زف الناقد الرياضي عبد الحكيم أبو علم بشري سارة لجماهير الأهلي مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد.

وقال عبد الحكيم أبو علم : الشناوي هيكون في مباراة الأهلي والزمالك.

بدأ محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المشاركة بشكل تدريجي في تدريبات الكرة على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ‏مختار التتش بالجزيرة.

وخاض الشناوي فقرة تدريبات خفيفة بالكرة تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس، قبل أن يستكمل فقرات برنامج التأهيل الذي يؤديه في الجيم.‏

أكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، أن الشناوي يسير بشكل مميز في برنامج التأهيل، وسوف يجري أشعة جديدة منتصف الشهر الجاري، إلى ‏جانب التنسيق المستمر مع الخبير الذي أجرى له جراحة الكتف قبل عدة أسابيع.‏

كان الشناوي قد خضع لجراحة في الكتف بألمانيا، بعد أن تعرض للإصابة خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم ‏الإفريقية ‏الماضية.

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشناوي محمد الشناوي الأهلي

إقرأ أيضاً:

فقره تدريبات بدنيه متنوعه للاعبى الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة بدنية خاصة خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتولى البرتغالي جواو ميجيل مخطط الأحمال قيادة هذه الفقرة التي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة بجانب فقرة خاصة بالكرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وانتظم محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك وناصر ماهر لاعب الوسط في التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

يأتي ذلك بعد عودتهما من صفوف المنتخب الأول عقب خوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم.
وشارك التونسي حمزة المثلوثي مدافع الفريق في التدريبات الجماعية بعد عودته من صفوف منتخب بلاده بعد خوض مباراتين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وفي نفس الوقت انتظم الثلاثي حسام عبد المجيد ومحمد شحاتة وزياد كمال في التدريبات بعد عودتهم من صفوف المنتخب الأولمبي.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • بشرى سارة بشأن طقس عيد الأضحى
  • عاجل.. كولر يطلب ضم 5 صفقات جديدة ويرحب برحيل كهربا والشناوي
  • ميدو يكشف تفاصيل رحيل الشناوي عن الأهلي قبل الموسم الجديد
  • أحمد موسى يزف بشرى سارة بشأن قدوم سفينة الغاز المسال إلى مصر
  • لاعب جديد في الزمالك قبل مباراة سيراميكا كليوباترا
  • الشناوي أم شوبير.. مفاجأة بشأن حارس الأهلي الأساسي أمام فاركو
  • فقره تدريبات بدنيه متنوعه للاعبى الزمالك
  • تدريبات قوية لحراس مرمى الزمالك
  • نقابة الصيادلة تزف بشرى سارة بشأن أسعار أدوية الضغط والسكر
  • «الدواء» تزف بشرى سارة بشأن تخفيض أسعار بعض الأدوية