قام اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد لمحافظة بني سويف بتفقد موقف محي الدين لبحث شكوى بعض أهالي قرية بهبشين من عدم التزام بعض السائقين بتعريفة الأجرة.

حيث تم تفقد سير العمل بالموقف والتأكد من انتظام العمل بالموقف، وتم التأكيد على التزام السائقين بالتعريفة المقرره، وطالب السكرتير العام المساعد المواطنين بضرورة الابلاغ عن اي سائق يتم اخذ اجره مخالفة عن التعريفة المقررة، موجها ادارة الموقف بتكثيف المتابعة والتنسيق مع الجهات ذات الصلة.

رافق السكرتير العام المساعد خلال الجولة: علي يوسف رئيس مدينه ناصر وفواز رجب نائب رئيس مدينه بني سويف ومباحث مرور بني سويف واداره مواقف بني سويف.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف اخبار بني سويف بنی سویف

إقرأ أيضاً:

شرطة دبي تُكرم السائقين المثاليين في «نجوم القيادة الآمنة»

دبي: «الخليج»

شهد اللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون التميز والريادة، واللواء عبدالله علي الغيثي، مساعد القائد العام لشؤون العمليات، حفل تكريم «نجوم القيادة الآمنة»، للسائقين المثاليين من الإدارات العامة ومراكز الشرطة، الذين لم يرتكبوا حوادث أو مخالفات مرورية خلال الثلاثة أعوام الماضية.

حضر الحفل، الذي أقيم في مدينة جميرا، اللواء علي عتيق بن لاحج، مساعد القائد العام لشؤون المنافذ بالوكالة، واللواء سيف مهير المزروعي مدير الإدارة العامة للمرور، واللواء دكتور محمد ناصر الرزوقي، مدير الإدارة العامة للعمليات، واللواء الدكتور عادل السويدي، مدير مركز شرطة جبل علي.

وقال العبيدلي إن المبادرة تعد من أبرز المبادرات التي تهدف إلى تعزيز ثقافة السلامة المرورية والقيادة المسؤولة، وتثقيف السائقين بأفضل الممارسات المرورية، مع التركيز على أهمية الالتزام بقوانين المرور واحترام حقوق الآخرين على الطريق بفضل الجهود المبذولة، حيث تسعى هذه المبادرة إلى الحد من الحوادث المرورية وتحقيق بيئة آمنة للجميع. وكرّمت المبادرة الرعاة، ممثلين في شركة جمعة الماجد، وشركة أبوظبي الوطنية للتأمين، ومنتجع مدينة جميرا، والتلال للأزياء الرجالية، وقصر الشوكولا، وشركة جوفيال للساعات، وشركة ياس للعطور، وسويت ليدي للشيلة والعباية.

مقالات مشابهة

  • سكرتير مساعد البحيرة يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات مياه الشرب
  • إجراءات قانونية ضد السائقين غير الملتزمين بتعريفة الركوب بالمنيا
  • شرطة دبي تُكرم السائقين المثاليين في «نجوم القيادة الآمنة»
  • 148ساحة لأداء الصلاة.. ننشر استعدادات بني سويف لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • سكرتير مساعد بني سويف يقود حملة علي محلات اللحوم و يتحفظ علي ربع طن
  • نائب أمير مكة يتفقد المشاعر المقدسة للتأكد من جاهزيتها لموسم الحج
  • نائب أمير منطقة مكة يتفقد المشاعر المقدسة للتأكد من جاهزيتها لموسم حج 1445هـ
  • سكرتير مساعد البحيرة يتفقد مقار لجان امتحانات الثانوية العامة 2024.. صور
  • سكرتير بني سويف يشرف على حملة لحماية المستهلك بمركز الفشن
  • سكرتير عام مساعد بني سويف يقود حملة علي مخابز ومحلات الفشن