يحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلًا على غريمه التقليدي فريق مانشستر يونايتد في قمة نارية يحضتنها ملعب أولد ترافورد، اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل فريق ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب مباراة اليوم أمام مانشستر يونايتد بهدف تحقيق الانتصار من أجل العودة إلى صدارة جدول ترتيب المسابقة، والتي انتزعها أرسنال، أمس السبت.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، ويأتي أرسنال في المركز الأول برصيد 71 نقطة بعد خوض مباراته ضمن نفس الجولة، وفي المركز الثالث فريق مانشستر سيتي بنفس رصيد الريدز.

ومن المنتظر، أن يقود النجم المصري محمد صلاح تشكيل فريق ليفربول الأساسي أمام مانشستر يونايتد في مباراة اليوم، وتأمل جماهير الريدز في تألق الفرعون وقيادة الفريق لتحقيق الانتصار أمام الشياطين الحمر في قمة الجولة الـ32.

محمد صلاح نجم ليفربول ضد مانشستر يونايتد

وفي ما يلي تشكيل فريق ليفربول المتوقع أمام مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأحد، والتي يحتضنها ملعب أولد ترافورد:

تشكيل ليفربول المتوقع ضد مانشستر يونايتد اليوم

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: برادلي، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: ماك أليستر، واتارو إندو، سوبوسلاي.

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

موعد مباراة مانشستر يونايتد مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول ضمن الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليفربول الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد مباراة مانشستر يونايتد اخبار مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد مباشر ليفربول ضد مانشستر يونايتد ليفربول ومانشستر يونايتد مانشستر يونايتد ضد ليفربول مانشستر يونايتد اليوم مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اهداف ليفربول ومانشستر يونايتد مانشستر يونايتد وليفربول مانشستر يونايتد و ليفربول ليفربول مانشستر يونايتد ملخص مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد ليفربول الدوری الإنجلیزی مانشستر یونایتد فریق لیفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يصر على ضم يوسف النصيري

جدد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، رغبته في التعاقد مع الدولي المغربي يوسف النصيري، المحترف في صفوف نادي إشبيلية الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد الصحفي بشبكة “سكاي سبورتس”، رودي غاليتي، في تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع “إكس”، أن النادي الإنجليزي يستعد لإرسال عرض يتراوح بين 15 و20 مليون يورو، لإشبيلية من أجل الحصول على خدمات المهاجم المغربي البالغ من العمر 26 سنة.

وتابع ذات المصدر: “يوسف النصيري أعطى موافقته من أجل الانتقال إلى صفوف فريق “الشياطين الحمر”.

وكانت تقارير إخبارية إسبانية قد أكدت أن إشبيلية مستعد لبيع عقد النصيري مقابل 25 مليون يورو، وأن الاحتفاظ باللاعب لموسم إضافي دون تجديد عقده يعني رحيله بشكل مجاني صيف السنة المقبلة.

يشار أن عقد المغربي يوسف النصيري مع نادي إشبيلية الإسباني، يمتد إلى غاية شهر يونيو من سنة 2025.

مقالات مشابهة

  • عملاق الدوري الإنجليزي يستعد لتقديم عرض لضم النصيري
  • رونالدو يقود تشكيل البرتغال المتوقع أمام أيرلندا
  • ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية
  • فراس البريكان يقود تشكيل السعودية المتوقع أمام الأردن
  • السومة يقود تشكيل سوريا المتوقع أمام اليابان
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو اليوم وموعد المباراة
  • «صلاح» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ مصر ضد غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم
  • محمد صلاح يقود تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو
  • مانشستر يونايتد يصر على ضم يوسف النصيري
  • المثلوثي يقود تشكيل تونس المتوقع لمواجهة ناميبيا في تصفيات كأس العالم