أجرى الدكتور احمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي جولة تفقدية اليوم لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين بالمستشفيات الجامعية بحضور الدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

وأكد رئيس الجامعة، الحرص على تطوير الخدمات الطبية والصحية بالمستشفيات الجامعية وتقديم خدمة متميزة تتماشى مع رؤية وأهداف الدولة في تحسين المنظومة الطبية.

وناقش رئيس الجامعة خلال اللقاء كافة التفاصيل الفنية والتقنية المتعلقة بالمشروع وشدد على ضرورة متابعة إصلاح الأجهزة الطبية بالمستشفيات الجامعية والعمل على إصلاحها بشكل فورى لحين الانتهاء من إنجاز التطبيق بحيث تعمل بشكل منتظم، كما وجه بتكليف مسئول خاص بمتابعة صيانة الأجهزة الطبية ليكون حلقة وصل بين الأقسام، والصيانة، والمشتريات لسرعة متابعة إصلاح الأجهزة الطبية.

كما  أوصى رئيس الجامعة بعقد دورات تدريبية لمسؤولي الصيانة بالمستشفيات الجامعية حتى يتم إعداد كوادر مؤهلة في هذا المجال.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأجهزة الطبية الخدمات المقدمة للمواطنين المستشفيات الجامعية بالمستشفیات الجامعیة رئیس الجامعة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة جنوب الوادي يتلقي تهنئة عيد الأضحي من مطرانيات نجع حمادي وقنا

زار وفدين من الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، جامعة جنوب الوادي، اليوم الخميس، لتقديم التهاني بعيد الأضحي المبارك، واستقب الوفدين، الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي. 

ضم الوفد الأول الأنبا بضابا أسقف إيبارشية نجع حمادي للأقباط الأثوذكس ووفد من  القساوسة، وكان الوفد الثاني من مطرانية قنا للأقباط الأرثوذكس وضم الوفد القمص دانيال السريانى وكيل مطرانية قنا، والقمص بيشوى ناروس بالنيابة عن نيافة الأنبا شاروبيم مطران قنا وتوابعها. 

أكد رئيس الجامعة، على أهميه تبادل الزيارات في المناسبات الدينية والقومية بين عنصري الامة المصرية وهذا يشير الى التماسك ووحدة الصف والترابط وسياده روح المودة والمحبة والرحمة والسلام بين ابناء الوطن الواحد.

وأشار رئيس الجامعة الى أهميه الوحدة الوطنية التي تميز ابناء الوطن الواحد بكل فئاته وطوائفه داعياً المولى عز وجل أن يعيد على مصر وشعبها هذه المناسبات المباركة. 

وقدمت وفود الكنسية التهنئة لرئيس جامعة جنوب الوادي بمناسبة عيد الاضحى المبارك واشادوا بالدور المتميز والهام الذي تقوم به جامعة جنوب الوادي وحرصها على التواصل مع كافة مؤسسات المجتمع واشادوا بالإنجازات التي تتم بالجامعة مؤكدين على ان الجامعة منارة للعلم وقاطرة للتنمية متمنين للجامعة وقيادتها المتميزة كل النجاح والتوفيق.

زيارات إلى ديوان عام قنا:

استمرت زيارات الوفود القبطية والكنسية، إلى ديوان عام محافظة قنا، اليوم الخميس، للتهنئة بعيد الأضحي، وزار الأنبا بضابا أسقف إيبارشية نجع حمادي للأقباط الأرثوذكس، ووفد من مطرانية قنا للأقباط الأرثوذكس، ليصبح عدد الوفود التي زارت الديوان العام 4 وفود خلال اليوم والأيام السابقة. 

استقبل اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، صباح اليوم الخميس بمكتبه وفد مطرانية نجع حمادى للأقباط الأرثوذكس للتهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك برئاسة نيافة الأنبا بضابا اسقف نجع حمادي وتوابعها.

والقمص لوقا هلال وكيل المطرانية ، وضم الوفد كل من الاباء القمص رويس لويز ، والقمص متياس فوزى ، والقمص بقطر نسيم ،  ومجدى بشرى منسق عام أبراشية نجع حمادى ، والدكتور مينا زرزور ممثل مؤسسة مصر بلا مرض للرعاية الصحية بقنا، والمهندس نبيه أيوب . 

حضر المقابلة، الدكتور حازم عمر نائب المحافظ ومحمد صلاح أبوكريشة سكرتير عام مساعد المحافظة.

رحب محافظ قنا بوفد المطرانية، مؤكدا أن تبادل التهاني والزيارات في المناسبات والأعياد بين أبناء الشعب المصرى يبعث برسالة للعالم أجمع، مفادها أننا جميعاً شعب واحد وأمل واحد ومصير واحد و يؤكد على روابط المودة والمحبة والرحمة والسلام التي يتميز بها الشعب المصرى .

 معربا عن خالص الشكر والتقدير لزيارة أعضاء الوفد ، موجها التهنئة لجموع الشعب المصرى وأبناء المحافظة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ، داعيا الله أن يعيده على مصر وشعبها بدوام الخير والرخاء والأمن والأمان.

من جانبه أكد الأنبا بضابا حرصه على الزيارة، وتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك تأكيدا لروح المواطنة التي تجمع المصريين بمختلف معتقداتهم وطوائفهم، والعمل تحت شعار الوطن والانتماء من أجل رفعة الإنسان داعين الله أن يحفظ مصر وشعبها وقيادتها من كيد الحاقدين والكارهين. وفي ختام اللقاء أهدى نيافة الأنبا بضابا لمحافظ قنا مصحفًا تعبيرًا عن سعادته ولتوطيد أواصر المحبة.

مقالات مشابهة

  • مستشفيات سوهاج الجامعية: رفع درجة الاستعداد القصوى خلال عيد الأضحى
  • رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات الجامعية خلال العيد
  • رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات الجامعية خلال أجازة عيد الأضحى
  • رئيس جامعة المنوفية: رفع الاستعدادات بالمستشفيات ومعهد الكبد خلال إجازة عيد الأضحى
  • رفع حالة الطوارئ في مستشفيات بنها الجامعية استعدادا لعيد الأضحى
  • رفع حالة الطوارئ بمستشفيات بنها الجامعية استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يتلقي تهنئة عيد الأضحي من مطرانيات نجع حمادي وقنا
  • افتتاح عدد من الوحدات الحديثة بمستشفيات المنيا الجامعية
  • وزير الصحة يتفقد جاهزية المستشفيات والخدمات بالمشاعر المقدسة
  • جامعة جنوب الوادي تنظم قافلة طبية بقرية شرق بهجورة بنجع حمادي