رد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، على مزاعم مواطنه الإسباني، لويس إنريكي، الذي يدرب باريس سان جيرمان الفرنسي في الوقت الراهن، قبيل مواجهة الفريقين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الأربعاء، في ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

إنريكي، مدرب برشلونة السابق، قال في تصريحات صحافية على هامش اللقاء إن فريقه لا يعاني من أي ضغط، مفيداً بأن برشلونة هو الذي يعيش الضغط للوصول للدور الموالي من المسابقة، مشيراً إلى أن باريس يملك الطموح للفوز بأول لقب في دوري الأبطال، ويريد أن يتفوق الطموح على الضغط في هذه المواجهة.



وقال تشافي، في مؤتمر صحفي على هامش اللقاء، “لا أظن أننا نعاني من أي ضغط، نحن نملك 5 ألقاب في دوري الأبطال، وباريس ليس لديه أي لقب”.

وأضاف المدرب: ”القصة ليست مواجهة بيني وبين لويس إنريكي، الأمر عبارة عن تحد جماعي وسيتوقف بنسبة كبيرة على ما يقوم به اللاعبون من كلا الفريقين في الميدان”.

وعن إيقاف كيليان مبابي، قال: ”لا تعجبني فكرة الرقابة الفردية، علينا أن نغطي كفريق ونفرض التفوق العددي لصالحنا”.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية تشافي برشلونة برشلونة دوري الابطال كرة القدم انريكي تشافي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. اتحاد الكرة يحسم مشاركة محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024

أكد إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الحصول على أربع نقاط في أول مباراتين رسميتين تحت قيادة المدير الفني حسام حسن هو إنجاز جيد، مشددًا على أن الهدف الأساسي هو تجميع النقاط للتأهل إلى كأس العالم.

حسم مشاركة محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024

وأشار الكومي إلى أنه سيتم عقد جلسة مع المدير الفني للمنتخب الأولمبي البرازيلي، روجيرو ميكالي، لمعرفة احتياجاته، وفي حال رغبته في ضم محمد صلاح إلى أولمبياد باريس، سيتم التواصل مع نادي ليفربول الإنجليزي لبحث إمكانية ضمه.

وأضاف الكومي أنه سيتم تنظيم دوري استثنائي، والأقرب هو تطبيق نظام دوري المحترفين، وقد أعلن أحمد دياب عن وجود دوري استثنائي في الموسم المقبل.

عاجل.. بيراميدز يرد على شكوى نادي النجوم بسبب المستحقات عصام عبدالفتاح: أرفض العودة مرة آخرى لقيادة لجنة الحكام المصرية

وأفاد أيضًا بأن الشؤون القانونية تعمل على التفاوض مع محامي المدير الفني السابق، روي فيتوريا، لحل أزمة الغرامة المفروضة عليه، مشيرًا إلى أن الأمور باتت قريبة من الحل.

واختتم الكومي تصريحاته قائلًا إن البرتغالي فيتور بيريرا مستمر في منصبه كرئيس للجنة الحكام، مؤكدًا أنه يقوم بعمل جيد حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. اتحاد الكرة يحسم مشاركة محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024
  • باريس ينافس برشلونة على نجم ليفربول
  • غوارديولا يغلق الباب مجدداً أمام برشلونة ويوجه رسالة لهانسي فليك
  • خيانة الصداقة.. تشافي يتهم غوارديولا بـإقالته من برشلونة والأخير يرد
  • جوارديولا يصدم جماهير برشلونة: لن أعود مرة أخرى
  • عاجل.. جوارديولا يصدم برشلونة ويعلق على إقالة تشافي
  • عاجل.. تشافي يستقر على مستقبله بعد مغادرة برشلونة
  • بعد تشافي.. برشلونة يعمل على تغيير جميع مدربي النادي
  • مدرب برشلونة السابق يتطلع إلى الانتقال إلى الدوري الإنجليزي
  • عاجل..تشافي يوجه رسالة مثيرة لخوان لابورتا