تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حجزت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية ببني سويف ، الاستئناف المقدم من سحر احمد "معلمه خبير" علي الحكم الصادر من محكمة أول درجة برئاسة المستشار مصطفي نصر ، حضوريا بتغريمها مبلغ 10 آلاف جنيه في واقعة اتهامها بسب وقذف رحاب سعيد "محاميه" وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي لجلسة 21 مايو المقبل للحكم .


أسندت النيابة العامة للمتهمة سحر أحمد بأنها بدائرة مركز ناصر ببني سويف أساءت استعمال أجهزة الاتصالات وانتهاك حرمة الحياة الخاصة متعمده استخدام برنامج معلوماتي أو تقني في معالجة معطيات شخصية للغير لربطها بمحتوى منافي للآداب العامة أو باظهارها بشكل من شأنه المساس باعتباره أو شرف المجني عليها.

كما تعدت علي المجني عليها بالسب والقذف وخدشا للشرف والاعتبار ، وطلبت النيابة العامة بعقابها وفقاً للمواد 1 ، 11 ، 12 ،26، 38 من القانون رقم 175 لسنة 2018 والمواد 171 ، 306 من قانون العقوبات .

وكشف التقرير الفني الصادر من قسم تكنولوجيا المعلومات والذي أسفر عن أن اسم الموقع فيس بوك والحساب مرتكب الواقعة "ثقتي بالله تكفيني " والمستخدم لهذا الحساب الفعلي له هو المتهمة سحر أحمد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعي إساءة استخدام النيابة العامة بسب وقذف سب وقذف مواقع التواصل الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية ببني سويف

تابع حمادة راضي، رئيس مركز ومدينة الواسطى ببني سويف، أعمال رفع تراكمات القمامة بالمدينة والوحدات القروية، ومواجهة التعديات، حيث تم إزالة حالتي تعدٍ بالبناء المخالف على مساحة قيراط ونصف قيراط، بزمام قرية إطواب، بالإضافة إلى إزالة تعدٍ آخر على مساحة قيراط و18 سهمًا. وفي الوحدة المحلية لقرية قمن العروس، تم تنفيذ إزالة 5 حالات تعدٍ على الأرض الزراعية في المهد، بمساحة إجمالية 6 قراريط تابعة لجمعيات الإصلاح الزراعي والديابية والزواية.

بينما تم تنفيذ حملة مكبرة لإزالة كافة الإشغالات التي تعوق حركة السير، بمحيط مركز الشرطة وميدان المحطة وشارع أحمد عرابي وشارع الجمهورية ومحيط باتا ومجمع المدارس وشارع الإسعاف ومنطقة مزلقان الكوبري الجديد ومدخل المدينة. أسفرت الحملة عن إزالة نحو 230 حالة إشغال متنوعة بين بائعين جائلين ومعروضات تجارية وتعديات على الأرصفة وانتظار مركبات في أماكن غير مخصصة لها. كما تم ضبط والتحفظ على العديد من المعروضات التجارية التي يستخدمها بعض المخالفين في إشغال الطرق العامة، والتي شملت كراسي حديدية وبلاستيكية وطاولات ومواد بناء وموازين.

وفي أعمال الوحدة المحلية لقرية الميمون، تابع رئيس الوحدة سير العمل بسجل مدني فرعي الميمون والتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين بالشكل المطلوب، كما تم متابعة تابع توزيع أسطوانات الغاز المنزلية بالقرية، وري الأشجار المزروعة على جانبي الطريق السريع القاهرة/ أسيوط الزراعي، بجانب استمرار أعمال رفع تجمعات القمامة والمخلفات بجوار محولات الكهرباء بمنطقة غرب الجسر وطريق الميمون-ميهوب الديب، والطريق الزراعي. وكوبري المستشفى وكوبري الترعة الحديرية.

وفي الوحدة المحلية لقرية أبوصير الملق، تم متابعة تمهيد وتسوية الطرق وجمع المخلفات المنزلية بقرية أبوصير ومعصرة أبوصير. ومن أهم أعمال الوحدة المحلية لقرية ميدوم، متابعة مشروع النظافة في قرى الحومة وصفط الشرقية وصفط الغربية والهرم وعزبة أبو النور، ونقل المخلفات إلى مصنع تدوير القمامة بكوم أبو راضي. كما تم متابعة أعمال الإنارة على الطريق الرابط بين ميدوم وقرية الهرم، حيث تم تركيب كشافات جديدة بدلاً من التالفة وتغيير اللمبات غير المضاءة.

مقالات مشابهة

  • تسليم 20 مشروع تمكين إقتصادى للأسر الاولى بالرعاية ببني سويف
  • اليوم.. نظر إعادة محاكمة متهم في قضية «خلية داعش الجيزة»
  • اليوم.. استكمال محاكمة 13 متهماً في “خلية داعش كرداسة”
  • غدا.. محاكمة مرتضى منصور في 8 دعاوى سب وقذف
  • حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية ببني سويف
  • عاجل.. التحفظ على أحمد الطنطاوي تمهيدًا لتنفيذ الحكم الصادر ضده في تزوير التوكيلات
  • ميناء دمياط توقع مذكرة تفاهم مع "علوم الملاحة" ببني سويف لتعزيز التعاون
  • جنايات الإرهاب تؤجل محاكمة داعشى شبين القناطر لغد بعد سماع مرافعة النيابة
  • جنايات الإرهاب تؤجل محاكمة داعشى شبين القناطر للغد بعد سماع مرافعة النيابة
  • غدا.. محاكمة سيدة وعشيقها قتلا رضيع  والتخلص منه بالصرف الصحي بالوراق