صدى البلد:
2024-06-11@20:45:57 GMT

"العيد أحلى بمراكز الشباب"..مبادرة بالأقصر

تاريخ النشر: 12th, April 2024 GMT

نظم  مركز شباب  الصعايدة بمحافظة الأقصر مبادرة “العيد أحلى بمراكز الشباب”، ثانى أيام عيد الفطر المبارك.

يأتى ذلك تحت رعاية  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر و صلاح رشوان مدير عام الشباب والرياضة بالأقصر.

وشهدت المبادرة العديد من الألعاب والبرامج والأنشطة الثقافية والفنية والرياضة، داخل مركز شباب الصعايدة 
وتهدف مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب تحقيق  استراتيجية الوزارة في جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية تهتم بتكوين الشخصية المصرية بتنوع الأنشطة والفاعليات لتكون مراكز تنويرية جاذبه للنشء والشباب.

انطلاق 50 رحلة بالون طائر تقل 1000 سائح في سماء الأقصر الإنتهاء من توزيع 28 ألف كيلو لحوم و10 ألاف كرتونة رمضان بقرى الأقصر

وأكد  صلاح رشوان مدير عام الشباب والرياضة بالأقصر أن  مبادرة العيد احلي بمراكز الشباب  تهدف  لإدخال البهجة والسعادة في نفوس الأطفال والأهالي في قرى والمدن الواقعة في النطاق الجغرافي لمراكز الشباب، وتشمل المبادرة فقرات ترويحية وفنية واستعراضية وتوزيع الهدايا على الأطفال، يتخللها ممارسة الرواد والأعضاء للخدمات الموجودة بالمركز من ألعاب ترفيهية وتنس طاولة وبلياردو وكرة قدم للشباب والنشء والأهالي  بمراكز الشباب على مستوى المحافظة.

جدير بالذكر استمرار المبادرة بمراكز الشباب على مدار أيام العيد لتقديم الخدمات الترفيهية للنشء والشباب، وذلك تحت إشراف الدكتور ياسر السنوسي عاشور وكيل المديرية للشباب و محمد فتحي مدير إدارة شباب الزينية وفريق عمل مركز شباب الصعايدة.

FB_IMG_1712871224446 FB_IMG_1712871222277 FB_IMG_1712871215834 FB_IMG_1712871219703

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأقصر الأنشطة الثقافية والفنية الخدمات الترفيهية أيام عيد الفطر المبارك بمحافظة الأقصر ثاني ايام عيد الفطر مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب محافظ الأقصر مدير عام الشباب والرياضة بمراکز الشباب

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يعلن إطلاق الدفعة الثالثة من مبادرة «دراجتك.. صحتك» 

أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إطلاق الدفعة الثالثة من المرحلة الرابعة لمبادرتها الناجحة «دراجتك.. صحتك»، في إطار الاحتفال باليوم العالمي للدراجات.

وأكد الوزير، في بيان أصدرته الوزارة، اليوم الثلاثاء، أن المبادرة تهدف إلى تغيير ثقافة الانتقال اليومي للمواطنين، وتشجيعهم على استخدام الدراجات في حياتهم اليومية، من خلال توفير الدراجات بأسعار مدعمة وتسهيلات في السداد.

رابط التسجيل والدفع للمواطنين

وأضاف وزير الشباب والرياضة، أنه سيتم إطلاق وإتاحة رابط التسجيل والدفع للمواطنين الراغبين في الحصول على الدراجات المتاحة ضمن المبادرة، بعد غد الخميس، مشيرا إلى نشر الرابط في تمام الساعة الخامسة مساءً على صفحة «بوابة مصر للشباب والرياضة» على «فيسبوك».

ولفت إلى أن رابط التسجيل والدفع يضم جميع تفاصيل المبادرة، بما في ذلك سعر ونوع الدراجات المتوفرة، وإجراءات وفترات التقسيط، وموعد بدء تسليم الدراجات للمواطنين المسجلين. تهدف هذه الخطوة إلى توفير فرصة لأكبر عدد ممكن من المواطنين للاستفادة من الدراجات بأسعار مدعمة، وتحفيزهم على اعتماد وسيلة مرور صحية ومستدامة.

الحفاظ على الصحة واللياقة البدنية

تعكس مبادرة « دراجتك.. صحتك » التزام الحكومة بتعزيز ثقافة الرياضة والحفاظ على الصحة واللياقة البدنية بين المواطنين. ومن المتوقع أن يحظى هذا الإعلان بترحيب كبير من الجمهور، حيث سيتاح لهم فرصة الحصول على دراجة بأسعار ميسرة وبتسهيلات في السداد، مما يعزز الوعي الصحي ويسهم في تحقيق التنمية المستدامة للمجتمع.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يعلن إطلاق الدفعة الثالثة من مبادرة «دراجتك.. صحتك» 
  • تدريبات رياضية وألعاب ترفيهيه بمركز شباب الناصرية
  • شباب القليوبية تدشن مبادرة "أسرة مثالية في بيئة صحية"
  • الرياضة بالقليوبية تدشن مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بمدينة قها
  • انطلاق فعاليات مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بالقليوبية
  • في ملتقاها الخامس.. اقتصادية قناة السويس تستقبل طلائع مبادرة الداخلية «كلنا واحد جيل جديد» بالسُخنة
  • اقتصادية قناة السويس تستقبل طلائع مبادرة الداخلية "كلنا واحد جيل جديد" بالسخنة
  • الشباب والرياضة تستعد لانطلاق مبادرة «صيف شبـابنا» في شمال سيناء
  • «رياضة المنيا» تنفذ دورات تدريبية وورش عمل في مراكز الشباب
  • دورات تدريبية وورش عمل بمراكز شباب المنيا