نهاية عير متوقعة شهدتها الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان، كان أبرزها مساعدة المعلم للشرطة في القبض على تجار المخدرات بعد أخبرهم عن مكان تسليم البضاعة وطلب منهم إحضار 200 مليون جنيه من نصيبه منها، ليخبر في نفس الوقت «شوقي» مدير مكافحة المخدرات بموعد التسليم.

رغم هذا الجانب المفرح في المسلسل والذي كانت ينتظره جميع المتابعين منذ بداية حلقات مسلسل المعلم، إلا أن أحداث الحلقة شهدت نهاية مؤلمة للمعلم بشر ونجله منعم الذي توفى نتيجة جرعة زائدة في المخدرات ما أدى إلى حزن والده ليتوفى الأخير على الفور من الصدمة.

التفاعل مع نهاية مسلسل المعلم 

وبعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل المعلم، أشاد عدد كبير من الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي بمدى النجاح الذي حققه الفنان مصطفى شعبان وفريق العمل في المسلسل، إذ وصفه البعض بأنه من أفضل المسلسلات الرمضانية في عام 2024، حيث جاءت التعليقات كالتالي: «نهاية مبدعه متألقة متجدده المعلم مصطفى شعبان» وأيضا: «الله ينور عليك يا معلم مصطفى الحلقه كانت جامده» وكذلك: «نهايه جميلة ومبدعة للفنان القدير مصطفى شعبان.. ألف مبروك النجاح دوما مبدع كالعادة شكرا»، «أولا مسلسل المعلم ده تحفة بجد ويارب يكون في جزء تاني عشان بجد مسلسل حلو».

أبطال مسلسل المعلم 

مسلسل المعلم من بطولة الفنان مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف، إخراج مرقس عادل، إنتاج شركة سينرجى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل المعلم مصطفى شعبان

إقرأ أيضاً:

«الرهان كسبان».. شاهد تروج لـمسلسل مفترق طرق بهذه الطريقة | صور

تواصل منصة شاهد الترويج لمسلسل مفترق طرق من بطولة النجمة هند صبري عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما شهد عرض الحلقات الأولى ردود أفعال إيجابية من الجمهور.

وشاركت شاهد عدد من الصور لأبطال مفترق طرق عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «القانون الأول والأخير: الرهان على مسلسل بهذه الأحدث والشخصيات، كسبان، مفترق طرق».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Shahid (@shahid.vod)

تفاصيل مسلسل مفترق طرق

وتدور أحداث مسلسل مفترق طرق في إطار اجتماعي تشويقي حول، إسراء «هند صبري» التي تتغير حياتها بعد القبض على زوجها ماجد المصري في قضية رشوة، لتلجأ إلى الخروج للعمل في مكتب محاماه مع زميلها في الجامعة «إياد نصار»، وهنا تتجلى صلابة أميرة كزوجة مخلصة وأم متفانية فتبرز مرونتها في تحمل الأعباء التي تلقى على عاتقها فجأةً، وذلك في خضم رحلةٍ نفسية وعاطفية عميقة تخوضها لإعادة اكتشاف ذاتها، وسط أمواج متلاطمة من المفاجآت والصراعات التي تقلب حياتها رأساً على عقب.

أبطال مسلسل مفترق طرق

يضم مسلسل مفترق طرق، في بطولته عددا من النجوم منهم: هند صبري وإياد نصار وماجد المصري وجومانا مراد، علي الطيب، هدى المفتي، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضاًبطولة هند صبري وإياد نصار.. مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق

شاهد تكشف ملامح شخصية هند صبري في مسلسل مفترق طرق | فيديو

منصة شاهد تكشف عن الموعد النهائي لعرض مسلسل «مفترق طرق» (فيديو)

مقالات مشابهة

  • حقيقة تولي المؤلف محمد الشواف كتابة مسلسل مصطفى شعبان في 2025
  • فيلم تاني تاني .. ماذا جنى في أسبوعين ؟
  • أسرار حياة عبدالله محمود يكشفها ابنه لـ "واحد من الناس"
  • السكة لسه طويلة.. أحمد فهمي يشوق الجمهور لـ«عصابة الماكس»
  • مى سليم لـ«الوفد»: «بنقدر ظروفك» دراما كوميدية شعبية
  • "حياتها ماشية".. أحمد كمال يطمئن الجمهور على عبلة كامل
  • جوري بكر عن تخفيف أحمال الكهرباء: «تلاجتي اتحرقت فاضل إيه تاني»
  • فيلم تاني تاني يواصل جمع إيرادات ضعيفة
  • «الرهان كسبان».. شاهد تروج لـمسلسل مفترق طرق بهذه الطريقة | صور
  • موعد ومكان حفل عبدالباسط حمودة المقبل