تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم الدكتور أحمد القاصد، رئيس جامعة المنوفية بأسمى آيات التهنئة، بالإصالة عن نفسه وبالإنابة عن أسرة جامعة المنوفية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، والشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

ودعا رئيس جامعة المنوفية الله عز وجل، أن يُعيد هذه المناسبة على رئيس الجمهورية بموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق والسداد، وأن يسدد خطاه في مواصلة  مسيرة النهضة التنموية التي تشهدها البلاد في كافة المجالات تحت قيادته الحكيمة، لينعم أبناء الوطن بالخير والتقدم والرخاء، سائلا المولى عز وجل أن يديم نعمة الأمن والأمان علي مصرنا الحبيبة وشعبها العظيم.

 
مشيدا بجهود الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي المخلصة وعطائه المتواصل والمستمر لتحقيق النهضة الشاملة في ربوع مصر، ومجددا العهد له بالمضي  خلف قيادته والعمل الجاد من أجل استكمال مسيرة التنمية ورفعة شأن الوطن.

كما تقدم الدكتور أحمد القاصد بخالص التهنئة لأسرة الجامعة، من عمداء وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، وأعضاء الجهاز الإداري، والطلاب، بخالص التهنئة القلبية داعيًا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الجميع أعوامًا عيدة وأزمنة مديدة بالخير واليمن والبركات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتور احمد القاصد الصحة والعافية النهضة التنموية بحلول عيد الفطر جامعة المنوفیة

إقرأ أيضاً:

أسماء أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية في المنوفية

أعلنت منطقة المنوفية الأزهرية أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية على مستوى المعاهد في المحافظة، حيث بلغ عدد الأوائل المُبصرين 15 طالبا وطالبة، مُوزعين على المراكز، وبلغ عدد أوائل الشهادة الإعدادية للمكفوفين 6 طلاب.

أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية في المنوفية 

وقال الدكتور حسن درويش، رئيس منطقة المنوفية الأزهرية في تصريحات لـ«الوطن»، إنه جرى الإعلان عن أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية في المنوفية اليوم، مُشيرا إلى أنه أعطى تعليمات للمُراقبين والمُعلمين بالالتزام بالدقة والمُساواة أثناء عملية التصحيح خلال الأيام الماضية.

تعرض «الوطن»، أسماء أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية المبصرين والمكفوفين، من خلال الاطلاع على الصور التالية.

تهنئة أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية 

وتقدم رئيس منطقة المنوفية الأزهرية، بخالص التهاني والتبريكات إلى أبنائنا الأبطال أوائل الشهادة الإعدادية، مع خالص التحية والتقدير لأولياء أمور هؤلاء الطلاب وزملائهم من الطلاب الناجحين جميعًا، على ما بذلوه من جهدٍ وعطاءٍ لدعم أبنائهم في الأزهر الشريف، سائلا الله أن يديم على أبنائنا نعمة العلم والاجتهاد والنجاح والتفوق.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يهنئ مسلمي مصر بالخارج بمناسبة حلول عيد الأضحى
  • أسرة جامعة المنوفية الأهلية تهنئ "القاصد" بعيد الأضحى المبارك
  • مقلق ما نراه... عون: هذه جريمة بحق الوطن والشعب
  • محافظ القليوبية يستقبل وفد كنسي لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ القليوبية يستقبل وفدا كنسيا لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • رئيس مجلس الشيوخ يهنئ الأمة الإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك
  • رئيس جامعة المنوفية يهنئ المحافظ والأهالي بالعيد القومى ١١٨ للمحافظة
  • محافظ المنوفية يستقبل رئيس الجامعة ويؤكد استمرار التعاون المشترك
  • محافظ المنوفية يستقبل رئيس الجامعة لتقديم التهنئة بالعيد القومي
  • أسماء أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية في المنوفية