الوطن:
2024-06-12@12:10:20 GMT

بعائد يصل لـ30%.. تفاصيل أحدث شهادات بنك مصر 2024

تاريخ النشر: 16th, April 2024 GMT

بعائد يصل لـ30%.. تفاصيل أحدث شهادات بنك مصر 2024

تقدم البنوك العاملة في السوق المصرفي المصري، عددا كبيرا من الأوعية الادخارية، وتعد شهادات بنك مصر 2024، أحد أهم الشهادات التي تحظى بإقبال كبير، كما تتميز بالعائد المرتفع، وتتنوع فيما بينها من حيث مدة الشهادة ودورية صرف العائد.

شهادات بنك مصر 2024

وتستعرض «الوطن»، خلال السطور التالية، تفاصيل أحدث شهادات بنك مصر 2024، عبر شراء أحدث شهاداته المقدمة تحت مسمى «شهادة طلعت حرب»، و«شهادة ابن مصر الثلاثية المتناقصة»، بالإضافة إلى قواعد وشروط شراء تلك الشهادة.

شهادة طلعت حرب

وأوضح بنك مصر، أن شهادة طلعت حرب، متاحة للأفراد الطبيعيين فقط، كما أنها تستمر لمدة 12 شهرا بحد أدنى لشراء الشهادة 1000 جنيه ومضاعفاتها، وتأتي الشهادة بمعدل عائد ثابت طوال فترة الشهادة يصرف شهرياً أو في نهاية المدة، كما يمكن الاقتراض بضمان الشهادة، وتأتي الشهادة بعائد 27% سنوي، 23.5% شهري، ويصرف العائد بشكل سنوي في نهاية المدة، أو بشكل شهري وفقاً لسعر العائد على الشهادة.

شهادة ابن مصر الثلاثية المتناقصة

وأشار البنك إلى أن شهادة ابن مصر الثلاثية المتناقصة، متاحة للأفراد الطبيعيين فقط، كما أنها تستمر لمدة 3 سنوات بحد أدنى لشراء الشهادة 1000 جنيه ومضاعفاتها، وتأتي الشهادة بمعدل عائد ثابت طوال فترة الشهادة يصرف شهرياً أو في سنوياً أو بشكل ربع سنوي، كما يمكن الاقتراض بضمان الشهادة، وتأتي الشهادة بعائد يصل إلى 30% في السنة الأولى و25% للسنة الثانية، و20% للسنة الثالثة، وفقاً لدورية صرف الشهادة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بنك مصر شهادات بنك مصر 2024 شهادات إدخارية الشهادات الإدخارية سعر العائد الفائدة شهادات بنک مصر 2024

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب يتجاهل واقعة "القلم" ويطرح أحدث أغانيه|على شفايفك العسل نقط (تفاصيل)

متجاهلًا ما يدور حوله من جدل واسع بسبب صفعته لأحد معجبيه، نشر الفنان عمرو دياب على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام مقطع فيديو مروجًا لأحدث أغانيه متعاونًا مع شركة فودافون .

 وعلق الهضبة على الفيديو الذي أغلق فيه خاصية التعليقات قائلًا:"قريبًا"، وكانت كلمات الكوبلية المنشور :" على شفايفك العسل نقط ، وبعيونك جه وقضى عليا ،ماهو طبيعي لو الشجر سقط على الخد تفاحة جاذبية".

عمرو دياب يصفع معجب

انتشر في الأيام القليلة الماضية عبرمواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للهضبة عمرو دياب، وهو يصفع أحد معجبيه على وجهه، بعد محاولته لالتقاط صورة معه خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي بأحد فنادق القاهرة الكبرى، وهو ما سبب جدل واسع وغضب بين جمهوره، مطالبينه بالإعتذار عما بدر منه، خاصة وأنها لم تكن المرة الأولى.

وظهر عمرو دياب في الفيديو وهو يرفض التقاط الصور مع المعجبين، حيث أمسك هذا الشاب بملابس الهضبة، الأمر الذي أثار غضب عمرو دياب ليزيح يده بقوة، ومن ثم صفعه على وجهه أمام مرأى ومسمع الجميع .

عمرو دياب يحرر محضر ضد معجبه

حرر الهضبة عمرو دياب، محضرًا ضد الشاب الذي صفعه، واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال الفنان، والذي أكد إن الشاب جذبه من الظهر ووضع الموبايل في وجهه عنوة لإجباره على التصوير، بشكل غير لائق.

وأضاف الهضبة خلال أقواله في المحضر، أنه يرحب بأي معجب ولا يصد أي أحد يريد التقاط الصور معه، مشيرا إلى أن الشاب لم يكن مدعوا في حفل الزفاف، وأنه حاول فعل ذلك مع جميع الفنانين.

عمرو أديب يعلق على واقعة الصفع

وخرج العديد من النقاد والفنانين والإعلامين للتعليق على هذه الأزمة ومنهم الإعلامي عمرو أديب، حيث أوضح خلال برنامجه "الحكاية" المذاع على قناة "Mbc مصر وجهة نظره حيث يرى أن الخطأ مشترك بينهما، لأن الشاب شد عمرو من ظهره في البداية وأجبره على الصورة السيلفي.

وقال:" الشاب راح شد عمرو دياب من ضهره وحطله التليفون في وشه سيلفي بالإجبار، حاول يتصور معاه أربع مرات والأمن نزله".

وتابع:" رد فعل عمرو كان كتير أوي، حاجة محدش يقدر يستوعبها أو يبررها، لكن كمان الوضع غريب وبقى في من الناس دي كتير، هذا التطفل الشديد اللي بقى موجود بشكل مستمر".

وأضاف أديب:"وعمرو مكانش ينفع يعمل كده، والشاب مكانش مدعو للفرح ولا هو من أهل العريس ولا من أهل العروسة، وأنا مش ببرر لعمرو اللي حصل وده شيء غير مقبول".

واستكمل:"الشاب عمل كده مع محمد رمضان وحاصره بالموبايل لالتقاط صورة وحاول يتصور مع عمرو دياب 4 مرات ولمسه".

مقالات مشابهة

  • شروط التقديم في معهد التمريض بالمنتزه.. الأوراق المطلوبة
  • عمرو دياب يتجاهل واقعة "القلم" ويطرح أحدث أغانيه|على شفايفك العسل نقط (تفاصيل)
  • البنك التجاري الدولي «CIB» يخفض أسعار الفائدة على ثلاث شهادات ادخار بنسبة 2%
  • تفاصيل التقديم في مدرسة السويدي الدولية للتكنولوجيا التطبيقية
  • إصابة 3 مهاجرين بنيران العدو السعودي في قطابر
  • «لو معاك دولارات».. اعرف أعلى 3 حسابات توفير بعائد شهري في البنوك
  • تفاصيل مؤلمة.. شهادة طفلين نجيا من مجزرة النصيرات تكشف فظائع الاحتلال
  • مدير «تعليم مطروح» يترأس غرفة العمليات الرئيسية لمتابعة امتحانات الشهادة الثانوية
  • بنك مصر يحصل على شهادة الأيزو في إدارة المراكز التعليمية
  • العربي الأفريقي الدولي يطرح شهادة ادخار بعائد 100%