تابع المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة والصرف الصحي، من خلال غرفة عمليات الطوارئ والأزمات بالشركة القابضة، استعدادات شركات المياه بمختلف محافظات الجمهورية، والجهود المبذولة في التعامل مع مياه الأمطار.

وأكد رسلان استمرار حالة الطوارئ حتى الانتهاء من موجة الطقس التي تتعرض له البلاد نتيجة المنخفض الجوي وفقاً للبيان الصادر من هيئة الأرصاد الجوية والمتابعة المستمرة مع هيئة الأرصاد الجوية وغرف المتابعة بالمحافظات التي تعرضت لها خاصة بالمدن الساحلية.

وأعلنت شركتا القاهرة والجيزة لمياه الشرب والصرف الصحي، رفع درجة التأهب، وانتشار المعدات منذ فجر اليوم، على جميع الطرق والمحاور الرئيسية والميادين العامة، وذلك وفقاً لبيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيان لها، إلى وجود فرص لسقوط أمطار على بعض المحافظات.

وتمركزت أكثر من 225 معدة من معدات شركتي القاهرة والجيزة لمياه الشرب والصرف الصحي، بالطرق الرئيسية ومنازل ومطالع الكباري، بجانب فرق المتابعة والصيانة والتطهير، للتعامل الفوري مع مياه الأمطار.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمطار القابضة للمياه سقوط أمطار

إقرأ أيضاً:

الانتهاء من تطهير خطوط وشبكات الصرف الصحي بمنيا القمح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية علي دور شركة مياه الشرب والصرف الصحى في تنفيذ المشروعات التنموية بنطاق المحافظة والقيام بأعمال الصيانة لخطوط وشبكات المياه والصرف وإطلاقها خدمات جديدة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتوصيل كوب ماء نظيف لهم، وكذلك إطلاق حملات لتوعية المواطنين وتعريفهم بأهميه الحفاظ على البيئة من التلوث ومخاطر الإسراف في المياه وإلقاء المخلفات بشبكات الصرف والذي يكبد الدولة خسائر كبيرة.

ومن جانبه اشار المهندس عامر كمال أبو حلاوة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي إلى أنه تزامنا مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك دفع فرع الشركة بمدينة منيا القمح بالمعدات لإجراء أعمال تطهير وصيانة شبكات وخطوط انحدار الصرف الصحي بعدد من شوارع المدينه وبعض القري وذلك لرفع كفاءتها والحفاظ على استمرارية تقديم الخدمة للمواطنين

واضاف رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنه تم مراجعة أغطية مطابق وغرف الصرف الصحي بهدف الحفاظ عليها ومنعا لحدوث أي مشاكل طارئه تتسبب في إفساد فرحه المواطنين بالعيد  .

ناشد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي المواطنين بالتواصل مع الشركة في حل الشكاوى أو الاستعلام من خلال نافذة الشركة الإعلامية الرسمية والتي يمكن متابعتها من خلال الرابط التالي: -https://www.facebook.com/shapwasco

أو الاتصال على أرقام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية ( 125 أرضي / 01205502098 /  01205502086.

مقالات مشابهة

  •  نائب محافظ الجيزة يتفقد مشروعات الصرف الصحي بمركز أبو النمرس
  • قطع المياه عن قرى شبين القناطر
  • قطع المياه عن قرى شبين القناطر بسبب عطل مفاجئ
  • قطع المياه عن عدد من المناطق في الدلتا
  • تنظيم ندوات للتوعية بترشيد استهلاك المياه في قرى الشرقية
  • الانتهاء من تطهير خطوط وشبكات الصرف الصحي بمنيا القمح
  • وزير الإسكان يتابع مشروعات مياه الشرب والصرف بالغربية
  • وزير الإسكان يتابع مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية
  • «مياه الجيزة» تنظم حملات لتوعية المواطنين بترشيد الاستهلاك
  • مياه الشرب بـ دمياط تعلن فصل الخدمة عن بعض القرى السبت المقبل