مسقط- الرؤية

أسدل الستار على بطولة أوكيو الرمضانية، بعد أن توج فريق نجوم الأخوة بطلاً للمرة الأولى، بعد الفوز على فريق شباب الزاهية بثنائية نظيفة، وذلك في المباراة التي أقيمت بملعب المجموعة في ميناء الفحل، تحت رعاية المهندس كامل بن بخيت الشنفري المدير التنفيذي للمصافي والصناعات البترولية بمجموعة أوكيو، وبحضور عدد من المسؤولين بالمجموعة.

وفي مباراة تحديد المركز الثالث، والتي جمعت بين نادي الأهلي وفريق كوزموس، استطاع نادي الأهلي الفوز بالمباراة بنتيجة 2 / 1 ليحصل على المركز الثالث والميداليات البرونزية.

وبعد نهاية المباراة، قام المهندس كامل بن بخيت الشنفري المدير التنفيذي للمصافي والصناعات البترولية بمجموعة أوكيو، بتكريم الحكام وتقديم الجوائز الفردية في البطولة، حيث فاز بجائزة أفضل لاعب عبدالرحمن العريمي من نادي الأهلي، وحصل على جائزة هداف البطولة ناصر الجرادي من فريق النور الرياضي برصيد 4 أهداف، أما جائزة أفضل حارس فحصل عليها اللاعب يونس العويسي من فريق كوزموس، وحصل على جائزة أفضل إداري وليد الفارسي من فريق النجد الرياضي، وحصل فريق نجوم الأخوة على جائزة أفضل فريق، ومن ثم قام راعي الحفل بتكريم المراكز الثلاثة الأولى فقد حصل على الميداليات البرونزية نادي الأهلي، وحصل على الميداليات الفضية فريق شباب الزاهية وتوج فريق نجوم الأخوة بالميداليات الذهبية.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

مشجع يحرج فريقا إسرائيليا لكرة القدم في إسكتلندا.. ماذا فعل؟

تعرض فريق كرة القدم للسيدات الإسرائيلي لموقف محرج في مباراته أمام إسكتلندا، في تصفيات كأس أوروبا 2025، عندما نزل أحد الجماهير بعد 30 دقيقة فقط من عمر المباراة إلى الملعب، وأظهر احتجاجه بطريقة غريبة، على ما تفعله دولة الاحتلال في الشعب الفلسطيني.

هتافات مؤيدة للقضية الفلسطينية

بعد انطلاق صافرة البداية، ارتفعت أصوات الجمهور المؤيد للقضية الفلسطينية، خاصة أن الفريق المنافس هو فريق الاحتلال الإسرائيلي، واقتحم أحد المحتجين أرض الملعب، وقيّد نفسه بعارضة المرمى، في إشارة إلى ما تفعله دولة الاحتلال بالفلسطينيين.

Scotland vs israel breaking news man handcuffed himself goal posts #Scotland #israel #footballnews pic.twitter.com/GiytZX27lu

— Sean (@bigblob6969) May 31, 2024

لم يكن الجمهور الإسكتلندي في المعلب فقط من احتج على الفريق المنافس، بل أيضًا الساحات المحيطة بملعب هامبدن بارك، التي شهدت احتجاجات مؤيدة للفلسطينيين ولقطاع غزة.

بطاقة حمراء لإسرائيل

«بطاقة حمراء لإسرائيل» جملة دونت على قميص الشخص المحتج في أرض الملعب، وارتفعت الهتافات المشجعة له، قبل أن يتم استخراجه من أجل استقبال المباراة، إلا أن الجمهور لم يتوقف عن الهتافات المؤيدة للفلسطينين، وسط حالة من التشجيع لخسارة فريق إسرائيل للسيدات.

جدير بالذكر، أن الفريقين يتواجهان في مباراتي ذهاب وإياب، على أن تقام المباراة الثانية في هنغاريا في 4 يونيو خلف أبواب موصدة من دون حضور المشجعين، تجنبًا لما حدث هذه المرة من احتجاج المتظاهرين المشجعة للقضية الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • 13 فريقا يشارك في دوري الهواة بعبري
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يتوج الكعبي أفضل لاعب في دوري المؤتمر الأوروبي
  • الـUEFA : الكعبي أفضل لاعب في دوري المؤتمر الأوروبي
  • فريق البحرين بطلاً للدورة الدبلوماسية العربية الأولى لكرة القدم
  • إدارة نادي السيب تفتح ملف الإعداد لدوري التحدي الآسيوي
  • «بعد محرقة خيام رفح ».. نجوم الفن يدعمون غزة بحفل كأس إنرجي
  • مسلسلات المتحدة تحصد نصيب الأسد من جوائز «راديو إنرجي»
  • مشجع يحرج فريقا إسرائيليا لكرة القدم في إسكتلندا.. ماذا فعل؟
  • شباب الأهلي في المجموعة الأولى لـ”أبطال آسيا” لكرة السلة
  • سلة شباب الأهلي يلتقي أبطال الصين وماليزيا في دوري آسيا