ماجد محمد

دخل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو محترف وقائد الفريق الأول بنادي النصر ، ضمن اهتمامات أحد الأندية البرتغالية للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وأوضحت التقارير بأن نادي برتغالي يرغب بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو خلال الموسم المقبل ، والمفاوضات سوف تتم إذا كان لدى النجم البرتغالي رغبة في مغادرة صفوف النصر .

وسبق وارتبط اسم رونالدو بالعودة إلى ناديه الأسبق سبورتنغ لشبونة والذي سبق أن لعب في صفوفه الألفية الماضية .

وكان النصر تعاقد مع كريستيانو رونالدو في 2023 ، في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي ، وبعقد يمتد حتى 2025 قابل للتجديد .

ويُذكر أن رونالدو شارك مع النصر بواقع 37 مباراة في كافة المسابقات هذا الموسم ، وسجل خلالهم 29 هدفاً ليتصدر قائمة هدافي دوري روشن للمحترفين .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر فترة الانتقالات الصيفية كريستيانو رونالدو نادي برتغالي

إقرأ أيضاً:

إنزاجي مرشحًا لتدريب نادي النصر السعودي

كشفت تقارير سعودية اليوم عن دخول المدير الفني إنزاجي ضمن حسابات نادي النصر السعودي لتولي مهمة القيادة الفنية لفريق الكرة الأول خلال الفترة المقبلة.

وأكدت التقارير الصادرة اليوم أن إنزاجي يعد الخيار الأبرز على طاولة إدارة نادي النصر لقيادة الفريق في الموسم المقبل، حال رحيل المدرب الحالي لويس كاسترو.

النصر السعودي يضع شرط مثير لرحيل فوفانا إيدرسون منفتح على الرحيل إلى الدوري السعودي

وتشير الأنباء إلى اتجاه نادي النصر للاستغناء عن خدمات المدير الفني لويس كاسترو حال إخفاقه في نهائي كأس الملك السعودي، حيث أن الإدارة منحت البرتغالي الفرصة الأخيرة بنهائي الكأس لحسم مصيره.

وصول مورينيو إلى السعودية لتوقيع العقود مع أحد أندية دوري روشن

وصل البرتغالي جوزيه مورينيو إلى مطار الدمام في المملكة العربية السعودية قبل ساعات استعدادًا لتوقيع عقود قيادة أحد أندية دوري روشن خلال الفترة المقبلة.

وربطت تقارير اسم المدرب البرتغالي بناديي الاتحاد والقادسية اللذان أبديا اهتماما بخدمات المدرب البرتغالي، استعدادًا للموسم الجديد.

وقررت إدارة الاتحاد فسخ التعاقد مع المدير الفني مارسيلو جالاردو بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق في الموسم الحالي، والخروج بموسم صفري فشل فيه بالمنافسة على كل البطولات التي شارك فيها.

كما ربطت تقارير اسم المدرب بنادي القادسية الصاعد حديثًا إلى دوري روشن للمحترفين، بعد تصدره المنافسة في دوري يلو الدرجة الأولى.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يقود النصر أمام الرياض في الدوري السعودي
  • ثلاثي روشن يدعمون منتخب البحارة و رونالدو: فخور بتواجدي مع البرتغال في يورو 2024
  • النصر السعودي يتغنى بنجمه رونالدو .. لا يملك أجنحة لكنه يطير في السماء
  • يطير في السماء بلا أجنحة.. النصر يتغنى "بقفزة" رونالدو (فيديو)
  • رونالدو يتصدر قائمة لاعبي منتخب البرتغال المشاركين في “يورو 2024”
  • إنزاجي مرشحًا لتدريب نادي النصر السعودي
  • محمد الدّويش : من حرم النصر من الانتصار كريستيانو رونالدو وماني
  • رونالدو يوجه رسالة مؤثرة إلى نجم ريال مدريد .. صورة
  • إعلان قائمة منتخب البرتغالي لـ«يورو 2024».. موقف كريستيانو رونالدو
  • ميسي يفاجئ تركي آل الشيخ بقرار صادم بسبب كريسيتانو رونالدو