كرمت قيادة شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب اليوم الضباط والأفراد المبرزين في ختام الانشطة الرمضانية الثقافية والرياضية التي استمرت شهرا كاملا وخلال التكريم اكد مدير شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد دومان على اهمية هذه الانشطة والتي تهدف لإبراز المواهب والابداع الثقافي الرياضي إضافة الى انها تبني قدرات وأفكار تكميلية للجانب الأمني العسكري.

مؤكدا حرص قيادة شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات على دعم الانشطة الثقافية والرياضية لمنتسبيها لرفع مستوى الوعي الثقافي والرياضي إضافة الى تنمية قدراتهم ومهاراتهم الأمنية والشرطوية وابراز مواهبهم في مختلف المجالات. .

وثمن العميد علي دومان الدعم الكبير الذي يقدمه عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ المحافظة اللواء سلطان بن علي العرادة للأجهزة الأمنية والحرص الكبير على تطويرها والوصول إلى أفضل المستويات تأهيلاً وتدريباً وتسليحاً على أسس علمية تعزز من القدرات والإمكانيات القتالية، وهو ما أسهم في تحقيق النجاحات الكبيرة وترسيخ الأمن والاستقرار وحماية المكتسبات والثوابت الوطنية.

تخلل الحفل عدد من الكلمات الخطابية والقصائد الشعرية، والأناشيد الوطنية وتكريم المبرزين بالشهائد التقديرية.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

قيادات من مكتب الرئاسة ووزارة الكهرباء تزور المرابطين في جبهة صرواح بمأرب

الثورة نت../

زارت قيادات من مكتب رئاسة الجمهورية ووزارة الكهرباء والطاقة، المرابطين في جبهة صرواح بمحافظة مأرب بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

وفي الزيارة التي استقبلهم فيها محافظ مأرب علي طعيمان، التقى وزير الكهرباء والطاقة بحكومة تصريف الأعمال الدكتور محمد البخيتي ورؤساء دوائر السلطة المحلية بمكتب الرئاسة قاسم الحوثي، والمرافق والخدمات محمد القاضي، والشئون القانونية عبد الرحمن مرغم، ومدير الموارد البشرية هاشم الوادعي، بالقيادات والضباط والأفراد من المنطقة العسكرية الثالثة المرابطين بالجبهة وتبادلوا معهم التهاني، واستمعوا منهم إلى شرح عن أحوالهم وجاهزيتهم في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته.

وخلال اللقاء نقل الزائرون تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة عيد الأضحى، وقدموا قافلة من الأغنام للمرابطين بهذه المناسبة الدينية.

وأكدوا حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على مشاركة المرابطين في ميادين العزة والكرامة فرحة العيد.. معبرين عن الاعتزاز بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش على قوى العدوان بمختلف الجبهات والذي ساهم في تعزيز الصمود الأسطوري للشعب اليمني والتفافه حول قيادته الحكيمة على مدى أكثر من تسع سنوات.

فيما ثمن المرابطون اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وحرصهما المستمر على زيارة المرابطين والتوجيه بالقيام بمثل هذه الزيارات لقيادات الدولة لمواقع العزة والكرامة.

وجددوا العهد بمواصلة الصمود والثبات حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن من المحتلين.

رافقهم خلال الزيارة مدير مديرية صرواح مرعي العامري.

مقالات مشابهة

  • في النصف الأول من العام الجاري شرطة دبي تحجز4474 سكوتر ودراجة هوائية وكهربائية
  • ضبط  3 أطنان قمح بقصد الاتجار بها في حماة
  • من بينهم العراقي نوفل الحمداني روسيا تكرم عشر شخصيات عالمية مؤثرة قدمت نتاجا يخدم الإنسانية
  • القبض على متهم قتل شقيقه وعائلته المكونة من 3 أشخاص برصافة بغداد
  • إزالة آلاف الاعتداءات على الأراضي الحرجية في عجلون
  • قيادة البحرين تهنئ خادم الحرمين وولي العهد بالنجاح الكبير لموسم حج
  • قيادة البحرين تهنئ خادم الحرمين وولي العهد بالنجاح الكبير لموسم الحج
  • شرطة النجف توضح بشأن اغتيال رئيس جهاز تحقيق الجرائم الخاصة بأزلام النظام البائد
  • قيادات من مكتب الرئاسة ووزارة الكهرباء تزور المرابطين في جبهة صرواح بمأرب
  • قائد كتائب الوهبي يزور المرابطين في جبهة الجوبة بمأرب