صحيفة الاتحاد:
2024-06-15@04:03:54 GMT

صفقة أوسيمين تصل إلى «المدعي العام»

تاريخ النشر: 4th, April 2024 GMT

 
روما (د ب أ)

أخبار ذات صلة أليجري يتحدث عن «تأمين المكان»! بولونيا يشدد الخناق على «السيدة العجوز»


أكد نادي نابولي، حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، أن أوريليو دي لورينتيس، رئيس النادي، تحدث مع المدعين العامين في التحقيقات الجارية بشأن التعاقد مع النجم النيجيري فيكتور أوسيمين.
وذكرت وسائل إعلام إيطالية أن دي لورنتيس يخضع للتحقيق بسبب اتهامه بارتكاب مخالفات مالية.


ووجه ممثلو الادعاء اتهاماً بأنه تم تضخيم القيمة السوقية لأربعة لاعبين، قرر نابولي الاستغناء عنهم لفريق ليل الفرنسي، ليكونوا جزءاً من صفقة شراء أوسيمين في سبتمبر 2020، لمساعدة النادي الإيطالي على موازنة دفاتره.
وذكر بيان أصدره نابولي نقلته وكالة الأنباء البريطانية «بي أيه ميديا»: بناء على طلبه، تم الاستماع إلى أوريليو دي لورينتيس في مكتب المدعي العام في روما ضمن التحقيقات المستمرة في صفقة شراء فيكتور أوسيمين.
ووفقاً لوسائل الإعلام الإيطالية، دفع نابولي لليل 77 مليون يورو «83 مليون دولار» لضم أوسيمين، فيما تم حساب القيمة الإجمالية للاعبين الأربعة الذين رحلوا عن الفريق، وهم تشيرو بالميري، وأوريستيس كارنيزيس، ولويجي ليجوري، وكلاوديو مانزي - بحوالي 20 مليون يورو.
ولعب أوسيمين دوراً أساسياً في فوز نابولي بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي للمرة الأولى منذ 33 عاماً، حيث تصدر قائمة هدافي المسابقة برصيد 26 هدفاً.
ووقع أوسيمين «25 عاماً عقداً جديداً في ديسمبر الماضي مع نابولي، لكنه يحتوي على شرط جزائي بقيمة 117 مليون يورو، فيما كشفت تقارير عن اهتمام العديد من عمالقة الأندية الأوروبية بضمه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإيطالي نابولي فيكتور أوسيمين

إقرأ أيضاً:

7.2 مليون مسافر عبر الاتحاد للطيران في 5 أشهر بنمو 38%

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة أبوظبي تستضيف منتدى «إكسبانس 2024» نوفمبر المقبل 7.7 مليون نزيل فندقي في الإمارات خلال الربع الأول بنمو 5%

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن نقل 7.2 مليون مسافر خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام الجاري بنمو 38% مقارنة مع 5.2 مليون مسافر في نفس الفترة من العام الماضي.
وأشارت الناقلة إلى أنها نقلت 1.5 مليون مسافر في شهر مايو مقارنة مع 1.1 مليون مسافر في مايو من عام 2023 بنمو 36%،  وبلغ متوسط نسبة إشغال المقاعد 84%على مدار الشهر.
وقال أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: تخطى عدد الضيوف المسافرين خلال فترة 12 شهراً على متن رحلاتنا 16 مليون مسافر بنهاية مايو 2024.
وفيما يتعلق بوجهات الاتحاد للطيران، بلغ إجمالي وجهات الناقلة حتى مايو الماضي 68 وجهة مقارنة مع 63 وجهة العام الماضي، وفقاً لبيانات الناقلة.
وقال نيفيس: ارتفع أسطول الطائرات ليصبح 90 طائرة حالياً بزيادة 15 طائرة عن العام الماضي ما يساعد على تعزيز نمونا.

مقالات مشابهة

  • 1396 حريقاً في وسائل النقل خلال العام الماضي
  • نابولي يقطع الطريق على الاتحاد السعودي في صفقة لوكاكو
  • باولو فونسيكا مديرا فنيا لميلان الإيطالي
  • السويد تعتقل شخصين على خلفية حادث إطلاق نار قرب السفارة الاسرائيلية
  • ديبالا يتلقي عرضا خرافيا من الدوري السعودي
  • للتهرب الضريبي .. المدعي العام الإسباني يُطالب بحبس أنشيلوتي
  • السويد تعتقل شخصين على خلفية إطلاق نار قرب السفارة الإسرائيلية
  • 7.2 مليون مسافر عبر الاتحاد للطيران في 5 أشهر بنمو 38%
  • نجم توتنهام على أعتاب الدوري الإيطالي
  • الأهلي مطالب بـ 120 مليون يورو مقابل صفقة أوسمين