بعد الجدل الواسع الذي أثاره مسلسل " زوجة واحدة لاتكفي" في الكويت أعلنت وزارة الإعلام "إيقاف كل من شارك في أي عمل فني يسيء للمجتمع الكويتي عن المشاركة في أي أعمال فنية أو مسرحية يتم تصويرها أو عرضها داخل الكويت".

 وقال الوكيل المساعد للصحافة بالتكليف بوزارة الإعلام الكويتية إن "دور وزارة الإعلام الحفاظ على قيم وتقاليد المجتمع الكويتي وإبراز صورته الحقيقية وتمسكه بالقيم والأخلاق".

وأضاف في بيان نشر على منصة "إكس" أنه "لن نسمح لمن يشارك في أعمال فنية خارج دولة الكويت فيها إساءة للمجتمع الكويتي أن يقوم بتقديم أعمال فنية داخل الكويت".

ويأتي هذا القرار بعد ارتفاع عدد من الأصوات داخل الكويت التي طالبت بإيقاف المسلسل الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2024، معتبرين أنه يمس بقيم المجتمع الكويتي.

 جدل واسع

وكان مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" قد أثار جدلا في الكويت منذ عرض أولى حلقاته، بسبب ما اعتبره البعض إساءة للمجتمع الكويتي، وذلك لتناوله قضايا حساسة تمس جوانب من الحياة الزوجية والعلاقات الأسرية.

ويتطرق المسلسل لمواضيع متعلقة بالعلاقات الزوجية والعائلية مع التركيز على بعض القضايا، مثل الخيانة الزوجية والعلاقات الاجتماعية المعقدة في المجتمع الكويتي.

وتدور أحداث المسلسل حول الشخصية الرئيسية "عمر"، وهو رجل الأعمال الطموح والناجح الذي يجد نفسه محاصرًا بين مشاعره تجاه زوجتيه، سلمى وليلى، ويكشف عن تعقيدات الحياة الزوجية والعواقب الناجمة عن القرارات الصعبة والأسرار الخفية.

ومع تقدم الأحداث يواجه "عمر" تحديات تهدد بتفكيك عائلته وعمله في جو مليء بالدراما والتوتر.

 

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات أعمال فنية إساءة السباق الرمضاني 2024 الخيانة الزوجية الكويت زوجة واحدة لا تكفي مسلسلات رمضان 2024 سباق رمضان أعمال رمضان وزارة الإعمار المجتمع الكويتي انتقادات أعمال فنية إساءة السباق الرمضاني 2024 الخيانة الزوجية أخبار الكويت

إقرأ أيضاً:

من هو ولي العهد الكويتي الجديد صباح الخالد؟

#سواليف

أصدر #أمير_الكويت أمراً بتزكية رئيس الوزراء الأسبق، #صباح_الخالد الحمد الصباح، ولياً للعهد، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء الكويتية السبت الأول من يونيو/ حزيران.

وبحسب وكالة الأنباء الرسمية، جاء في الأمر الأميري: “يزكى الشيخ صباح خالد الحمد الصباح ولياً للعهد… يعمل بأمرنا هذا من تاريخ صدوره وينشر بالجريدة الرسمية”.

** من هو ولي العهد الجديد صباح الخالد الحمد الصباح؟

مقالات ذات صلة صفارات الإنذار تدوي في شمال الجولان 2024/06/02 من مواليد #الكويت عام 1953. حصل على بكالوريوس العلوم السياسية من جامعة الكويت عام 1977. عقب تخرجه من جامعة الكويت، التحق بوزارة الخارجية عام 1978، وعمل في بعثة الكويت في الأمم المتحدة ثم سفيراً لبلاده لدى السعودية، ومندوباً لدى منظمة المؤتمر الإسلامي. قبل أن يصبح رئيساً للوزراء في 2019، شغل صباح الخالد منصب وزير الخارجية لنحو ثماني سنوات من 2011، وقبلها شغل مناصب وزارية منذ 2006 هي الشئون الاجتماعية والعمل والإعلام. شغل سابقاً منصب رئيس الوزراء من 2019 حتى 2022 حين استقال على خلفية استجوابه من أعضاء مجلس الأمة، وخاض وقتها صراعاً مع البرلمان.

وفي 10 مايو/أيار المنصرم، قال أمير الكويت في خطاب متلفز “أمرنا بحل مجلس الأمة (البرلمان)، ووقف بعض مواد الدستور لمدة لا تزيد عن 4 سنوات يتم خلالها دراسة جميع جوانب المسيرة الديمقراطية”.

ووصف الأمير مشعل، الخطوة بأنها “قرار صعب لإنقاذ البلد وتأمين مصالحه العليا”، مشيرا إلى تدخلات حدثت من بعض النواب بحق اختيار الوزراء وولي العهد.

والشهر الماضي، أدت حكومة الكويت الجديدة التي يترأسها أحمد العبد الله الأحمد الصباح، وتضم 13 وزيرا، اليمين الدستورية أمام أمير البلاد.

وكانت هذه ثاني حكومة في عهد أمير البلاد مشعل الأحمد الجابر الصباح، بعد حكومة محمد صباح السالم الصباح، والأولى بعد قراراته بحل مجلس الأمة وتعطيل بعض مواد الدستور.

مقالات مشابهة

  • من هو ولي العهد الكويتي الجديد صباح الخالد؟
  • أمير الكويت يعين صباح الخالد الصباح ولياً للعهد
  • الأرصاد الكويتية توجه تحذيرا إلى المواطنين
  • تزامنا مع درجات حرارة قياسية .. قوة الإطفاء العام الكويتي توجه تحذيرا إلى المواطنين
  • سلطان المسلم.. قصة مصمم حول الخردة إلى أعمال إبداعية
  • الكويت... رجل يشعل النار في نفسه
  • المرأة الكويتية.. قيادةٌ وريادةٌ ومسيرةُ نضال
  • ضُبط متلبسا.. الكويت تضبط رجل أمن تلقى رشوة
  • السفير خطابي يثمن دور وزارة الإعلام الكويتية في رعاية جائزة التميز الإعلامي العربي
  • الجامعة العربية تثمن رعاية وزارة الإعلام الكويتية لجائزة التميز الإعلامي العربي