بوابة الفجر:
2024-06-14@21:04:21 GMT

رامز جلال يسخر من مصطفى شوبير: "انت عصفورة؟"

تاريخ النشر: 2nd, April 2024 GMT

استضاف رامز جلال حارسي المرمى مصطفى شوبير ومحمد أبو جبل في الحلقة 23 من برنامج رامز جاب من الآخر والمذاع على قناة MBC مصر في تمام الساعة السادسة مساء عقب آذان المغرب مباشرة.

 

واستقبل رامز جلال حارس المرمى مصطفى شوبير في بداية الحلقة حيث فاجأه بخروجه من الشجرة ليعلق شوبير على استضافته في برنامج رامز يكون فيه المذيع قائلا: "رامز هيليق عليه كل حاجة".

وعلق رامز جلال على استضافته لمصطفى شوبير قائلا: "تاريخك بيبدأ من اللحظة ديه".

كما كشف حارس المرمى مصطفى شوبير عن حقيقة كونه السبب في انفرادات والده الإعلامية قائلا: في حاجات كتير بتحصل محدش بيعرف عنها حاجة".

 

 

تفاصيل برنامج رامز جاب من الآخر 

وكعادته السنوية ينطلق النجم رامز جلال في مغامرة تليفزيونية رمضانية جديدة، من خلال برنامج "رامز جاب من الأخر" والذي يُقدمه النجم رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفية، وسيُعرض يوميا في شهر رمضان على "MBC مصر".

ويشهد البرنامج كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما إحتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة والغير متوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ويشهد برنامج "رامز جاب من الأخر"، في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءًا من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي الميرغني، آيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، والعديد من النجوم الآخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحارس مصطفى شوبير الحلقة 23 من برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 21 من برنامج رامز جاب من الآخر أحدث أعمال رامز جلال مصطفى شوبیر رامز جاب من رامز جلال

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات أمس لفيلم "ولاد رزق 3"

حقق فيلم “ولاد رزق 3”، نجاحًا كبيرًا، فور عرضه أمس بالسينمات،  حيث بلغت إيراداته 4 ملايين و401 ألف و60 جنيهًا، وهو بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، إياد نصار، سيد رجب، علي صبحي، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان.


ويظهر في الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق الذي ينافس ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024، الفنان آسر ياسين بدور الشايب، وتلك الشخصية تم التنويه عنها في ختام الجزء الثاني للفيلم، الذي عرض عام 2019.

ضيوف شرف “ولاد رزق 3” 

 

كما ضم الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق.. القاضية، ظهور الفنان كريم عبدالعزيز كضيف شرف، بجانب عدد من النجوم يظهرون لأول مرة به مثل أسماء جلال، علي صبحي، أحمد الرافعي، كما شهد هذا الموسم من الفيلم غياب كل من الفنان أحمد الفيشاوي وأحمد داود، بعدما شاركوا في الأجزاء السابقة.

أبطال فيلم "ولاد رزق 3"

 

والجزء الأول من فيلم ولاد رزق، تم عرضه في عام 2015، والجزء الثاني عرض عام 2019، ويشارك في الجزء الثالث أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وآخرون من النجوم، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • بيريز يسخر من تساؤلات الإعلان عن صفقة مبابي.. فيديو
  • هل بسبب محمد صلاح؟.. شوبير يكشف سر بكاء مصطفى فتحي في مباراة بيراميدز
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| تطورات بلاغ سمية الخشاب ضد رامز جلال.. وتسريب امتحانات الثانوية العامة 2024
  • احنا مش في غابة.. آخر تطورات البلاغ المقدم من سمية الخشاب ضد رامز جلال
  • برلماني روسي: يسخر من واشنطن بعد فرضها عقوبات على"حركة الأوائل" الروسية
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "ولاد رزق 3"
  • حقيقة رحيل الشناوي عن الأهلي بالميركاتو الصيفي
  • "الدفاع المدني" يسخر إمكاناته لأمن وسلامة الحجاج
  • بالأزرق.. أسماء جلال تتألق في العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 «صور»
  • عمر كمال يسخر من أزمة عمرو دياب