كشفت الداخلية ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص خلال مشاجرة بالقاهرة، ونجحت في ضبط مرتكب الواقعة فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة دارالسلام بمديرية أمن القاهرة بوجود مشاجرة ومتوفى بدائرة القسم.

بالإنتقال والفحص، تبين حدوث المشاجرة بين "شخصين" أحدهما توفى متأثراً بإصابته برش خرطوش بالجسم، ومالك فرش إكسسوارات بدائرة القسم لقيام الأخير بافتراش بضاعته أمام مسكن أحدهما، حيث قاما بالتعدى عليه بسلاح أبيض، فقام الأخير بإطلاق عيار خرطوش، مما أسفر عن إصابة أحدهما ووفاته.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمَين، وبحوزتهما فرد خرطوش محلى- سلاح أبيض، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو المُشار اليه، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مقتل أحد الأشخاص مقتل شخص فى مشاجرة أجهزة وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

"قلب ولدي عليا حجر".. شاب ينهي حياة والدته المسنة بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أنهى مختل عقليًا حياة والدته بحي دار رماد بدائرة قسم شرطة أول الفيوم بمحافظة الفيوم، وقالت التحقيقات الأولية أن الضحية كانت تقيم برفقة ابنها، واثناء تواجده معاها داخل المنزل سدد لها عدة طعنات بألة حادة في ساقيها فأحدث بها إصابات تسببت في وفاتها. 

البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم بورود إخطارًا من شرطة النجدة، ببلاغ  بوجود واقعة قتل لمسنة، بها عدة طعنات متفرقها بساقيها، وتوفيت في الحال، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث.

مقتل سيدة مسنة علي يد نجلها بالفيوم

بالانتقال والفحص لوحدة مباحث قسم أول الفيوم برئاسة الرائد أحمد سوهاجي رئيس مباحث القسم، وإشراف العميد محمود هيبه مفتش مباحث القسم، تبين مقتل سيدة تدعى" فاطمه. ع"، 80عاما، ربة منزل، متأثره باصابتها بضربه بألة حادة على يد نجلها ويدعى "محمد. ا " 32 عاما، مختل عقليا، وتمكنت مباحث القسم مم القبض على المتهم في الحال، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق.

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق للوقوف على الأسباب والملابسات، وجار العرض على النيابة العامة وإنهاء الإجراءات اللازمه، لإستلام جثمان المتوفي لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن لدفنه في مقابر أسرتها في الفيوم.

مقالات مشابهة

  • حبس مسجل خطر بتهمة الاتجار في المخدرات بدار السلام
  • حبس مسجل خطر متهم بالاتجار في المخدرات بدار السلام
  • غرق طفلة داخل ترعة مجاورة لأرضهم الزراعية بدار السلام
  • غدا.. النطق بالحكم علي تاجر سيارات إنه ي حياة شاب بطلق ناري بجنايات المنصورة
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بسبب سرقته شقة لجلسة 7 يوليو
  • لرفضها إعطائه نقود.. محاكمة زوج شرع في قتل زوجته غدا
  • المتهم بسرقة هواتف المحمول: بخطفها بدراجة نارية وببيعها
  • مشاجرة بالأسلحة النارية.. تحقيقات موسعة في إصابة 3 أشخاص بروض الفرج
  • "قلب ولدي عليا حجر".. شاب ينهي حياة والدته المسنة بالفيوم
  • ضبط 8 أشخاص من بينهم سيدة فى جرائم السرقات ببولاق وحلوان