أكد سعد سمير مدافع النادي الأهلي السابق أن محمود عبد المنعم كهربا تطور كثيرًا على المستوى الفني والفكري منذ انتقاله إلى القلعة الحمراء.

وقال سعد سمير في تصريحاته عبر برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: " عقلية كهربا وشخصيته اختلفت بعدما انتقل للنادي الأهلي، وفنيا من المفترض أن يقدم مستوى أفضل أيضا.

وأضاف نجم الأهلي السابق: " موهبة صالح جمعة كبيرة، وأحيانا بيصعب عليك موهبته "، وتابع: " مارسيل كولر مدرب منظم وناجح بنسبة 100% وحقق كل المطلوب منه ".

محمد صلاح: غياب مروان عطية عن القمة سيؤثر على الأهلي ياسر قمر: الأهلي قادر على تنظيم نسخة استثنائية لبطولة أفريقيا للطائرة

وواصل: " أنا من طلبت الخروج من النادي الأهلي كنت أحتاج المشاركة وكنت عائد من إصابتين، وكابتن الخطيب طلب مني الاستمرار حتى نهاية عقدي لمدة موسمين لكني رأيت أن الوقت مناسب للرحيل ".

وأكمل: " لم أتمالك نفسي وبكيت لأول مرة عند تكريمي في اليوم الأخير لي بالنادي الأهلي لأنني تذكرت عمري كله داخل النادي.

واستطرد: " أكرم توفيق بيصدق أي حاجة، وكنت بستغل ده، وكنت مفهمه إني بتكلم هندي، وكنت مفهمه إني خاطب ممثلة واضايق مني فترة عشان كان بيقول إنها مش شبهنا.

واختتم: " أجاي على طول شايل الهم بس بيضحك هو لاعب جميل ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سعد سمير الأهلي النادي الأهلي كهربا محمود عبد المنعم كهربا

إقرأ أيضاً:

تامر فرج: أنا أوسم من أحمد حلمي.. وكنت أتزوج إليسا في هذه المرحلة

 

قال الفنان تامر فرج إنه يرى نفسه أوسم من الفنان أحمد حلمي بالنسبة للشكل، مشيرا إلى أنه لا يقلق من أن يرى أحد أنه مغرور أو أي شئ من هذا القبيل.

وأضاف تامر فرج خلال لقائه في برنامج راقي الذي يقدمه الإعلامي محمود القصاص عبر فضائية تن، أن علاقته بأحمد حلمي جيدة جدا، ويعرفون بعضهما منذ الفضائية المصرية، ولذلك لن يكون محرجا أن يقول أنه أوسم منه.

وعن الأكثر شعبية بين الفنان رشدي أباظة والفنان أحمد السقا في حال تجمعا الاثنين بزمن ومكان واحد، فيرى تامر أن رشدي أباظة سيكون أكثر شعبية.

وفيما يخص اختياره بين الفنانة اللبنانية إليسا والفنانة عبير صبري من ناحية أن تكون زوجة له ويتقدم لها، أو يريد أن يتعرف عليها خاصة إذا كان ببداية حياته، فقال إنه يختار إليسا دون أي حسابات، لأنه في هذه الفترة من حياته كان منشغلا كثيرا بمعرفة الثقافات الأخرى ومن هم غير مصريين، مشيرا إلى أنه اكتشف بعد ذلك أن المرأة المصرية مكتملة وتوفر كل شئ يحتاجه الرجل.

 

مقالات مشابهة

  • سقوط قاعدة درع الدوري المصري أثناء مراسم تتويج النادي الأهلي يثير جدلاً
  • محمد مجدي أفشة: أسعى لتخطي أرقام أساطير النادي الأهلي.. والجمهور هو السند
  • مارسيل كولر: شخصية الأهلي قادتنا لحصد لقب الدوري وسنواصل المنافسة على البطولات
  • تامر فرج: أنا أوسم من أحمد حلمي.. وكنت أتزوج إليسا في هذه المرحلة
  • أول تعليق من “شوبير” بعد عودته إلى النادي الأهلي.. صورة
  • كيف ظهر كهربا بعد العودة لتشكيل الأهلي؟.. استعدادات قوية رفقة إمام عاشور
  • الأهلي النادي الأول في مصر الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي
  • رسميًا.. الأهلي يعلن انتقال يوسف سيد عبدالحفيظ لهذا النادي
  • الأهلي يُهدي ممثل اليونيسيف قميص وعلم النادي
  • وكيل أعمال سعود عبدالحميد ينفي وجود واسطة في انتقاله إلى روما الإيطالي