بأسوان حاليا: اعتبروها محافظة سياحية
  • خطة جديدة لتخفيف أحمال الكهرباء خلال امتحانات الثانوية العامة.. 4 فترات يوميا
  • بسبب العقارب.. بيان عاجل للحكومة لوقف تخفيف أحمال الكهرباء في أسوان
  • أحمد موسى يعلن موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء
  • لن يتكرر.. وزارة البترول تزف بشرى للمواطنين بشأن تخفيف أحمال الكهرباء