كلف اللواء أحمد حبيب رئيس حي شرق كافة الجهات والإدارات المعنية بالحي ، باستمرار التمركز بكافة المناطق والشوارع التي تم إزالة التعديات والإشغالات منها خلال الأيام الماضية.

وشدد على منع عودة الإشغالات مرة أخرى واستمرار فتح الطريق للمرور والمارة وفرض الانضباط وتوقيع العقوبات اللازمة على المخالفين وإزالة المخالفات في الحال.

مصايف الإسكندرية تشن حملات مكبرة المنشآت السياحية خلال عيد الفطر


وفي هذا الصدد، قامت إدارة اشغال الطريق بالتنسيق مع شرطة المرافق والمرور اليوم بتنفيذ عدة حملات موسعة لإزالة الإشغالات والتعديات واستهدفت شوارع الجلاء والساعة بمنطقة فيكتوريا  ، وتم المرور واستمرار التمركز وفرض الانضباط والتحفظ على عدد ٩٥ حالة أشغال متنوعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية إزالة التعديات ازالة الاشغالات التعديات والاشغالات المنشات السياحية حملات موسعة حملات مكبرة

إقرأ أيضاً:

رفع إشغالات والتحفظ على «تكاتك» مخالفة في حملات مكبرة بالجيزة

شنت أجهزة حي العمرانية بالجيزة، بالتنسيق مع شرطة المرافق، وبناء على توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، ومتابعة وكيل الوزارة اللواء أحمد جلال الطنطاوي رئيس حي العمرانية، حملات مكبرة لرفع الإشغالات وإزالة حالات البناء المخالفة والتصدي لها في المهد، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

إيداع المضبوطات في مخزن الحي

وأكدت أجهزة حي العمرانية القيام بحملة إشغالات في شارع ترعة الزمر وشارع الهرم برفع 45 حالة إشغال، وتم إيداع المضبوطات بمخزن الحي، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، بالإضافة إلى رفع 67 حالة إشغال بشارع ناصر الثورة، إضافة إلى التحفظ على 3 تكاتك مخالفة لخط السير.

التحفظ على تكاتك للسير عكس الاتجاه

وأشارت أجهزة حي العمرانية إلى أنه بناء على الشكوى الواردة على بوابة الشكاوى، تم كلبشة السيارات أمام أحد معارض السيارات بشارع ترعة الزمر، واتخاذ الإجراءات القانونية ضده، إضافة إلى التحفظ على 10 تكاتك للسير عكس الاتجاه بشوارع محمود سامي البارودي وترعة الزمر.

متابعه ترشيد استهلاك الكهرباء

وأوضحت أجهزة الحي أنه تم رفع سقالة دون تصريح بشارع وجيه الدكروري مع شارع ترعة الزمر، إضافة إلى إيقاف افتتاح دون تصريح بشارع ترعة الزمر بالعمرانية الشرقية، وتم سحب السماعات، إضافة إلى متابعة ترشيد استهلاك الكهرباء وخفض الإضاءة في لافتات وواجهات إعلانات المحلات بشارع فيصل.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يواصل إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم لليوم الـ 13 على التوالي
  • حملة مكبرة لإزالة مخالفات البناء في مدينة دمياط الجديدة
  • الاحتلال يواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ12 على التوالي
  • محافظ كفرالشيخ يتابع جهود حملات إزالة الإشغالات ورفع كفاءة الشوارع بقلين
  • حملات مكثفة لإزالة الإشغالات ورفع كفاءة الشوارع بسيدى سالم ودسوق
  • تكثيف الحملات الدورية لإزالة التعديات ورفع الإشغالات المخالفة في أحياء القاهرة
  • ضبط 34 طن دقيق.. حملات مكبرة على المخابز المخالفة
  • القوات الإسرائيلية تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ11
  • مواصلة الجهود لإزالة التعديات على أملاك الدولة ورفع الإشغالات بأسوان
  • رفع إشغالات والتحفظ على «تكاتك» مخالفة في حملات مكبرة بالجيزة