المرأة والمنوعات، قواعد بسيطة للتعامل مع التوتر والاستمتاع بحياتك،الحياة تتطلب شخص قوى ليعيشها بحرية ويتمتع بكل شيء فيها، مع العمل على التطوير من .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر قواعد بسيطة للتعامل مع التوتر والاستمتاع بحياتك، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

قواعد بسيطة للتعامل مع التوتر والاستمتاع بحياتك

الحياة تتطلب شخص قوى ليعيشها بحرية ويتمتع بكل شيء فيها، مع العمل على التطوير من قدراته طوال الوقت، ولكن مع ضغوط العمل والتحديات التي قد يجدها الشخص في اليوم، قد يشعر بالكثير من مشاعر التوتر والقلق بل وبالأحباط الذى يمنعه من التفكير في المستقبل وكيفية الأستمتاع بالحياة كما ينبغي، ويوجد طرق لجعل الشخص أكثر مرونة تارك التوتر والقلق خلف ظهره، ولمن يريد معرفة تلك الطرق يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاً لموقع "لايف هاك".

قلق

كيفية محاربة التوتر بكل سهولة:

مارس تمارين الاسترخاء:

أن شعور التوتر عكس إحساس الاسترخاء، مما يعنى أن الهدف هو جعل الشخص أن يشعر بمزيد من الاسترخاء والراحة، ولهذا فإن القيام ببعض تمارين الاسترخاء يبطئ من التنفس ويقلل من الهرمون المسئول عن التوتر لدى الشخص.

ولهذا يجب على الشخص القيام بتمارين التنفس الأساسية، مثل أخذ 10 أنافس بطيئة من اللداخل والخارج، ويمكن القيام بتمارين التخيل، مثل أن يتخيل الشخص أنه جالس على الشاطئ، مع الشعور بالهواء وصوت أمواج البحر، ورائحة البحر مع الأحتفاظ بتلك الصورة في الذهن بعض الوقت.

استرخاء

 

شد العضلات:

تتوتر العضلات عند الشعور بالضغط الذى قد يتعرض له، ويمكن التخفيف من ذلك التوتر عن طريق التمدد، فيمكن أثناء الجلوس أو الوقوف ارفع ذراعيك فوق رأسك مع ربط الأًصابع معاً، مع التمدد، ثم حرك الأصابع مع الزفير مع خفض الذراع إلى كل جانب مع تكرار الأمر ثلاث مرات.

استراحة من اليقظة:

تلك العملية مثل عملية التخيل، عن طريق جعل كل الحواس، خلال الملاحظة والشخص يقوم بشئ هادئ، مثل تناول كوب شاء ساخن مع ملاحظة دفئه بين راحة اليدين، مع الشعور برائحة الشاي وطريقة شربه ومروره في الحلق، ويمكن القيام بذلك الأمر عند أخذ حمام أو المشى وسط الطبيعة.

نزهة سريعة:

يجب الحصول على بعض من الوقت خلال الأسبوع لممارس تمارين متوسطة الشدة، مثل المشى بشكل سريع، وقد يكون الشخص عند الشعور بالتوتر قادر على حرق هرومونات التوتر خلال المشى، مما يشعر بالراحة في الجسد كله، ويمكن ممارسة بعض التمارين الهوائية المختلفة التي من شأنها تقليل نسبة القلق.

استخدام الضحك:

يمكن للشخص الذى يشعر ببعض التوتر والقلق أن يشاهد فيلم كوميدى أو برنامج مسلى مضحك أو مسلسل مفضل فكاهى للشعور بالراحة والإسترخاء.

نزهة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قواعد بسيطة للتعامل مع التوتر والاستمتاع بحياتك وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طريقة فتح باب السيارة حال نسيت المفتاح بداخلها .. فيديو

أميرة خالد

انتشر مقطع يكشف عن حيلة بسيطة لفتح السيارة إذا كان المفتاح مغلقا بداخل السيارة دون اللجوء إلى كسر الباب أو الزجاج

وقام الشخص خلال المقطع بإحضار وصلة شاحن لهاتف وبطارية واستخدمهم لفتح باب السيارة المغلقة بكل سهولة

ووضع الشخص الطرف الأصغر من وصلة الشاحن بنفس مكان مفتاح السيارة والطرف الآخر وضعه في إحدى أطراف البطارية ثم قام بالضغط البسيط على باب السيارة بالطرف الآخر للبطارية حتى فُتح باب المركبة

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/فيديو-طولي-158.mp4

 

مقالات مشابهة

  • مدرب سلوفينيا يطالب بالشجاعة والاستمتاع والمفاجأة
  • طريقة عمل الكوارع المسلوقة بخطوات بسيطة.. «أحلى أكلة في عيد الأضحى»
  • وزارة الصحة: 3 إجراءات للتعامل مع حالات الإجهاد الحراري
  • طريقة فتح باب السيارة حال نسيت المفتاح بداخلها .. فيديو
  • طريقة عمل عجينة الرقاق الناشف في خطوات بسيطة.. 4 مقادير فقط
  • حظك اليوم برج الثور الجمعة 14-6-2024 مهنيا وعاطفيا
  • كيف يمكن للتكنولوجيا إحياء المدن التاريخية
  • النوم أقل من 7 ساعات يزيد من خطر الوفاة
  • كيف واجه بطل مسلسل دواعي السفر الشعور بالوحدة؟.. 10 نصائح بسيطة
  • قواعد الاتحاد الأوروبي بشأن مكافحة العنف ضد المرأة تدخل حيز التنفيذ