حرص عدد كبير من الشخصيات الرياضية والفنية والعامة ، على حضور حفل زفاف نجل الفنان محمد فؤاد ، والمقام فى أحدي الفنادق الكبري حاليًا .

وحرص وزير الشباب والرياضة دكتور أشرف صبحي على حضور حفل الزفاف ، بالإضافة الى عدد من الشخصيات الرياضية الشهيرة ، إبرزهم طاهر أبو زيد، وعماد متعب، وإبراهيم حسن.

وحرص عدد من النجوم علي حضور حفل زفاف نجل الفنان محمد فؤاد ابرزهم الفنان الكبير عمرو دياب ، إيهاب توفيق ، مي فاروق وخطيبها الفنان محمد العمروسي ، مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية ، عماد زيادة .

 

الهضبة وايهاب توفيق أبرز الحضور .. 30 صورة من حفل زفاف نجل محمد فؤاد حضور جماهيري ضخم .. 30 صورة من حفل الفنانة آمال ماهر عقد قران ابن محمد فؤاد 

في أول شهر مارس الماضي، احتفل الفنان محمد فؤاد بعقد قران نجله عبد الرحمن بحضور مجموعة من نجوم الفن.

وكان قد قدم الفنان محمد فؤاد تحية خاصة لمصر في فقرته بحفل كاسيت 90 صباح اليوم، بعدما غير كلمات أغنيته الحب الحقيقي إلى السعودية حبيبي. 

وقال الفنان محمد فؤاد ردا على تحية الجمهور:" 3 مليار تحيا مصر.. احنا من غير مصر ولا حاجة.. تحية لكل فرد عربي شال في قلبه حب لمحمد فؤاد وزمايله.. ويارب كل الخير للوطن العربي".

وعلى جانب أخر أعلن الفنان محمد فؤاد عن تعاونه مع المستشار تركي آل شيخ في عمل سينمائي جديد ، وذلك في تصريحات علي هامش حفله بالمملكة العربية السعودية . 

وأوضح محمد فؤاد عن تعاونه مع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وشركة "بنش مارك"، في إنتاج فيلم سينمائي ضخم.

وقال محمد فؤاد : "معالي المستشار أبدى نيته إنه يعمل أحسن فيلم لمحمد فؤاد وأكبر فيلم سينمائي".

وأضاف: "عملنا إسماعيلية رايح جاي وبفضل الله فتحنا مع المجموعة المشاركة في الفيلم الباب لكل جيل الشباب، وعملنا طفرة في السينما بعد ما كانت قفلت خالص، وإن شاء الله ستكون نقلة سينمائية كبيرة على إيد بنش مارك، ومفاجأة كبيرة ، الفيلم اسمه قلبي في نيويورك، وهتتفرجوا على فيلم عبقري".

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان محمد فؤاد الفنانة آمال ماهر ايهاب توفيق طاهر أبو زيد عمرو دياب الفنان محمد فؤاد حفل زفاف نجل

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يُكرم محمد صقر الفائز بالمركز الثاني بالمعرض الدولي للعلوم والهندسة بلوس أنجلوس

كرّم وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، محمد صقر الفائز بالمركز الثاني في فئة علوم السلوكية والاجتماعية بالمعرض الدولي للعلوم والهندسة (ISEF)، الذي أقيم في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الامريكية، وذلك في إطار الحرص على تكريم النماذج الشبابية المتميزة في كافة المجالات.

وقال وزير الشباب والرياضة، في تصريح اليوم /الإثنين/، "إن هذا الإنجاز الكبير لشاب عربي في مثل هذا المحفل العلمي رفيع المستوى يُعد بمثابة فخر وتكريم لكل الشباب العربي الطموح والمبدع في مختلف المجالات. هذا الإنجاز يعد تتويجاً لجهوده المتميزة وإصراره على التميز والتفوق".

وأضاف صبحي: "ندرك أهمية رعاية المواهب الشابة وتشجيعهم على المشاركة في المحافل الدولية، ومن خلال هذا التكريم، نؤكد على أهمية هذا التوجه وسنواصل جهودنا لاكتشاف المزيد من النماذج الشبابية المتميزة ودعمهم لتحقيق إنجازات مماثلة".

وأشار إلى أن هذا التكريم سيكون حافزاً قوياً للشباب المصري للمضي قدماً في تطوير إمكاناتهم العلمية والإبداعية، مطالباً الشباب بالحرص على المشاركة في كافة الفعاليات التي تعمل علي تنمية مهاراتهم وتعزيز خبراتهم ورفع اسم مصر عالياً.

ووجه وزير الشباب والرياضة بالاستفادة من الطالب محمد صقر في أندية العلوم ومراكز التخاطب بمراكز الشباب، تأكيداً على حرص وزارة الشباب والرياضة على تكريم النماذج المتميزة في مختلف المجالات، ونقل تجربتها للشباب والنشء في كافة أنحاء الجمهورية.

وتُعتبر ISEF واحدة من أهم المنافسات العالمية في مجال المشروعات العلمية والهندسية للطلاب ما قبل الجامعة، حيث يُشارك فيها الآلاف من الطلاب من مختلف دول العالم. ومن بين هذا الجمع الضخم من المشاركين، تألق محمد بمشروعه الذي استحق التكريم العالمي.

اقرأ أيضاًوزير الشباب والرياضة يشهد الجلسة الأولى من نموذج محاكاة مجلس الشيوخ

وزير الشباب والرياضة لملعب الشمس: عودة الجماهير للمدرجات قرار مدروس

الجامعة البريطانية و«الأمم المتحدة الإنمائي» يطلقان أكبر ماراثون من أجل الصحة العامة بحضور وزير الشباب والرياضة (صور)

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يكشف عن التحضيرات النهائية لحفله في الأهرامات «صور»
  • تعرف على موعد زفاف ابنة تامر هجرس على شاب من خارج الوسط الفني
  • نجمة برنامج «أراب أيدول».. ميرفت مجدي تحتفل بحفل زفافها
  • وزير الشباب يُكرم محمد صقر الفائز بالمركز الثاني بالمعرض الدولي للعلوم والهندسة بلوس أنجلوس
  • وزير الشباب يُكرم الطالب الفائز بالمركز الثاني بمعرض العلوم والهندسة بلوس أنجلوس
  • وزير الشباب يُكرم الطالب محمد صقر الفائز بالمركز الثاني بمعرض العلوم والهندسة (ISEF)
  • بعد واقعة صفع احد المعجبين.. شروط حضور حفل عمرو دياب في دبي
  • ممنوع دخول الأطفال.. تعرف على شروط حضور حفل عمرو دياب في دبي
  • "نيرة و مريم" لاعبات الفيوم ينضمان للمنتخب القومى للدراجات
  • وزير الشباب والرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي