شهدت احداث الحلقة الرابعة والعشرين من مسلسل لانش بوكس، اعتراف بسمة (غادة عادل) لمروان رئيس العصابة (المطرب شاهين) بإعجابها به.

وتستعرض الحلقة عملية سرقة جديدة للعصابة النسائية المكونة من بسمة (غادة عادل) وندى (جميلة عوض) ومريم (فدوى عابد)، حتى تتمكن الأخيرة من خروج آدم زوجها من السجن.


 


 

مواعيد عرض مسلسل لانش بوكس والقنوات الناقلة


 

ويعرض مسلسل لانش بوكس يوميا خلال شهر رمضان المبارك على قنوات النهار والنهار دراما واون وdmc، ومواعيد عرض مسلسل لانش بوكس هي الساعة 10 مساء وتعاد الحلقة في الساعة 2:30 صباحا، وفي اليوم التالي الساعة 3:45 عصرا.


 

قصة مسلسل لانش بوكس

 

لانش بوكس" هو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي "Good Girls"، الذي عرض منه خمسين حلقة في الفترة من 2018 حتى2021، وحقق نجاحًا وانتشارًا حول العالم.

 

والعمل مكون من 30 حلقة ويدور حول ثلاث سيدات، شقيقتان وصديقتهما تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، يظنون بعدها أنالأمور ستتحسن لكن المفاجأت السيئة تتوالى، وذلك في قالب اجتماعي كوميدي.
 

أبطال مسلسل لانش بوكس

 

 

ويشارك في بطولته غادة عادل، وجميلة عوض، وفدوى عابد، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وصدقي صخر، وأسامة أبو العطا، وعلي السبع،وغيرهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسل لانش بوكس احداث مسلسل لانش بوكس لانش بوكس 2024 مسلسل لانش بوکس

إقرأ أيضاً:

رانيا منصور تروج لمسلسلها «الوصفة السحرية»

تنتظر الفنانة رانيا منصور عرض أحدث أعمالها الدرامية مسلسل الوصفة السحرية، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وشاركت الفنانة رانيا منصور البوستر الدعائي لها بـ مسلسل الوصفة السحرية، مع متابعيها على تطبيق إنستجرام، عبر خاصية الاستوري.

رانيا منصور بـ مسلسل الوصفة السحريةأبطال مسلسل الوصفة السحرية

مسلسل الوصفة السحرية، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: إسلام جمال، شيري عادل، وعمر الشناوي، عماد رشاد، هيدي كرم، وعدد كبير من النجوم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

أحداث مسلسل الوصفة السحرية

تدور أحداث مسلسل الوصفة السحرية في إطار دراما اجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك، يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها فتفتحه لتجد عنوانه "سنة أولى زواج" فتظل تقرأ في سطوره بنهم دون توقف لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ "دينا" على إثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

وفي وقت سابق روجت منصة WATCH IT، لـ مسلسل الوصفة السحرية بطولة الفنانة شيري عادل، إلى جانب عدد من نجوم الفن.

موعد عرض مسلسل الوصفة السحرية على WATCH IT

ونشرت منصة WATCH IT البرومو الدعائي لـ مسلسل وصفة سحرية عبر حسابها على «فيسبوك» كاشفة عن موعد عرضه «قريبا مسلسل الوصفة السحرية على WATCH IT، يوم 7 يونيو قبل عرضه في التليفزيون».

وسيطرت الكوميديا البرومو من خلال المواقف التي جمعت بين كل من شيري عادل وعمر الشناوي، وهما زوجان، تنشأ بينهما المشكلات في سنة أولى زواج، وتدور الأحداث في إطار كوميدي.

مقالات مشابهة

  • هالة صدقي تكشف سبب غيابها عن جمهورها(تفاصيل)
  • محمد شاهين يستعد لطرح أغنية "ملعونة المشاعر"
  • قبل عرضه.. رانيا منصور تكشف لـ«الأسبوع» عن تفاصيل شخصيتها في الوصفة السحرية
  • رانيا منصور تروج لمسلسلها «الوصفة السحرية»
  • طه دسوقي "حالة خاصة" .. كيف دعم القضية الفلسطينية بحفل إنرجي؟
  • خاص.. عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني "عن شخصيتها في مسلسل "إقامة جبرية"
  • فيلم تاني تاني يجني إيرادات ضعيفة.. ماذا قال أحمد آدم عن قصته؟
  • فيلم تاني تاني يجنى رقمًا ضعيفًا أمس
  • بسبب "دواعي السفر".. أمير عيد يتصدر منصة "إكس"
  • فيلم "تاني تاني" ينطلق في السعودية بهذا الموعد