شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن انخفاض ناتج صناعات التعدين والتصنيع والغاز والكهرباء في كوريا الجنوبية، ارتفع الإنتاج الصناعي والإنفاق الخاص والاستثمار في كوريا الجنوبية للشهر الثاني على التوالي في يونيو وسط تباطؤ اقتصادي. وأظهرت بيانات من .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انخفاض ناتج صناعات التعدين والتصنيع و الغاز والكهرباء في كوريا الجنوبية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انخفاض ناتج صناعات التعدين والتصنيع والغاز والكهرباء...

ارتفع الإنتاج الصناعي والإنفاق الخاص والاستثمار في كوريا الجنوبية للشهر الثاني على التوالي في يونيو وسط تباطؤ اقتصادي.

وأظهرت بيانات من مكتب الإحصاء الكوري ارتفاع الناتج الصناعي للبلاد بنسبة 0.1 في المئة في يونيو مقارنة بالشهر السابق، لكن النمو في يونيو تباطأ من الارتفاع بنسبة 1.1% على أساس شهري تم تسجيله في مايو.

وانخفض الناتج في صناعات التعدين والتصنيع والغاز والكهرباء بنسبة 1 في المئة بسبب الركود في صناعة السيارات، التي سجلت انخفاضًا بنسبة 12.9 في المئة، ومع ذلك، كان الانخفاض محدودًا على خلفية زيادة الإنتاج في صناعة أشباه الموصلات حيث نما بنسبة 3.6 في المئة.

وزاد إنتاج الخدمات بنسبة 0.5 في المئة على أساس شهري في يونيو على خلفية نمو قطاع المالية والتأمين، رغم أن قطاع الرعاية الصحية والرعاية الاجتماعية تراجع إنتاجه بنسبة 1.4 في المئة.

وزادت مبيعات التجزئة، وهي مقياس للإنفاق الخاص، بنسبة 1في المئة خلال الفترة ذاتها، بينما ارتفع الاستثمار في المرافق بنسبة 0.2 في المئة بفضل المكاسب في قطاع السيارات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انخفاض ناتج صناعات التعدين والتصنيع والغاز والكهرباء في كوريا الجنوبية وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الغاز ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی المئة فی یونیو بنسبة 1

إقرأ أيضاً:

انخفاض الإنتاج الصناعي في السعودية بسبب "التعدين"

انخفض مؤشر الرقم القياسي لكميات الإنتاج الصناعي في السعودية خلال أبريل الماضي بنسبة 6.1% على أساس سنوي.

ووفقا للهيئة العامة للإحصاء، فقد جاء التراجع المؤشر نتيجة لتأثره بشكل مباشر بانخفاض نشاط التعدين واستغلال المحاجر بنسبة 14.1% على أساس سنوي في أبريل الماضي، حيث يعتبر نشاط التعدين واستغلال المحاجر الأكبر في حساب الرقم القياسي، حيث يصل وزنه النسبي إلى 61.4%.

إقرأ المزيد السعودية.. وزير المالية يكشف حجم ارتفاع الناتج المحلي في المملكة منذ إطلاق رؤية 2030

وجاء تراجع الرقم القياسي الفرعي لنشاط التعدين واستغلال المحاجر، نتيجة لتخفيض السعودية إنتاجها النفطي إلى 8.9 مليون برميل يوميا خلال أبريل الماضي.

المصدر: الاقتصادية

مقالات مشابهة

  • زلزال بقوة 4.8 درجات يضرب بلدة بوان غرب كوريا الجنوبية
  • انخفاض أسعار الذهب فى التعاملات المسائية
  • الحكومة: انخفاض كبير في معدل أسعار المحروقات عالميا
  • انخفاض صادرات كوريا الجنوبية بنسبة 4.7% .. التفاصيل
  • المقاطعة والعدوان يفقدان قهوة ستاربكس نكهتها.. انخفاض كبير في المبيعات
  • المقاطعة والعدوان تفقدان قهوة ستاربكس نكهتها.. انخفاض كبير في المبيعات
  • انخفاض الإنتاج الصناعي في السعودية بسبب "التعدين"
  • الإحصاء: ارتفاع أسعار المسكن والمياه والكهرباء والغاز والوقود بنسبة 12.2% خلال عام
  • كوريا الشمالية اطلقت 1,600 بالون قمامة على جارتها الجنوبية حتى الآن
  • شقيقة الرئيس الكوري الشمالي: بث مكبرات الصوت من كوريا الجنوبية سيؤدي إلى وضع خطير