تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجلت محكمة جنح الزهور بمحافظة بورسعيد، اليوم الثلاثاء، محاكمة المتهم بدهس 3 طلاب وسيدة بالسيارة قيادته في شارع 23 ديسمبر أمام كلية العلوم مما تسبب في وفاتهم جميعا، إلى جلسة 30 من شهر أبريل الجاري وذلك للاطلاع وسداد رسوم الدعوة المدنية.

وحُددت جلسة عاجلة اليوم لنظر القضية رقم 2544 أمام محكمة جنح الزهور في بورسعيد لنظر قضية وفاة سيدة و3 طلاب بكلية التربية جامعة بورسعيد، اثر حادث اصطدام سيارة طائشة بهم أمام كلية العلوم، وهم: رضا السيد البدوى 50 عامًا، وعمر شريف أحمد 22 عامًا، ومحمد خميس، ومحمد عبد الله الشامي، وجرى دفن جثامينهم في جنازة مهيبة بمشاركة الآلاف من أبناء بورسعيد.

وتسود حالة من الحزن الشديد بين أبناء بورسعيد وعلى مواقع التواصل الاجتماعي منذ وقوع الحادث في الأول من أبريل الجاري، في ظل مطالب من أسر الطلاب والسيدة بالقصاص العاجل من المتهم أمام القضاء المصري العادل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بورسعيد السيارة الطائشة محافظة بورسعيد طلاب بورسعيد

إقرأ أيضاً:

جامعة عين شمس تستضيف جلسة خاصة لتعزيز الشراكات الدولية في مجال الأعمال

شهد اليوم الأول للمؤتمر العلمى الثانى عشر لجامعة عين شمس جلسة خاصة للشراكات الدولية فى مجال الأعمال وذلك تحت رعاية  أ.د محمد ضياء – رئيس جامعة عين شمس، وأ.دغادة فاروق – نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وبرئاسة كلا من أ.د حسين عيسى – رئيس جامعة عين شمس الأسبق ورئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب السابق،  أ.د هيام وهبة وكيل كلية التجارة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وبحضور د. ستيفان موتييه  نائب مدير معهد إدارة الشراكات ومدير العلاقات الدولية بجامعة بواتييه بفرنسا، د. إيمان عبد السلام – منسق القسم الفرنسى بالكلية.

وقد أوضح أ.د حسين عيسى أهمية الشراكات مع المؤسسات الدولية بالخارج والداخل ودورها فى تنمية المجتمع وتقديم حلول مقترحة للمشكلات الموجودة واكد على ضرورة التكامل والشراكة بين الصناعة والجامعات.

وأشار د. ستيفان موتييه لمدى نجاح الشراكة بين جامعة بواتييه بفرنسا وجامعة عين شمس ممثلة فى كلية التجارة، والتطور المقترح خلال الفترة القادمة للشراكة.

وأكدت  أ.د هيام وهبة وكيل كلية التجارة لشئون الدراسات العليا والبحوث على أهمية الشراكة بين الجامعة والجامعات ومؤسسات المجتمع سواء فى مجال الأبحاث أو التدريب أو الرسائل العلمية فى تصنيف الجامعات، واستعرضت نجاح العديد من برامج الشراكة ومنها الشراكة مع جامعة شيكاغو الأمريكية ومؤسسة ساويرس.

وأشارت د. إيمان عبد السلام بنجاح البرنامج الفرنسى لفترة امتدت لـ 25 عاما ومدى تأثيره فى نجاح الخريجين وأعضاء هيئة التدريس بالكلية.

وفي الختام جاءت توصيات الجلسة وأهمها:

التركيز على أهمية بناء التحالفات بين الجامعات ومنظمات الأعمال فى الداخل والخارج، لتكون الجامعات الذراع البحثى لتلك المنظمات، التوجه نحو الشراكات والتحالفات الدولية فى مجال البحوث المشتركة والأبحاث الابتكارية التى تتناسب لبئية متعددة الثقافات.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة المتهمة بقتل زوجها بمساعدة شقيقه بالصف
  • تأجيل محاكمة متهم في قضية حريق كنيسة كفر حكيم لـ 20 يوليو
  • تأجيل محاكمة «مندوب مبيعات» بتهمة اختلاس مبلغ مالي من جهة عمله في المعادي
  • تفاصيل جلسة الصلح بين حسام حسن ومحمد صلاح
  • عاجل.. تأجيل محاكمة المتهم في واقعة الطفلة السودانة جانيت
  • تأجيل محاكمة عصابة تتاجر فى المخدرات يتزعمها رئيس محكمة وأجنبى لـ 29 يوليو
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لـ6 يوليو المقبل
  • جامعة عين شمس تستضيف جلسة خاصة لتعزيز الشراكات الدولية في مجال الأعمال
  • توصيات جلسة الشراكات الدولية بالمؤتمر العلمى الـ 12 لجامعة عين شمس
  • كشف ملابسات تضرر طالبة من قائد سيارة لقيامه بارتكاب أفعال خادشة للحياء بالقاهرة