مسلسل العتاولة الحلقة 27.. استطاع مسلسل العتاولة أن يجذب الجمهور منذ أولى حلقاته، وينتظر الجمهور عرض الحلقة 27 من مسلسل العتاولة.

مسلسل العتاولة الحلقة 27

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة مواعيد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 27 والقنوات الناقلة لها، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

مواعيد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 27

يعرض مسلسل العتاولة على قناة MBC مصر في تمام الساعة 7 مساء، كما يعرض على قناة MBC مصر 2، الساعة 9:30 مساء، هذا ويعرض أيضًا على منصة «شاهد».

مسلسل العتاولةأحداث مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباعًا خاصة وأسلوبًا في الكلام ولهجة مميزة، ويجسد خلال النجم أحمد السقا شخصية نصار هو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته، وتظهر «حنه»، التي تجسدها الفنانة زينة، فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، لكنه يصطدم بالعديد من الصعوبات التي تحول دون ذلك.

فريق عمل مسلسل العتاولة

يشارك في بطولة مسلسل العتاولة : طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبد الله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضاًوسط نجوم الفن.. طارق لطفي يحتفل بنهاية تصوير «العتاولة» (صور)

فركش.. أحمد السقا يعلن عن نهاية تصوير مسلسل العتاولة «صورة»

«مسلسل العتاولة» الحلقة 26.. انتقام عيسى الوزان من خضر وسترة تفضح سر نصار

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد السقا العتاولة مسلسل العتاولة أحداث مسلسل العتاولة

إقرأ أيضاً:

فيلم أهل الكهف ينطلق بدور العرض السينمائي .. غدًا

ينطلق عرض فيلم أهل الكهف، بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، غدًا الإثنين 12 يونيو بجميع دور العرض المصرية، إذ ينافس الأعمال التي مقرر لها أن تعرض ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك .

 

أهل الكهف

تدور أحداث فيلم أهل الكهف، حول 3 أشخاص يستيقظون من النوم بعد مرور 3 قرون، ليجدون أنفسهم في عالم مختلف من جميع النواحي ويحاولون التأقلم مع هذا الوضع ومواجهة الصراع النفسي الداخلي الذين يواجهوه جراء تلك التغييرات.

 

يضم فيلم أهل الكهف عدد كبير من نجوم السينما ، ومنهم أبرزهم:خالد النبوي، غادة عادل، عبد الرحمن أبو زهرة، مصطفى فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، بيومي فؤاد، أحمد فؤاد سليم، فتحي عبد الوهاب، ريم مصطفى، هاجر أحمد، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة.

فيلم أهل الكهف، مأخوذ عن رواية مسرحية من روائع الكبير توفيق الحكيم من أربع فصول ، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 3 أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم، وهم الوزيران «مشلينيا» و«مرنوش» الهاربان من بطش الملك "ديقيانوس"، وثالثهما هو راعي الغنم «يمليخا» وكلبه «قمطير».

 

أزمات واجهت أهل الكهف 

واجه الفيلم عدة أزمات إنتاجية، إذ بدأ تصويره عام 2020، وكان مقرر له أن يعرض منذ فترة طويلة ولكن لظروف ونزاعات بين المنتج محمد الرشيدي، وشريكه وليد منصور، تم التأجيل لأكتر من مرة.

 

آخر أعمال غادة عادل

وفي سياق متصل، عرض للفنانة غادة عادل مسلسل “حالة خاصة” عبر منصة إلكترونية شهيرة، يشاركها البطولة الفنان الشاب طه الدسوقي .

 

قصة مسلسل حالة خاصة

تدور أحداث مسلسل "حالة خاصة"، حول المحامي نديم أبو سريع الذي يمتلك قدرات خاصة ويلتحق بالعمل في مكتب محاماة شهير تمتلكه اماني النجار رحلة نديم مليئة بالتحديات، لم تكن سهلة أبدًا، رغم استغلاله في الكثير من الأمور، إلا أن شخصيته وقلبه الأبيض كانا دائماً منقذين له.

 

أبطال مسلسل حالة خاصة

المسلسل بطولة الفنان الشاب طه دسوقي، البطولة المطلقة الأولى له، وذلك بمشاركة الفنانة غادة عادل، حسن أبو الروس، هايدي كابوه، هاجر السراج، نبيل علي ماهر وئام مجدي، أحمد الأزعر، علي السبع، أحمد طارق، والطفلان آدم وهدان وآدم النحاس، تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار.

 

مسلسل «حالة خاصة» بطولة طه دسوقي، والفنانة غادة عادل، يعرض بواقع حلقتين أسبوعيًا، كل يوم أربعاء في تمام الساعة 12 صباحًا، وتعرض حلقات المسلسل حصريًا على منصة «Watch it».

 

ومن ناحية أخرى، يواصل الفنان خالد النبوي، تصوير مشاهده في مسلسل «إمبراطورية ميم» والمقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2024.

 

المسلسل مأخوذ عن رواية الأديب إحسان عبدالقدوس والتى سبق وأن تم تقديمها فى فيلم سينمائى قدمتها سيدة الشاشة فاتن حمامة عام 1972 فى عمل سينمائى، وتحمل نفس الاسم وسوف يتم تقديمها فى شكل درامى، على أن يخوض به الماراثون الرمضانى 2024، ومن المقرر أن يتعاون معه ابنه نور.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات الجولة الأولى من يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • مسلسل دواعي السفر .. تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة
  • مواعيد عرض مسلسل «دواعي السفر» الحلقة الأخيرة
  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 11-6-2024 والقنوات الناقلة
  • المجلس القومي لحقوق الإنسان يكرم يسرا اللوزي
  • فيلم أهل الكهف ينطلق بدور العرض السينمائي .. غدًا
  • الموت يفجع الفنان محمد نجاتي
  • مواعيد عرض مسلسل الوصفة السحرية والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 9-6-2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة