يسعى فريق ليفربول الإنجليزي إلى التأهل إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي، اليوم الخميس، ولكن يواجه مهمة في غاية الصعوبة أمام أتالانتا الفائز في مباراة الذهاب 3-0، عندما يلتقي الفريقين ضمن منافسات إياب ربع النهائي.

يدخل أتالانتا المباراة بحثًا عن تأكيد التفوق أمام منافسه ليفربول، بعد الفوز في مباراة الذهاب  3-0 على ملعب أنفيلد، بينما يأمل ليفربول بقيادة الألماني يورغن كلوب في تحقيق انتصار ساحق على منافسه بملعبه وأمام جماهيره لاستعادة الهيبة المفقودة، وتكرار الخماسية النظيفة التي سبق وأن حققها على نفس الملعب قبل أعوام في دوري أبطال أوروبا عندما التقيا في دور المجموعات.

ريال مديد يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة على التوالي اليوم.. محاكمة حسين الشحات بتهمة التعدي بالضرب على محمد الشيبي


ويعول المدير الفني لفريق ليفربول، الألماني يورغن كلوب، على قدرات نجمه الدولي محمد صلاح في مباراة اليوم في تحقيق الهدف الأكبر من اللقاء، وتحقيق الفوز قبل مواجهة العودة المنتظرة.
وتاريخيًا التقى فريقا ليفربول ضد أتالانتا في 3 مباريات قبل مباراة اليوم، انتهت الأولى بفوز "الريدز" 509 في إيطاليا، قبل أن يتلقى الهزيمة بهدفين في أنفيلد، بينما انتهت المباراة الماضية لصالح الفريق الإيطالي بثلاثية نظيفة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إمام ليفربول مباراة اليوم آية محمد صلاح تعدى بالضرب

إقرأ أيضاً:

سحاب والوحدات يبحثان عن التأهل لنصف نهائي كأس الأردن أمام السلط والرمثا

يحل نادي سحاب، ضيفًا على نظيره السلط، بملعب مجمع «الأمير حسين بن عبد الله الرياضي»، في مباراة مؤجلة من ربع نهائي بطولة كأس الأردن، وينطلق اللقاء في تمام الساعة السادسة مساء بعد غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

وكان فريقا شباب الأردن والحسين، حجزا بطاقتا التأهل لنصف نهائي بطولة الكأس، بتغلب الأول على نظيره معان بضربات الترجيح بنتيجة 3-0، بعد تعادل الفريقين إيجابيا بهدف لمثله، على ستاد «عمان الدولي»، والثاني على شباب العقبة بأربعة أهداف مقابل هدف على «ملعب الحسن» بأربد.

وحجز نادي السلط بطاقة التأهل لربع نهائي بطولة كأس الأردن بتغلبه على نظيره الجزيرة بضربات الترجيح 4-2 بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «مجمع «الأمير حسين بن عبد الله الرياضي» في دور الـ16.

وفي المقابل، صعد سحاب لربع نهائي بطولة كأس الأردن، على حساب الفيصلي بضربات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد التعادل السلبي بين الفريقين على ستاد «عمان الدولي».

الوحدات والرمثا يبحثان عن التأهل لنصف نهائي الكأس

وفي مباراة أخرى، يلتقي الرمثا بنظيره الوحدات على «ملعب الحسن» بأربد، في مباراة مؤجلة من ربع نهائي بطولة كأس الأردن، وينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

مقالات مشابهة

  • سحاب والوحدات يبحثان عن التأهل لنصف نهائي كأس الأردن أمام السلط والرمثا
  • أتالانتا يفعّل بند شراء عقد دي كيتلار
  • تشكيل إيطاليا المتوقع أمام ألبانيا في يورو 2024
  • تغيير زي الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • الزمالك بالزي الأسود الاحتياطي أمام سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • الزمالك بالزي الأسود الاحتياطي أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • الزمالك يظهر بالزي الأسود أمام سيراميكا في الدوري اليوم
  • عاجل.. ليفربول يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مستقبل صلاح
  • غيابات الأهلي أمام فاركو.. «الأحمر» يفقد خدمات 11 لاعبًا
  • طاقم حكام مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوبترا في الدوري