تنظر محكمة جنح مدينة نصر، غدا 18 الخميس، أولي جلسات محاكمة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، لتعديه بالسب والقذف علي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، في المباراة التي جمعت بين الأهلي وبيراميدز باستاد الدفاع الجوي.

وفي وقت سابق، حدّدت محكمة جنح مدينة نصر، في القاهرة، اليوم الخميس، جلسة 18 إبريل المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة لاعب الأهلي حسين الشحات، في اتهامه بالتعدي على لاعب نادى بيراميذر، محمد الشيبي- مغربي الجنسية، أثناء المباراة التي جمعت فريقهما باستاد الدفاع الجوي.

وورد بتحريات الشرطة أنه في 23 يوليو الماضى بـ استاد الدفاع الجوى في القاهرة أثناء إقامة مباراة لكرة القدم جمعت فريقى بيراميذر والأهلى في بطولة الدورى الممتاز اعتدى حسين الشحات على اللاعب محمد الشيبى وشتمه بالأم أمام ملايين المشاهدين.

وفى بلاغ «الشيبي»، اتهم حسين الشحات، لاعب الأهلى، بالبلطجة والضرب والسبّ والقذف والإهانة والترويع، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

وفي وقت سابق قال محامى الشيبى إن الواقعة لا تخص سوى موكله، وليس لـ«بيراميدز» علاقة بها، موضحًا أنه حين أصدر الشحات بيانًا للاعتذار عما بدر منه تجاه موكلى وجهه إلى جماهير النادى الأهلى والمغاربة من دون ذكر اسم المعتدى عليه، وبالتالى فهو لم يعتذر له.

في المقابل، قال محامي لاعب الأهلى، إنه بصدد التقدم بتظلم أمام محكمة استئناف القاهرة، بعد قرار إحالة الشحات للمحاكمة، وأن موكله لم يعلن بالقرار سوى بعد نشره على المواقع الإخبارية ولسان محامى الشيبى.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسين الشحات محاكمة حسين الشحات محمد الشيبي نادي بيراميدز حسین الشحات

إقرأ أيضاً:

أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا.. غدا

تنظر محكمة جنايات الجيزة، غدا الأربعاء، أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا في اتهامه بتعاطي المخدرات ودهس شاب اعلى الطريق الدائري بالطالبية.

النيابة العامة أمرت بوضع مطرب المهرجانات عصام صاصا على قوائم الترقب والوصول لضبطه وإحضاره حال مجيئه إلى مطار القاهرة الدولي، بعد دهسه سائق بالجيزة وصدور قرار ضبطه وإحضاره.

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة تلقت بلاغًا يفيد بقيام عصام صاصا مطرب المهرجانات بعمل توكيل مزوَّر لمحامٍ للترافع عنه أمام جهات التحقيق، واتهم البلاغ صاصا وآخرين بالتزوير، حيث لا يجوز عمل التوكيل بعد مغادرة المتهم إلى خارج البلاد.
وقرَّرت النيابة العامة، إحالة مطرب المهرجانات عصام صاصا للمحاكمة الجنائية لاتهامه بتعاطي المواد المخدرة والقتل الخطأ والتسبب في وفاة سائق عقب دهسه بسيارته للمحاكمة الجنائية.

وتضمن أمر إحالة المطرب عصام صاصا، في القضية رقم 6735 لسنة 2024 المقيدة برقم 2527 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة ان نيابة جنوب الجيزة الكلية برئاسة المستشار محمود غيطاس المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة الكلية، تتهم المطرب عصام طه طلعت الشهير بـ عصام صاصا 24 عاما طالب ومطرب، لأنه في يوم 6 مايو بدائرة قسم الطالبية بمحافظة الجيزة؛ أحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الميثامفيتامين المخدر بغير الأحوال المصرح بها قانونا، واحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الامفيتامين المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا، واحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها، وأحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الترامادول المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا.


كما قاد السيارة رقم س ي ر 1438 وهو تحت تأثير المخدر وترتب على ذلك وفاة المجني عليه أحمد مفتح محروس وتسبب خطأ في قتل المجني عليه أحمد مفتاح وكان ذلك ناشئا عن اهماله ورعونته وعدم احترازه بأن قاد سيارته حال تعاطي لجوهر المخدر فاصطدم بالمجني عليه محدثا إصابته التي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.


وبناء عليه يكون المتهم قد ارتكب الجناية والجنحة بالمواد التي يعاقب عليها قانون هيئة الدواء، وبعد الاطلاع على المادة 214 من قانون الإجراءات الجنائية المعدل بالقانون رقم 170 لسنة 1981، أمرت النيابة بإحالة القضية إلى محكمة جنايات الجيزة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمحاكمته طبقا لمواد الاتهام، وإرفاق صحيفة الحالة الجنائية للمتهم.

مقالات مشابهة

  • أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا.. غدا
  • 2 يوليو.. أولى جلسات محاكمة المتهمين في قضية قتل طفل شبرا الخيمة
  • 2 يوليو.. نظر أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع الخامس بالقاهرة
  • الأربعاء.. أولى جلسات محاكمة عصام صاصا في واقعة الدهس
  • 23 يونيو.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق
  • 23 يونيو.. نظر أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق
  • قضية هزت الرأي العام المصري.. تحديد موعد أولى جلسات محاكمة "سفاح التجمع"
  • اليوم.. أولى جلسات معارضة بطل مسلسل حضرة المتهم أبي على حكم حبسه
  • اليوم.. إعادة محاكمة 8 متهمين في قضية «خلية المطرية الثانية»