قبل مواجهته مع آرسنال في دوري أبطال أوروبا، تعرض نادي بايرن ميونخ الألماني لضربة مؤلمة بسبب إصابة أحد أهم لاعبيه.

غياب كومان عن إياب بايرن وآرسنال

وقد جاءت هذه الإصابة للاعب الفرنسي كينجسلي كومان خلال مباراتهم ضد كولن، حيث غادر الملعب في بداية الشوط الثاني بعد مرور أقل من خمس دقائق من اللعب، تم استبداله بزميله جمال موسيالا.

وعلى الرغم من فوز بايرن ميونخ في هذه المباراة، إلا أن الفريق يواجه الآن تحديًا جديدًا بغياب لاعبهم الفرنسي البارز، بالإضافة إلى كومان، فقد غاب الثنائي ليروي ساني ومانويل نوير أيضًا، حيث تم منحهما راحة للإعداد لمواجهة آرسنال.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام كولن في الدوري الألماني موعد مباراة بايرن ميونخ أمام كولن في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

وفقًا للتقارير الألمانية والصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، فإن إصابة كومان ستجعله غير قادر على المشاركة في مباراة آرسنال بنسبة 100%.

يذكر أن كومان كان الذي قاد بايرن ميونخ للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2020، حيث سجل هدف الفوز في المباراة النهائية ضد باريس سان جيرمان، وكان توماس توخيل مدربه في تلك الفترة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بايرن ميونخ ارسنال كينجسلي كومان دوري أبطال أوروبا بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

عاجل.. جوميز لـ "الفجر الرياضي": هذا تعليقي على مشاركة بيراميدز والأهلي في دوري أبطال إفريقيا

علق المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على مشاركة بيراميدز والأهلي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل.

تصريحات جوميز

وتأكد مشاركة كلا من بيراميدز والأهلي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا وفقًا للوائح رابطة الأندية باعتماد ترتيب نتائج الدور الأول من مسابقة الموسم الجاري من دوري نايل.

ووجه محرر الفجر الرياضي سؤالًا للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز جاء جاء فيه: "بشكل رسمي تأكد مشاركة بيراميدز والأهلي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد.. هل تعتقد أن هذا عادلًا بالنسبة لفريق الزمالك؟".

وأجاب المدرب البرتغالي: "الإنصاف والأمر الطبيعي من يستحق المشاركة في دوري أبطال إفريقيا؟ بطل الدوري وصاحب المركز الثاني صحيح".

جوميز يعلق على مشاركة زيزو أمام سيراميكا كليوباترا رغم الإجهاد لأول مرة.. جوميز يكشف السر وراء مركز عبد الله السعيد مع الزمالك

وأتم المدرب البرتغالي: "هذا هو ردي فيما يتعلق بهذه المسألة.. من يشارك في دوري أبطال إفريقيا هو البطل والوصيف بعد نهاية المسابقة.. هل تستطيع أن تحدد حاليًا ماهية البطل والوصيف؟ بالتأكيد.. لأ هذا هو الأمر".

وفي سياق آخر حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز فوزًا مثيرًا على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف ضمن إطار منافسات الجولة الحادية عشرة المؤجلة من مسابقة دوري نايل.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. جوميز لـ "الفجر الرياضي": هذا تعليقي على مشاركة بيراميدز والأهلي في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. غياب نجم الزمالك عن مباراة المصري البورسعيدي القادمة في دوري نايل
  • بعد 13 سنة في صفوفه.. دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوملز
  • من ديزني إلى مجد اليورو.. مكالمة كومان تغير مسار جوشوا زيركيزي
  • مهاجم شتوتجارت يرحب بالانتقال لعملاق ألمانيا
  • في بيان رسمي.. بروسيا دورتموند يعلن رحيل مدربه
  • بوروسيا دورتموند الألماني يعلن رحيل مدربه إدين ترزيتش
  • ينضم لأول مرة.. كومان يستدعي مهاجمًا جديدًا لقائمة هولندا في يورو 2024
  • عاجل.. ترزيتش يستقيل من تدريب بوروسيا دورتموند
  • مهاجم شتوتجارت يرحب بالانتقال إلى بوروسيا دورتموند