البوابة نيوز:
2024-05-20@07:53:11 GMT

مصرع طفل سقط من أعلى درج السلم بالوراق

تاريخ النشر: 7th, April 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي طفل مصرعه إثر سقوطه من أعلى درج السلم خلال هروبه من تعدي والده عليه لخروجه المتكرر من المنزل بمنطقة الوراق شمال محافظة الجيزة.

تلقي ضباط مباحث قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها مصرع طفل 10 سنوات بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين مصرع طفل إثر سقوطه من أعلى السلم خلال محاولة هروبه من تعدي والده لخروج الطفل واللهو خارج المنزل ليلا وجري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإجراءات القانونية أجهزة الأمن بمنطقة الوراق بمديرية أمن الجيزة طفل سقط من أعلى طفل مصرعه شرطة الوراق محافظة الجيزة مديرية امن الجيزة مصرع طفل منطقة الوراق

إقرأ أيضاً:

25 يونيو.. أولى جلسات محاكمه البلوجر أماني السورية

 

قررت محكمه الجنح المختصة تحديد جلسة 25 يونيو لنظر أول  جلسات محاكمة  البلوجر أماني السورية بتهم إساءة استعمال الأنترنت.

وجاءت تفاصيل البلاغ بأن البلوجر أماني السورية تدعي أن هناك خلافات بينها وبين طليقها لتسرب محادثات خاصة جدا بينهما مع نشر صور أطفالها وألفاظ وسباب واتهامات بالكفر وارتكاب الكبائر في شهر رمضان، وتحرض الزوجات على الأزواج لجذب مزيد من المشاهدات والمتابعين.

وأردف البلاغ، أن محتوى البلوجر أماني السورية. هو المتاجرة بأطفالها وبحياتها الخاصة، ولا هدف لها سوى الاتجار بالبشر وتدمير القيم المجتمعية وانتهاك حرمه الحياة الخاصة وتكدير السلم المجتمعي، وذلك طبقا للقانون الاتجار بالبشر رقم 64 لسنة 2010 وقانون العقوبات وقانون مكافحة الجرائم المعلوماتية رقم 175 لسنة 2018 والعقوبات تتضاعف إذا كان الضحايا أطفالا طبقا لنص المادة 116 من قانون الطفل ووجود الظرف المشدد أن المتهمة هي الأم فقد تصلي العقوبة إلى السجن المؤبد.

واختتم البلاغ، بأن تقديم هذا البلاغ هو استغاثه من جرائم ارتكبتها ذلك البلوجر أماني السورية إلى محامي الشعب وصاحب الدعوى العمومية النائب العام. مطالبون بسرعة إصدار أمر قضائي بالقبض على المشكو في حقها ومنعها من السفر والأمر للجهات الأمنية بعمل التحريات اللازمة حول حقيقة الواقعة وملابساتها. ومدى مشروعية إقامتها بمصر والغرض الحقيقي من نشر تلك الفيديوهات الهدامة لقيم المجتمع وتكدير السلم المجتمعي وتقديمها للمحاكمة الجنائية العاجلة. أو ترحيلها من مصر حسب المصلحة العليا للبلاد واتخاذ اللازم قانونا

مقالات مشابهة

  • المحفوظ بن بيه يناقش قضايا السلم مع مساعدة بايدن
  • التمييز تؤيد حبس قاتل زوجة والده في إربد لمدة 20 سنة
  • دماء على الأسفلت.. مصرع 8 أشخاص صدمهم ميكروباص أعلى الطريق الدائري (صور)
  • مصرع شخص نتيجة حادث قطار مروع في العياط
  • لقطات تعدي وزير أمن الاحتلال على بعض الإسرائيليين (شاهد)
  • خلال ساعات من الجريمة.. القبض على متهم قتل والده المنتسب في الداخلية
  • مصرع شاب إثر سقوطه من علو بمنطقة منطي بالقليوبية
  • 25 يونيو.. أولى جلسات محاكمه البلوجر أماني السورية
  • مصرع سيدة سقطت من الطابق السابع فى المرج
  • بصورة نادرة.. كيف هنأ محمد إمام والده «الزعيم» بعيد ميلاده؟