وصلت بعثة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى مدينة وهران الجزائرية بعد رحلة شاقة، تخللها ترانزيت بمطار الجزائر، قبل الطيران إلى مطار وهران، استعدادًا للمشاركة في بطولتي كأس السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس، المقرر لهما خلال الفترة من  14 إلى 27  أبريل الجاري.

بعثة اليد بنادي الزمالك تصل إلى الجزائر استعدادًا للمشاركة في بطولتي كأس السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس

ويستهل "يد الزمالك" مشواره في بطولة كأس السوبر الأفريقي بمواجهة جي أس كي الكونغولي، غدًا الإثنين الموافق 15 أبريل، ضمن مباريات الدور نصف النهائي.

وتضم قائمة "يد الزمالك" المشاركة في البطولة كل من: محمود خليل فلفل - هشام السبكي - أحمد الأحمر - أحمد مجدي - أكرم يسري - مؤمن زكي -أحمد حسام - عبدالله إمام- عمر الوكيل بكار - أحمد مؤمن دودو - مازن رضا - محمد ياسين - ڤوكو بوروزان - عمر الفولي - محمد رضا فراد - محمد عبدالغني - محمد البسيوني مودي - أحمد سامح - زياد حشاد - خالد وليد - شادي خليل - عبدالحميد العربي.

غيابات الزمالك أمام الأهلي في قمة الدوري المصري آخر تطورات إصابة حارس الزمالك وموقفه من اللحاق بمباراة القمة أمام الأهلي

ويتكون الجهاز الفني لـ "يد الزمالك" من: حسن يسري رئيسًا للجهاز، ومجدي أبو المجد مديرًا فنيًا، وإيهاب محسن مدربًا عامًا، ومحيي صلاح  مدربًا لحراس المرمى، وأشرف عز الدين رئيسًا للجهاز الطبي، وجمال شعبان مديرًا إداريًا، ومحمد سامي أبو وردة إداريًا، ومحمد أشرف أخصائيًا للعلاج الطبيعي، وشريف حسين مدلكًا، وعلاء الدين أحمد محللًا للأداء، ومحمد علي مسؤولًا للمهمات.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك كأس السوبر الإفريقي كأس الكؤوس الجزائر كأس السوبر کأس السوبر

إقرأ أيضاً:

عمر جابر يوضح حقيقة تواجده في منتخب مصر بسبب محمد صلاح

أوضح عمر جابر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقيقة انضمامه إلى معسكر منتخب مصر بسبب اقترابه من محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي. 

إقرأ أيضًا..

تكريمات وكلمات مؤثرة في حفل تأبين صلاح السعدني بمهرجان جمعية الفيلم.. صور

وقال عمر جابر في تصريحات لبرنامج الكورة مع فايق المذاع عبر MBC MASR 2:"️ لا أنزعج من الحديث عن أنني كنت أنضم لمعسكرات منتخب مصر خلال السنوات الماضية لأنني صديق محمد صلاح ".

واضاف مدافع الزمالك: "ذلك الكلام غير حقيقي، وهذا من الممكن أن يحدث في عالم سمسم، وصلاح لن يفعل ذلك والجهاز الفني للمنتخب لن يقبل بذلك ".

وفى نفس تلسايق استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته مساء الأحد على ملعب النادي، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الأبيض بالأمس، بعد خوض مباراة البنك الأهلي الودية الأخيرة في إطار الاستعداد لاستئناف مسابقة الدوري. 
 

ووضع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامجاً بدنياً خاصاً للاعبين على هامش المران، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة.

وأدى لاعبو الفريق العديد من الجوانب البدنية الخاصة من خلال استخدام بعض الأدوات الرياضية المخصصة التي تم استقدامها إلى الملعب.
 

وقاد جواو ميجيل مخطط الأحمال الفقرة البدنية التي استمرت لمدة 15 دقيقة، و تم خلالها رفع الحمل البدني بشكل تدريجي خاصة في ظل عودة اللاعبين من راحة سلبية.

بعد ذلك قام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى أكثر من مجموعة لخوض بعض التدريبات التأهيلية باستخدام الكرة لمدة دقائق قليله ضمن البرنامج التدريبي الموضوع.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. شكوك حول مشاركة نجم الأهلي في السوبر الإفريقي
  • اتحاد الكرة يطلب استضافة كأس السوبر الإفريقي على ستاد العاصمة الإدارية
  • تقسيمة فنية قوية بمران الزمالك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري
  • ثنائي فريق الشباب ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • بعثة الكونغ فو تغادر إلى روسيا للمشاركة في دورة ألعاب البريكس
  • كشك يقود «يد الشارقة»
  • شبانة: عواد يماطل في التجديد للزمالك.. ومحمد صبحي يرغب في البقاء
  • عمر جابر يوضح حقيقة تواجده في منتخب مصر بسبب محمد صلاح
  • لهذا السبب.. جلسة تجمع جوميز بجهازه المعاون
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة مصطفى الزناري ومحمد عاطف