تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ومرافقوه، خلال جولته اليوم بمحافظة دمياط، اليوم،  نادي وشاطئ «قادرون» لذوي الهمم في مدينة دمياط الجديدة.

واستقبلت مجموعة من الأطفال ذوي الهمم، الدكتور مصطفى مدبولي، ورحبوا به، وأعرب رئيس الوزراء عن سعادته بالتواجد معهم، ثم أجرى جولة داخل المشروع، وشهد ممارسة مجموعة من الأطفال، عدد من الرياضات المختلفة، وأثنى على عزيمتهم وأدائهم المميز وتفوقهم الرياضي.

المشروع يتسهدف تقديم خدمة متميزة لذوي الهمم

وأوضح الدكتور عاصم الجزار، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن المشروع جرى تنفيذه من خلال هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وجهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، مشيرا إلى أنه يستهدف تقديم خدمة متميزة لذوي الهمم؛ إذ يُعد أول شاطئ متكامل يُلبي احتياجات ذوي الهمم، مؤكدا أن المشروع جرى تنفيذه وفقا للمواصفات القياسية في هذا المجال.

واستمع الدكتور مصطفى مدبولي، إلى شرح من الدكتور محمد خلف الله، رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة، الذي أوضح أن المشروع مقام على مساحة 11 ألف متر مربع، ويتكون من مبنى خدمي، يضم أقساما إدارية ورعاية طبية، كما يحتوي على عدد من الخدمات هي: حمام سباحة، ومنطقة ألعاب، ومسرح مكشوف، وبرجولات مختلفة مجهزة بشكل كامل، ومطعم، وكافيتريا، ومسجد، وقاعة مناسبات، ومدخل رئيسي مجهز لاستقبال السيارات.

الشاطئ مجهز لذوي الهمم 

وأكد «خلف الله» أن الشاطئ مجهز لاستقبال ذوي الهمم من مختلف الإعاقات، خاصة إعاقة الحركة؛ إذ يحتوي النادي على ممرات مشاة مجهزة لتسهيل حركة جميع صور الإعاقة داخل النادي، بما يضمن الوصول إلى الشاطئ وأجزاء المشروع كافة في يسر وسهولة، مشيرا إلى أن العاملين بالشاطئ من ذوي الهمم بينهم أبطال رياضيين.

كما التقى رئيس الوزراء بمجموعة من اللاعبين بمنتخب مصر للكرة الطائرة جلوس رجال وسيدات، وحرص على إجراء حوار مع أولياء الأمور، خاصة من الأمهات، وكذلك الأطفال من ذوى الهمم، للاطمئنان على مستوى الخدمة المقدمة، وتقدم الجميع بالشكر على هذا المشروع، الذي يمثل متنفسا لهم ولأبنائهم.

وفي ختام جولته، التقط رئيس الوزراء عدة صورة تذكارية مع أولياء الأمور والأطفال من ذوي الهمم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أولياء الأمور إجراء حوار استقبال السيارات الدكتور مصطفى مدبولي المجتمعات العمرانية الجديدة بشكل كامل حمام سباحة دمياط الجديدة رئيس الوزراء دمیاط الجدیدة رئیس الوزراء لذوی الهمم ذوی الهمم

إقرأ أيضاً:

عمر علاء لاعب بورفؤاد يحقق ميداليتين ذهبيتين ببطولة الجمهورية لألعاب القوي لذوي الهمم

حقق البطل الدولي "عمر علاء الدسوقي" بنادي بورفؤاد الرياضي في العاب القوى لذوي الهمم ميداليتين ذهبيتين بعد تقديم اداء متقدم بمنافستين في بطولة الجمهورية لابطال التحدي والتي أقيمت باستاد القاهرة.

عمر علاء لاعب بورفؤاد يحقق ميداليتين ذهبيتين ببطولة الجمهورية لألعاب القوي لذوي الهمم

وذلك بعد حصوله على المركز الأول في منافسات قذف القرص بمسافة وهو 36 متر و51 سم الذي يزن 1،50 كجم والذهبية الثانية والمركز الأول بمنافسة دفع الجلة والتي تزن 6 كجم مسجلًا مسافة 12،05 متر.

محمد شحاتة: انتظر مباريات القمة أمام الأهلي.. وجسمي قشعر عند رؤيتي جماهير الزمالك في نهائي الكونفدرالية ميدو يطالب مجلس إدارة الزمالك بالرد على بيان بيراميدز

وقد أبهر جميع الحضور باداءه اللافت للنظر في البطولة التي شارك فيها بأوزان ادوات أثقل لأول مرة عن المشاركات السابقة وحاز على إشادة الجميع متمنين له تحقيق المزيد من الانجازات المميزه الدولية والمحلية.

يذكر أن الكابتن ضياء كامل هو مدرب اللاعب منذ نحو 10 سنوات ويشرف على نشاط الإحتياجات الخاصة  مها كامل.
 

مقالات مشابهة

  • عمر علاء لاعب بورفؤاد يحقق ميداليتين ذهبيتين ببطولة الجمهورية لألعاب القوي لذوي الهمم
  • الأحد المقبل.. بدء تسليم وحدات «بيت الوطن» بمشروع جنة بدمياط الجديدة
  • علا رزق تفوز بـ 3 ميداليات ذهبية ببطولة الجمهورية لألعاب القوى لذوي الهمم
  • القوات المسلحة تدفع بلجنة تجنيدية لإنهاء المواقف التجنيدية لذوي الهمم بدمياط والغربية
  • لجنة لإنهاء المواقف التجنيدية لذوي الهمم في دمياط والغربية 
  • رئيس جامعة قناة السويس يتفقد مشروعات تخرج الدفعة الثالثة للكلية الصينية
  • 25 برج إنقاذ استعدادا لفصل الصيف في دمياط الجديدة
  • إدارة التجنيد والتعبئة تدفع بلجنة لإنهاء المواقف التجنيدية لذوي الهمم بالمحافظتين
  • إدارة التجنيد والتعبئة تدفع لجان لإنهاء المواقف التجنيدي لذوي الهمم بدمياط
  • قافلة طبية لرعاية ذوى الهمم وأسرهم بشاطىء قادرون بدمياط الجديدة