تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت الصحة الفلسطينية، اليوم الخميس، أن 63 شهيدا و45 مصابا جراء العدوان الإسرائيلي وصلوا لمستشفيات قطاع غزة خلال الساعات الـ24 الماضية.

كما أعلنت الصحة الفلسطينية، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 33545 شهيدا و76094 جريحا منذ السابع من أكتوبر.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة، برًا وبحرًا وجوًا، منذ السابع من أكتوبر الماضي، مخلفًا أكثر من 32 ألف شهيد، غالبيتهم من الأطفال والنساء، وأكثر من 74 ألف إصابة، في حصيلة غير نهائية، ولا يزال الآلاف من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الصحة الفلسطينية العدوان الإسرائيلي مستشفيات قطاع غزة الاحتلال الإسرائيلي

إقرأ أيضاً:

الصحة الفلسطينية: 30 شهيدا و105 مصابين حصيلة مجازر الاحتلال بقطاع غزة خلال 24 ساعة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت الصحة الفلسطينية، اليوم الخميس، ارتكاب الاحتلال 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 30 شهيدا و105 مصابين خلال الـ24 ساعة الماضية، وفقا لما أفادت به فضائية "القاهرة الإخبارية".

وفي السياق ذاته، قال يوسف أبو كويك مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" خان يونس، إن الطيران الإسرائيلي أغار على دراجة هوائية، كان يستقلها أحد المواطنين بالقرب من منطقة الميناء غرب مدينة غزة، ما أسفر عن استشهاده وإصابة اثنين آخرين بجراح، نقل على إثرها إلى المشفى، إضافة استمرار التوغل البري في المنطقة الجنوبية الشرقية من المحافظة، وتحديدًا جنوب حي الزيتون، حيث أطلقت المدفعية الإسرائيلية عددا من قذائفها صوب منازل المواطنين وأراض زراعية في تلك المنطقة.

وأضاف أبو كويك، اليوم الخميس، خلال مداخلة عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن مدينة رفح الفلسطينية التي تعيش على وقع العملية البرية منذ أكثر من شهر، فهي تشهد هدوءًا حذرًا في المناطق الغربية بعد ليلة عصيبة عاشها النازحون في المناطق الشمالية الغربية من المدينة، وبعد تقدم الآليات الإسرائيلية صوب ما يعرف بدوار العلم في المنطقة الغربية من المدينة، حيث شنّ الطيران الحربي الإسرائيلي سلسلة من الغارات المحيطة بهذه المنطقة، إضافة إلى أن الآليات المتمركزة في منطقة العزبة غرب المدينة هي الأخرى أطلقت عددًا من قذائفها صوب أهداف متفرقة في المنطقة.

يواصل الاحتلال "الإسرائيلي" لليوم الـ251 يومًا على التوالي حربه التدميرية والهمجية على قطاع غزة، مُرتكبًا أبشع الجرائم وأفظع المجازر، ومخلفًا عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى والمفقودين.

مقالات مشابهة

  • 125 شهيداً ومصاباً في مجازر صهيونية جديدة بغزة خلال الـ24 ساعة الماضية
  • وزارة الصحة بغزة: ارتفاع حصيلة العدوان إلى 37296 شهيد و 85197 مصابًا
  • الصحة: 30 شهيدًا و95 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية بغزة
  • مسؤولون فلسطينيون: استشهاد 15694 طفلًا جراء ممارسات الاحتلال الإسرائيلي
  • خلال الـ24 ساعة الماضية.. 206 شهداء وجرحى بجرائم صهيونية جديدة بحق أهالي غزة
  • 105 شهداء وجرحى.. 4 مجازر جديدة ضد المدنيين في غزة
  • الصحة: 34 شهيدًا و71 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية بالقطاع
  • خلال الـ24 ساعة الماضية.. 135 شهيداً ومصاباً بمجازر صهيونية جديدة في غزة
  • الصحة الفلسطينية: 30 شهيدا و105 مصابين حصيلة مجازر الاحتلال بقطاع غزة خلال 24 ساعة
  • الصحة: 30 شهيدًا و105 إصابات خلال الـ24 ساعة الماضية بغزة