شهدت منطقة البيطاش بالعجمي غرب محافظة الإسكندرية، اندلاع  حريق داخل محل بدل وملابس جاهزة بشارع السماليهى 1، وامتد الحريق إلى عدد من المحلات المجاورة ، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات حي العجمي، بلاغا بنشوب حريق هائل بشارع السماليهي 1 بالبيطاش الرئيسي، توجهت قيادات الحي بصحبة قوة أمنية من حكمدار غرب الإسكندرية وعدة قيادات أمنية ومأمور وضباط  قسم شرطة الدخيلة، ترافقهم سيارات الحماية المدنية والإسعاف إلى محل البلاغ.

ودفعت قوات الحماية المدنية بـ6 سيارات إطفاء للسيطرة علي الحريق، ومنع امتداده أكثر من ذلك، وتمت السيطرة عليه، وحصر الحريق في المناطق المدلعة بها، ومعالجة الحالات المصابة باختناق بواسطة سيارات الإسعاف المتواجدة بمحل الواقعة .

و بالفحص والمعاينة الأولية تبين أن سبب الحريق هو ماس كهربائي بمحل البدل والملابس الجاهزة بالدور الأول كان يستخدم كافية سابقا، واندلع الحريق في المحل، وامتدت النيران لـ3 محلات مجاورة وواجهة 3 عقارات وتم إخلاء العقارات من قاطنيها بسبب الدخان وجرى السيطرة على الحريق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.


حريق في محلات بمنطقة البيطاش بالإسكندرية

 


حريق محلات في البيطاش بالإسكندرية

 


قوات الحماية المدنية تسيطر على حريق البيطاش بالإسكندرية

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: أخبار الإسكندرية الحماية المدنية حي العجمي اخبار اليوم

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق شقة سكنية بمدينة نصر

 

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، من السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بالطابق العاشر بمدينة نصر بمحافظة القاهرة، دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية.

السيطرة على حريق شقة سكنية بمدينة نصر

عندما تلقت قوات الحماية المدنية بالقاهرة إخطارًا من غرفة عمليات يفيد بنشوب حريق داخل عقار بجوار وزارة التعليم العالي في الطابق العاشر.

وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بـ 4 سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ، وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة وجرى السيطرة على الحريق، ونتج عن الحريق احتراق محتويات الشقة.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

 تفاصيل حريق 3 منازل ببني سويف 

وعلي صعيد اخر ، اندلع حريق داخل أحد المنازل ،اليوم الجمعة،  وامتد إلى منزلين آخرين إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز، وذلك في قرية هلية التابعة لمركز ببا جنوب بني سويف.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إخطارًا من إدارة الحماية المدنية يفيد بنشوب حريق هائل داخل منزل وامتد إلى منزلين آخرين بقرية هلية بدائرة مركز شرطة ببا، بسبب انفجار اسطوانة بوتاجاز.

وتم التوجيه بسرعة انتقال قوات الحماية المدنية على رأس سيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق.

وعلى الفور انتقلت قوة من إدارة الحماية المدنية على رأس سيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع البلاغ، وتمت السيطرة على الحريق، دون أية خسائر في الأرواح

وتحرر المحضر اللازم وجار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتم تشكيل لجنة من التضامن الاجتماعي والانتقال إلى موقع الحادث لحصر الخسائر والتلفيات.

مقالات مشابهة

  • حريق ضخم يلتهم مزارع النخيل بالوادي الجديد
  • حريق هائل في مخزن أنابيب بالأقصر
  • السيطرة على حريق شقة سكنية بمدينة نصر
  • حريق هائل يلتهم مصنعا ويمتد لعقارين بـ الموسكي.. والحماية المدنية تُسيطر
  • النيابة تطلب التحريات حول حريق منطقة الزرايب في البراجيل
  • السيطرة على حريق هائل في الزرايب بالبراجيل
  • النار في كل مكان.. الحماية المدنية تسابق الزمن للسيطرة على حريق الزرايب بالبراجيل
  • الدخان وصل للسماء.. شاهد حريق هائل في منطقة الزرايب بالبراجيل
  • بالصور.. حريق هائل في منطقة الزرايب بالبراجيل
  • عاجل| اندلاع حريق هائل بمنطقة الزرائب في البراجيل.. فيديو