عدة أندية سعودية كانت قد أبدت اهتمامها بالتعاقد مع صلاح منذ الصيف الماضي

كشفت التقارير الإنجليزية في الساعات الأخيرة عن تطور غير متوقع في مسألة انتقال نجم فريق ليفربول الإنجليزي، الفرعون المصري محمد صلاح، إلى أحد أندية الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

اقرأ أيضاً : تعرف على فرص مانشستر يونايتد بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل

أكد خبير الانتقالات العالمي فابريزيو رومانو أن الأندية السعودية قد قررت تعليق مفاوضاتها لضم محمد صلاح مؤقتاً، سواء كانت المفاوضات مع نادي ليفربول أو مع اللاعب نفسه ووكيل أعماله رامي عباس.

وأشار رومانو إلى أن عدة أندية سعودية كانت قد أبدت اهتمامها بالتعاقد مع صلاح منذ الصيف الماضي، لكن في الوقت الحالي تم إغلاق هذا الملف ولن يتم التفاوض مع أي نادٍ سعودي سواء مع ليفربول أو مع محمد صلاح نفسه.

وأوضح رومانو أن أندية الدوري السعودي تدرك أهمية موسم ليفربول ومنافسته على العديد من الألقاب، لذا قرروا ترك محمد صلاح وليفربول للتركيز في المنافسات التي يشاركون فيها حتى نهاية الموسم الحالي.

وختم رومانو تصريحاته برسالة سلبية للأندية السعودية بشأن محمد صلاح، مؤكداً أن صلاح سعيد في ليفربول ولم يتغير موقفه حتى بعد تلقي عروض خرافية في الصيف الماضي، وظل ملتزماً بمواصلة الرحلة مع الريدز.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: ليفربول السعودية الدوري الانجليزي محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

الركراكي: أندية أوربية ترفض التصريح للدوليين المغاربة بلعب الأولمبياد

زنقة20ا الرباط

أكد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم وليد الركراكي، أن “مجموعة من الأندية التي يمارس بها العديد من عناصر الفريق الوطني قد لا تسمح للاعبين بالإلتحاق بالمنتخب الوطني”، مؤكدا أنه “سيقوم بزيارات إلى مقرات الأندية من أجل إقناع تلك الأندية بالسماح للاعبي المنتخب للإلتحاق بمعسكر الوطني في قادم الأيام”.

وأوضح الركراكي في الندوة الصحفية التي عقدها اليوم مباشرة بعد نهاية المباراة أما الكونغو والتي انتهب بفوز الأسود بسداسية نظيفة، أنه” من الطبيعي أن ترفض الأندية لأنها تنفق أموال على كل لاعب.. لكنني سأسافر سواء أنا أو الجامعة من أجل إقناع الأندية بالسماح للاعبينا للإلتحاق بمعكسر الأسود”.

وأضاف الركراكي، أن “في حالة عدم السماح لبعض اللاعبين سنعتمد على بعض العناصر من البطولة الوطنية”.

وقال الناخب الوطني “حكيم زياش لاعب كبير وأتمنى أن يسحب البساط من صلاح الدين بصير الذي أعتبر أخي، فيما يتعلق بعدد الأهداف في هذه التصفيات”. وسنعمل على أن يكون زياش من خلال التداريب ان يكون في المستوى”.

مقالات مشابهة

  • الركراكي: أندية أوربية ترفض التصريح للدوليين المغاربة بلعب الأولمبياد
  • دياز يحسم موقفه من الرحيل عن ليفربول
  • لويس دياز يحسم مصيره مع ليفربول
  • ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية
  • ريال مدريد يفاجئ الجميع ويدخل صراع التعاقد مع نجم عالمي
  • ليفربول يخطط لإبقاء صلاح تفاديا لسيناريو “الرحيل المجاني”
  • ليفربول يخطط لإبقاء صلاح تفاديا لسيناريو "الرحيل المجاني"
  • ليفربول يغازل محمد صلاح بعد احرازه هدف مع منتخب مصر
  • مفاجأة.. ليفربول يدرس بيع محمد صلاح لـ الدوري السعودي
  • هل ينتقل محمد صلاح من ليفربول إلى تركيا بدلا من الدوري السعودي؟