حضر سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، اليوم مأدبة الإفطار التي أقامها تكريماً لسموه.. معالي الشيخ سلطان بن حمدان آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة.

 

وتبادل سموه مع الحضور الأحاديث الودية وأطيب الأمنيات فيما تبقى من شهر رمضان المبارك بدوام الصحة والسعادة للجميع.

. سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على دولة الإمارات وشعبها بمزيد من الرخاء والنماء في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله.
 كما تناول الحضور الحديث حول فضائل شهر رمضان المبارك وقيم الخير والعطاء والتواصل والترابط المتأصلة في مجتمع الإمارات والحرص على تناقلها بين الأجيال سيراً على النهج الراسخ الذي أرساه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» لدى شعب الإمارات.

أخبار ذات صلة منصور بن زايد يلتقي موظفي عدد من الجهات المحلية والاتحادية وسفراء دول شقيقة وصديقة بمناسبة شهر رمضان المبارك منصور بن زايد يستقبل المهنئين بشهر رمضان وعدداً من سفراء الدول الشقيقة والصديقة

كما حضر المأدبة..معالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة، ومعالي علي بن حماد الشامسي الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني، ومعالي عبد الله بن مهير الكتبي وزير شؤون المجلس الأعلى للاتحاد، ومعالي أحمد جمعة الزعابي مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، ومعالي حمد عبد الرحمن المدفع مستشار في ديوان الرئاسة، ومعالي فارس محمد المزروعي مستشار في ديوان الرئاسة، ومعالي محمد عبد الله الجنيبي رئيس الهيئة الاتحادية للمراسم والسرد الاستراتيجي، ومعالي حميد سعيد النيادي مدير مكتب رئيس ديوان الرئاسة، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين في الدولة.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: منصور بن زايد دیوان الرئاسة منصور بن زاید رئیس الدولة آل نهیان

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس البرتغال باليوم الوطني

أبوظبي - وام
بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، برقية تهنئة إلى مارسيلو ريبيلو دي سوزا رئيس جمهورية البرتغال، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.
كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى الرئيس مارسيلو ريبيلو دي سوزا.
وبعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى لويس مونتينيغرو رئيس وزراء جمهورية البرتغال.

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس روسيا الاتحادية بـ «يوم روسيا»
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون فلاديمير بوتين بـ «يوم روسيا»
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس روسيا الاتحادية بـ”يوم روسيا”
  • رئيس الدولة يبحث العلاقات مع وزير الداخلية في أذربيجان
  • محمد بن زايد يبحث التعاون مع وزير الداخلية الأذربيجاني
  • رئيس الدولة يستقبل وزير داخلية أذربيجان
  • رئيس الدولة يستقبل وزير الداخلية في أذربيجان
  • هزاع بن زايد يصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم برئاسة سلطان بن حمدان
  • القائم بالأعمال بسفارة الدولة يحضر حفل تنصيب رئيس السلفادور
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس البرتغال باليوم الوطني