أمرت  النياية العامة بمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، مساء اليوم الأربعاء، بحبس المتهم بمذبحة إبيار بمركز كفر الزيات 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد قتله شقيقه الأكبر مصطفى العراقي وابنه احمد، وإصابة نجل الأول محمد.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، يفيد بمقتل شخصين وإصابة آخر، بإصابات خطيرة علي يد آخر بقرية إبيار.

وتبين من التحريات، نشوب مشادة كلامية بين المتهم ويدعي محمود العراقي، ويبلغ من العمر 40 عاماً، وشقيقه الأكبر، مصطفي العراقي 73 عاماً، المجني عليه، وعند محاولة تدخل أبناء الأخير للتهدئة، قام المتهم بالتعدي عليهم جميعاً، باستخدام سلاح أبيض، أسفرت عن مقتل شقيقه وابن شقيقه، وإصابة إبن شقيقه الآخر، بإصابات خطيرة، بعد مشادة كلامية، وأن المتهمين جميعهم مقيمين في منزل واحد.

فيما خيم الحزن على أهالى قرية ابيار جراء الحادث الأليم وعبروا عن حزنهم على المجنى عليهم والمشهود لهم بحسن السير والسلوك

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مأمور مركز شرطة وم الاربعاء محمد

إقرأ أيضاً:

"حزام وكرفتة".. كيف تخلص سفاح التجمع من ضحيته الأخيرة؟

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تُواصل جهات التحقيق تحقيقاتها مع "كريم.م" المُلقب بـ سفاح التجمع والمتهم في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد، بإنهاء حياة فتيات ليل عقب ممارسة الرذيلة معهن وتعذيبهن وإجبارهن على تناول المواد المخدرة.

 

"حزام وكرفتة".. كيف تخلص سفاح التجمع من ضحيته الأخيرة؟

 

وفجرت عمليات تفريغ الفيديوهات التي صورها المتهم - سفاح التجمع - من خلال هاتفيه وكاميرات وضعها داخل غرفته العازلة للصوت مفاجآت عديدة بشأن الإجابة عن سؤال: كيف تخلص المتهم من ضحيته الأخيرة؟

وكشفت التحقيقات الجارية مع سفاح التجمع أمام جهات التحقيق وتفريغ الفيديوهات، أنه مارس الرذيلة مع ضحيته الأخيرة بطريقة سادية وتلذذ بتعذيبها - سيدة متزوجة في العشرينيات من عمرها - ثم كتم أنفاسها باستخدام كيس بلاستيك حتى فارقت الحياة، ومثّل بجثتها حيث ربط عنقها برابطة عنق "كرفتة"، ثم ربط "الكرفتة" في باب الغرفة، كما ربط نفسه بحزام جلد، ومارس الرذيلة مع جثتها.

كما تبين أنه نزع "الكرفتة" من عنقها ووضع قدميه على رقبتها وخنقها حتى خرجت الدماء من فمها، ثم جامعها مرة أخرى، وعقب انتهاء جريمته ووضع جثتها في حقيبة فارهة ووضعها في حقيبة سيارته.

وفجرت التحقيقات وعملية تفريغ الفيديوهات أن المتهم توقف خلال قيادته على الطريق ثم أخرج جثة الضحية من الحقيبة ووضعها في المقعد الخلفي للسيارة ومارس معها الرذيلة، ثم ألقى بها على أحد جانبي طريق محور 30 يونيو جنوب بورسعيد.

وأعلنت النيابة العامة المصرية، في بيان لها، عن تلقيها إخطارًا يوم 16 مايو 2024 بالعثور على جثمان سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، وعقب اتخاذ الإجراءات اللازمة توصلت إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

وأضافت أنه بضبط وإحضار المتهم أقر في التحقيقاتِ بأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه، كما أشارت النيابة إلى أنه باستكمال التحقيقات وفحص وتفريغ هاتفي المتهم أقر بواقعتين آخريين ألقى جثتيهما نطاق محافظة الإسماعيلية وفي التجمع الأول، مؤكدة على أنه جارٍ استكمال التحقيقات.

ومن المنتظر في حالة عدم صدور قرار إحالته للمحاكمة أمام محكمة الجنايات المختصة عرضه على قاضي التجديد في يوم 4 يونيو المقبل عقب انقضاء فترة الحبس الصادر بها قرار من جهات التحقيق من قبل، والتي كانت 15 يومًا.
 

مقالات مشابهة

  • أمن المخا يضبط متهماً بقتل شقيقه بعد ساعات من محاولة فراره
  • "حزام وكرفتة".. كيف تخلص سفاح التجمع من ضحيته الأخيرة؟
  • محافظ الغربية يتفقد أعمال الرصف والتطوير بمركزي طنطا وكفر الزيات
  • محافظ الغربية يتابع أعمال تطوير محور أم القرى وطريق عزبة شعبان بطنطا ومحور النعناعية بكفر الزيات
  • عاجل.. مصرع طفل غرقا داخل حمام سباحة مدرسة خاصة في الغربية
  • الغربية : رصف وتطوير محور ام القرى والنعناعية بكفر الزيات
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف طريق جسر مصرف محلة مرحوم
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع الجيش بكفر الزيات
  • حبس سائق 4 أيام فى اتهامه بسرقة متعلقات سيدة حال توصيلها بالقطامية
  • سر الزوجة الأولى.. هل قتل سفاح التجمع زوجته؟