ماجد محمد

علق الناقد الرياضي سالم الأحمدي على الجدل الكبير الحاصل في الأوساط الرياضية بعد قرار تأجيل مباراة الهلال والأهلي في الدوري بسبب ظروف قاهرة أدت لتأجيل مواجهة الهلال والعين الإماراتي في إطار دوري أبطال آسيا.

وقال سالم الأحمدي: المسؤول هو سبب التعصب وليس الجمهور أو الإعلام ، الأمور طبيعية جدا وحدوث ظروف قاهرة مرت بها دولة الإمارات وكان من الطبيعي أن تؤجل مباراة العين “.

وأضاف “ولو أجلت مباراة ⁧‫الهلال‬⁩ و ⁧‫الأهلي‬⁩ إلى يوم السبت لانتهى هذا الجدل، “مشروع عظيم تشوه ولو أعطي لمشجع لأداره أفضل من هذه الطريقة”.

‎وقررت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي، تأجيل مواجهة الأهلي والهلال، ضمن منافسات الجولة 28، إلى يوم 6 مايو المقبل بعد تأجيل مباراة الهلال والعين الإماراتي بسبب الأحوال الجوية.

سالم الأحمدي:
المسؤول هو سبب التعصب وليس الجمهور أو الإعلام.. ولو أجلت مباراة #الهلال و #الأهلي إلى يوم السبت لانتهى هذا الجدل، "مشروع عظيم تشوه ولو أعطي لمشجع لأداره أفضل من هذه الطريقة"

⁧ #برا_18 ⁩ | ⁦ #SSC pic.twitter.com/OzrGD7LsOt

— SSC (@ssc_sports) April 18, 2024

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي العين الإماراتي الهلال دوري أبطال اسيا دوري روشن سالم الأحمدی

إقرأ أيضاً:

سلطان السعود: الهلال هو الأفضل عربيًا وسيتفوق على الأهلي المصري في حال مواجهته

أكد سلطان السعود، نجم الهلال السعودي السابق، أن فريق الهلال يعد حاليًا أفضل فريق عربي بعد سلسلة الانتصارات والأرقام القياسية التي حققها في الدوري السعودي للمحترفين، على الرغم من عدم فوزه بدوري أبطال آسيا.

سلطان السعود: الهلال هو الأفضل عربيًا وسيتفوق على الأهلي المصري

قال السعود في مداخلة عبر "زووم" خلال برنامج "ستاد المحور" مع خالد الغندور: "الهلال الآن هو الأفضل عربيًا بعد الانتصارات الأخيرة، والأهلي المصري يتربع على عرش الكرة الإفريقية، ويستحق المشاركة في كأس العالم للأندية بعد التألق الواضح تحت قيادة السويسري مارسيل كولر."

وأضاف: "لو واجه الهلال الأهلي في الوقت الحالي، سيتفوق الزعيم، سواء كانت المباراة ذهابًا أو إيابًا، لأن الهلال يعتبر أفضل فريق عربي حاليًا."

عاجل.. فيفا يعقد جلسة طارئة مع مسؤولي الأهلي قبل ساعات من مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي الزمالك في السوبر الأفريقي.. 4 تتويجات مُشرفة أمام أندية عربية عريقة

واختتم:" أهمية مباراة الزمالك والأهلي المقبلة،هي دائمًا ما تكون مباراة القمة محط أنظار العالم، والمواجهة المقبلة على ملعب المملكة أرينا ستكون قوية مع حضور جماهيري كبير."
 

مقالات مشابهة

  • خيمي: الكلاسيكو كان بين نمر جائع وأسد لا يشبع .. فيديو
  • ميدو: سالم الدوسري لاعب كبير ويظهر في المباريات الكبيرة .. فيديو
  • سلطان السعود: الهلال هو الأفضل عربيًا وسيتفوق على الأهلي المصري في حال مواجهته
  • سامي الجابر : سالم الدوسري حتى بوجود الأجانب هو لاعب أسطوري.. فيديو
  • الهلال يهدد رقم الأهلي التاريخي في المسابقات السعودية
  • عالم أزهري عن صلاح التيجاني: متشبّه وليس متصوّفا «فيديو»
  • جمال عارف: الهلال فاز الموسم الماضي بسبب الأخطاء التحكيمية.. فيديو
  • شرطة رأس الخيمة تحذر من الاحتيال العقاري.. و4 وسائل للوقاية
  • شرطة رأس الخيمة تطلق حملة توعوية عن الاحتيال العقاري
  • أخلاقيات الذكاء الاصطناعي في الإعلام: موازنة الابتكار والمسؤولية